افضل موبايل فى حدود 5000 الى 6000 2019

افضل موبايل فى حدود 5000 الى 6000 2019

الكثير من الأشخاص مهتمون بمعرفة أسعار الهواتف والتعرف على أحدثها وإمكانيات كل هاتف، حيث أن في هذه الأيام أصبح الهاتف المحمول من أهم مكونات حياتنا اليومية، لذلك يسعى كل شخص في اختيار نوع موبايل جيد من حيث السعر والمواصفات.

ولكن نجد إن مهمة الاختيار صعبة جداً ومحيرة لدى البعض لأن حالياً يوجد عدد كبير جداً من ماركات الهواتف في السوق المصري حيث يوجد منها العلامات التجارية الصينية والكورية والأمريكية واليابانية ومنها المحلية أيضاً.

وبناءً على رغبة الكثيرين سوف نقوم باستكمال سلسلة معرفة أفضل أسعار الموبايل واليوم سنتحدث بالتحديد عن افضل موبايل فى حدود 5000 الى 6000 2019 وسنستعرض معكم أهم أنواع الهواتف الشعبية والرائدة في السعر والتي تشمل كلاً من شركات أيفون وشاومي وسوني واوبو وهواوي ولينوفو .

أهم الأمور التي يجب معرفتها قبل اختيار نوع الهاتف

لا يجب أن يتم اختيار نوع الموبايل حسب صيته وشهرته في السوق فيجب أن يتم إتباع عدد من الأمور قبل اختيار نوع الهاتف لضمان عمله لفترات طويلة بدون أي مشاكل، وفيما يلي سنقدم لكم أهم الأمور التي يجب مراعاتها:

  • نوع المعالج ومدى سرعته بالإضافة إلى سرعة ذاكرة الوصول العشوائي وهل يوجد مكان للذاكرة الإضافية أم لا بالإضافة لمساحة الذاكرة الداخلية.
  • الكاميرا ومدى دقتها سواء كانت الكاميرا الأمامية أو الخلفية وقطر فتحة العدسة والفلاش ودقة تسجيل الفيديوهات.
  • البطارية مدى حجمها وهي هي قابلة للإزالة أم لا، فعلى سبيل المثال بطاريات هواتف أوبو لا يمكن إزالتها على عكس هواتف سامسونج.
  • الشاشة من حيث الدقة والكثافة والحجم وكثافة الصورة ومدى السطوح والتباين وطبقة الحماية.
  • المواد المصنوع منها الجهاز فعلى سبيل المثال هل هو مصنوع من البلاستيك أم مصنوع من الزجاج أو المعدن وهل هو يقاوم الأتربة والغبار أم لا.

أفضل هاتف في حدود 5000 الى 6000 2019

إذا كنت من محبي التصوير يجب أن تقوم باختيار هاتف دقته عالية في التصوير بالإضافة بأن تكون سرعة المعالج جيدة، وإن كنت تبحث عن أفضل موبايل في حدود 5000 إلى 6000 2019 فنحن سوف نقدم لك أهم أنواع الهواتف التي تقع في هذه الفئة السعرية، وفيما يلي سوف نقدم بالتحديد أفضل موبايل في حدود 5000 جنيه 2019 :

الموبايل الأول هو أبل أيفون ويأتي بسعر 4945 جنيه مصري، ويأتي مع هذا الموبايل فيس تايم يدعم جميع الشبكات حتى الجيل الرابع وبالنسبة إلى شاشته فهي تأتي بحجم 4 بوصة، ويحتوي على ذاكرة داخلية عشوائية تصل إلى 1 جيجا بايت.

وذاكرة التخزين الداخلية تصل إلى 16 جيجا بايت ومعالج ثنائي النواة بتردد 1.3 جيجا هرتز، والكاميرا الأمامية تأتي بدقة 1.2 ميجا بكسل أما الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل، وهذا الهاتف مصنوع من المعدن ومتوفر بلونه الذهبي.

الموبايل الثاني ونوعه هو سامسونج جلاكسي +A6 ويأتي هذا الهاتف بسعر 4999 جنيه مصري، ويتميز هذا الهاتف بأنه يأتي بشاشة حجمها 5.4 بوصة بجودة fhd ورامات بسعة 4 جيجا وبالنسبة للذاكرة الداخلية تأتي ب64 جيجا بايت، ويوجد كاميرا خلفية مزدوجة بدقة عالية تصل إلى 16 – 5 ميجا بكسل.

والكاميرا الأمامية تأتي بدقة 24 ميجا بكسل، ويوجد في الخلف مستشعر بصمات يقع بالتحديد أسفل الكاميرا، ويوجد بطارية قدرتها 3500 مللي أمبير والهاتف مصنوع من المعدن ومتوفر منه اللون الأسود والأزرق.

الموبايل الثالث وهو يأتي من نوع اوبو F7 ويأتي بسعر 4990 حنيه مصري، ويدخل هذا الهاتف ضمن الأفضل هواتف التي ظهرت هذا العام، ويأتي الهاتف بشاشة حجمها 6 بوصة وبدقة 2160 في 1080بكسل عالية الوضوح، ويتميز هذا النوع بوجود ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 64 جيجا بايت كما أنها قابلة للزيادة حتى 256 جيجا بايت.

ورامات هذا الهاتف سعتها 4 جيجا بايت، ويحتوي هاتف أوبو أف 7 على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل وأخرى بدقة 8 ميجا بكسل، وبطارية بقدرة 3410 مللي أمبير، وأهم ما يميز هذا النوع أنه يدعم تقنية الشحن السريع والهاتف متوفر منه عدة ألوان هما الأحمر والأسود.

الموبايل الرابع ونوعه هو هواوي هونر 8x ويأتي هذا الهاتف بسعر 4888 جنيه مصري، ومنذ نزول هذا الهاتف في السوق المصري دخل في منافسة قوية جداً ونتوقع في الفترة القادمة بأنها سيكون الأفضل بين هذه الفئة السعرية حيث يأتي هذا الهاتف بتصميم رائع جداً وشاشة بحجم 6.5 مع معالج كيرين 710 ثماني النواة.

ويأتي الهاتف بكاميرا مزدوجة بدقة 20- 2 ميجا بكسل، والكاميرا الأمامية تأتي بدقة 16 ميجا بكسل، وهذه البطارية تأتي بقدرة 3750 مللي أمبير مع وجود مستشعر البصمة تحت الكاميرا الخلفية ووجود خاصية التعرف من خلال الوجه، ورامات تأتي بسعة 4 جيجا بايت ومتوفر منه ثلاث ألوان هم الأسود والأزرق والأحمر.

الهاتف الخامس ونوعه هو بلاك بيري باسبورت بسعر 4999 جنيه مصري، وهذا الهاتف مناسب جداً لكل من يبحث عن هاتف عملي وأدائه قوي وحمايته جيدة وهذا الهاتف هو الأفضل من حيث السرعة والأمان .

ويأتي الهاتف بشاشة بحجم 4.5 بوصة ودقتها 1440 في 1440 بكسل، والهاتف يأتي بشاشة طبقة حماية من زجاج كورنينج الغوريلا 3، وذاكرته الداخلية تصل إلى 32 جيجا بايت ورامات بسرعة 3 جيجا بايت، ويوجد كاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بكسل، والأمامية بدقة 2 جيجا بكسل، والهاتف متوفر باللون الأبيض ومصنوع من المعدن.

وإذا كان لديكم أي استفسار بخصوص أي هاتف من الهواتف المعروضة في السابق فيرجى كتابة تعليق للرد عليكم في أقرب وقت، والآن سوف نستعرض معكم أفضل موبايل في حدود 6000 2019 :

الهاتف الأول هو أوبو F9 ويأتي بسعر 5600 جنيه مصري، وهذا الهاتف الأكثر منافسة في السوق ويمتلك الكثير من المميزات التي لا يملكها أي هاتف أخر، حيث يتميز هذا الهاتف بتصميمه الأكثر من رائع وبدون حواف جانبية .

وشاشة تأتي بـ 6.3 بوصة فل اتش دي، وذاكرة التخزين الداخلية تأتب بمساحة 64 جيجا بايت، ويوجد كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 -2 ميجا بكسل، والكاميرا الأمامية تأتي بدقة 25 ميجا بكسل هذه الكاميرا مناسبة جداً لالتقاط السيلفي والهاتف متوفر بعدة ألوان منها الأحمر والأزرق والأرجواني.

الهاتف الثاني هو أبل أيفون se بسعر 5700 جنيه مصري، وهذا الهاتف هو الأفضل في الفئة السعرية من حيث المواصفات فالشاشة تأتي بقياس 4 أنش مع رامات بسرعة 2 جيجا بايت، وذاكرة التخزين الداخلية تأتي 32 جيجا بايت .

ويحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل والأمامية بدقة 1.2 ميجا بكسل، ويتوفر في الهاتف إمكانية تسجيل الهاتف فيديو، والبطارية تأتي بقدرة 1642 مللي أمبير، وعالج ثنائي النواة، وهذا الهاتف يدعم جميع الشبكات حتى الجيل الرابع ويوجد أيضاً مستشعر البصمة تحت الكاميرا الخلفية ويأتي الهاتف باللون الوردي والرمادي.

وإلى هنا نكون انتهينا من عرض أفضل موبايل في حدود 5000 إلى 6000 2019 ، ولا تنسوا المشاركة من خلال التعليقات.

اكتب تعليق