أخبار الموبايلات

الإعلان عن هواتف سامسونج القابلة للطي تعرف على موعد طرحها في الأسواق

هواتف سامسونج القابلة للطي

شاركت الشركة الكورية الجنوبية في مؤتمر  CES – 2018 بعرض مجموعة من الإليكترونيات لكن استحوذت هواتف سامسونج القابلة للطي على الاهتمام الأكبر  بين بقية المعروضات.

شملت معروضات سامسونج مجموعة جديدة من شاشات أجهزة التلفاز المطورة، والحواسيب الشخصية، وبعض الأدوات المنزلية.

كانت هواتف سامسونج القابلة للطي المنتج الأبرز لا سيما بعد أن أعلنت سامسونج عن نوعين من الهواتف وهي القابلة للطي إلى الداخل، والقابلة للطي إلى الخارج!

كما قام مسؤولو الشركة باختيار مجموعة كبيرة من المستخدمين لبدء تجريب الهواتف وكتابة تقارير وملاحظات عن أدائها لتلافي عيوب الصناعة عند الإطلاق الرسمي للأجهزة.

موعد إطلاق هواتف سامسونج القابلة للطي

من المتوقع أن تبدأ سامسونج في إصدار  الهواتف القابلة للطي إلى الداخل أولًا والتي قد تدخل حيز التصنيع فعليًا بحلول شهر نوفمبر من هذا العام (2018)، على أن تطرح الأجهزة في الأسواق العالمية باسم (Galaxy X) في مطلع العام القادم.

هواتف سامسونج القابلة للطي

وعلى حسب الإشاعات المتداولة حول تصميمي هواتف سامسونج القابلة للطي فإن الهواتف التي يمكن ثنيها للداخل ستأتي بتقوس في منتصف الهاتف؛ وأنه سوف يكون من الصعوبة انطباق الشاشتين تمامًا على بعضهما.

هواتف سامسونج القابلة للطي

كما اشارت بعض التصميمات المسربة أن الهاتف سوف يشبه شكل “المحارة” أو “الصدفة” بينما يرجو المتابعون أن تكون الهواتف القابلة للثني للخارج أكثر تطورًا وجمالًا من حيث التصميم.

اقرأ أيضًا: أخبار الاصدار القادم من سامسونج هاتف Samsung Galaxy S9 

مواصفات هواتف سامسونج القابلة للطي

كانت سامسونج قد طرحت نماذج من هواتفها القابلة للطي في مؤتمر  CES –2017 السابق على شريحة محدودة من العملاء للتجربة والتقييم، وقد كشف بعضهم أن الهواتف الجديدة سوف تأتي بشاشة بحجم 7.3 بوصة من نوع أوليد.

هواتف سامسونج القابلة للطي

وأن هيكل الهاتف يتميز بالمرونة بشكل عام، كما أن شاشة الهاتف تتمتع بحماية ضد الكسر ؛ فحسب قسم الجودة في سامسونج فإن الشاشة اسقطت 20 مليون مرة على الأرض دون أن تتعرض للأذى!

كانت شركة ابل قد أعلنت سابقًا عن رغبتها في طرح هواتف قابلة للطي أيضًا لكنها تنتظر أن تمدها سامسونج بالتقنية الخاصة بهذه الهواتف.

كم تتوقع أن يصل سعر  استحوذت هواتف سامسونج القابلة للطي ؟ وهل تفكر في شرائه؟

اكتب تعليق

مشاركة