موعد اصدار هاتف Samsung Galaxy S9 وأحدث مفاجآت سامسونج لعام 2018

هاتف Samsung Galaxy S9

منذ أن أطلقت سامسونج هاتفها (Samsung Galaxy S8) في العام الماضي وشائعات كثيرة تدور حول الاصدار القادم هاتف Samsung Galaxy S9 الذي يتوقع أن يأتي بمميزات وإضافات تعزز من وجود العلامة التجارية في السوق العالمية.

في هذا الموضوع نستعرض أهم التسريبات والأخبار المتداولة حول هاتف Samsung Galaxy S9 وهل ستنجح سامسونج في تقديم اصدار  يضمن لها الصدارة وسط منافسة شرسة من بقية الشركات الأخرى.

هاتف Samsung Galaxy S9

  • ما هي أحدث أخبار هاتف Samsung Galaxy S9؟

تشير أحدث التسريبات والأخبار المتداولة عن هاتف سامسونج جلاكسي إس 9 أن ظهر الجهاز سيكون من الزجاج، كما سيحتوي الهيكل على عدة طبقات وشرائح، وسوف تحتفظ الشركة بمخرج سماعات الرأس التقليدي (3.5mm) على عكس ما أثير سابقًا.

  • ما هو سعر هاتف Samsung Galaxy S9 المتوقع؟

من المتوقع أن يصدر الهاتف بسعر  725 دولار تقريبًا نظرًا لعدم وجود إضافات خارقة أو تغييرات كبيرة في المكونات التي يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع سعره.

  • ما هو موعد اصدار هاتف Samsung Galaxy S9 ؟

حسب الإشارات الصادرة من شركة سامسونج فإنه من الصعب اصدار الهاتف في الشهر الأول من عام 2018 والأرجح أن يصدر  في نهايات شهر فبراير أو بدايات شهر مارس.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S9 المتوقعة

انتشرت بعض التسريبات حول بعض مكونات سامسونج جلاكسي إس 9 لا سيما الشاشة وهيكل الهاتف وبعض القطع الأخرى.

  • شاشة هاتف Samsung Galaxy S9

نشرت مصادر داخل شركة سامسونج لم تعلن عن هويتها بعض المعلومات عن شاشة الاصدار القادم للشركة وأنها من المرجح أن تأتي بنفس حجم شاشة  هاتف (Samsung Galaxy S8) التي كانت 5.8 بوصة.

وأنها ستكون منحنية الجوانب، من نوع سوبر أموليد الذي يضمن سطوع الألوان وتباين الصور بشكل رائع.

هاتف Samsung Galaxy S9

التغيير الكبير الذي قد تشهده شاشة  هاتف Samsung Galaxy S9 قد يأتي في شكل دمج متحسس البصمة في الشاشة بحيث يأتي تحت طبقات الشاشة ليكون غير مرئي للمستخدم.

من ناحية أخرى فإن تسريبات متعددة تشير إلى أن سامسونج سوف تستخدم طبقة حماية جديدة تعمل على نفض الماء عن سطح الشاشة لتمكين المستخدم من استعماله في الظروف المناخية الصعبة مثل سقوط الثلج والأمطار.

  • كاميرا هاتف Samsung Galaxy S9

التسريبات الأقوى حول كاميرا هاتف Samsung Galaxy S9 كانت حول قدرة الجهاز التقاط مقاطع فيديو عالية الجودة بتقنية التصوير البطيء.

حيث اشارت مصادر التسريبات أن الشركة تعمل على تطوير الكاميرا الخلفية للهاتف لالتقاط صور بسرعة 1000 إطار/ ثانية، مما يجعل الهاتف الأفضل تقنيًا بين جميع الأجهزة الموجودة في السوق حاليًا.

ليس هذا فحسب فإن المتوقع أن تجري سامسونج ترقية على برمجيات التصوير  الخاصة بها تؤدي إلى إضافة المزيد من أدوات التعديل والتغيير وتحرير الصور.

كما لوحت بعض الأخبار أن سامسونج قد تقدم تقنية تأمين جديدة للهواتف تعتمد على مستشعر  الأبعاد الثلاثية الذي سوف يضاف إلى الكاميرا الأمامية للتعرف على الوجوه بدقة وسرعة أعلى من هاتف (iPhone X).

  • بطارية هاتف Samsung Galaxy S9

لم تنشر أخبار كافية عن بطارية الهاتف الجديد لكن يعتقد وبشكل قوي أن سامسونج تسعى إلى حل مشكلة بطارياتها سريعة النفاد باستخدام تقنيات ومكونات متطورة.

  • أداء هاتف Samsung Galaxy S9

كشفت بعض الأخبار أن نسخة السوق الأمريكية من هاتف Samsung Galaxy S9 سوف تعمل على معالج (Snapdragon 845) وهو معالج ثماني النواة سرعة كل أربعة أنوية منه 2.8 جيجا هرتز، و 1.8 جيجا هرتز، بسرعة أكبر بنحو 30% من معالج (Snapdragon 835).

هاتف Samsung Galaxy S9

تسمح التحسينات المعلنة على المعالج بتسجيل الفيديوهات بجودة (4K Ultra HD)، لكن هذا لن يحصل عليه بقية الأجهزة خارج السوق الأمريكية حيث يتوقع استخدام معالج ( Exynos 9810.).

يسمح معالج (Exynos 9810) بالتحميل السريع ليصبح الهاتف الأسرع في تحميل البيانات بين جميع الأجهزة الموجودة حاليًا في الأسواق، لا سيما مع وجود ذاكرة عشوائية 6 جيجا رام كما هو متوقع.

  • مميزات أخرى

من الخصائص الأخرى التي سوف يشهدها هاتف هاتف Samsung Galaxy S9 زيادة قوة مستشعر بصمة العين ليصبح 3 ميجا بيكسل بدلًا من 2 ميجا بيكسل في اصدار جلاكسي اس8 ليتمكن من فحص عين المستخدم حتى في حالة ارتداء نظارة أو في ظروف الإضاءة الضعيفة.

اكتب تعليق

مشاركة