اخر التسريبات عن هاتف Realme X50 Pro

اخر التسريبات عن هاتف Realme X50 Pro

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أهلاً ومرحباً بكم زوار موقعنا الكرام، ننشر لكم فى هذه التدوينة اخر التسريبات عن هاتف ريلمى القادم والذى سيتم إطلاقه خلال نهاية هذا الشهر، ألا وهو هاتف Realme X50 Pro الذى سيتم إطلاقه خلال نهاية هذا الشهر، ألا وهو هاتف رام، ننشر لكم فى هذه التدوينة آخر التسريبات عن هاتف ، هذا الهاتف الذى سيكون بالتأكيد الهاتف ذو المواصفات القوية والمنافسة لباقى الهواتف الأخرى الموجودة ضمن الفئة السعرية كما حدث الحال مع هاتف Realme 5 ، الذى اكتسح الأسواق كافة لسعره الرمزى، بالإضافة لهاتف Realme X2 Pro الرائد فى مجاله، أما كل ما يميز هذه النسخة القادمة من هذا الهاتف هو دعمها لتقنية الإتصالات الجيل الخامس 5G، ونتطرق معكم فيما يلى لباقى المواصفات التى تم تسريبها عن الهاتف.

مواصفات هاتف Realme X50 Pro

Realme X50 Pro

Realme X50 Pro

  • المعالج :

يأتي الهاتف بمعالج من النوع (Snapdragon 865) الجديد.

  • الشبكات والإتصالات

يدعم الهاتف تركيب شريحتى إتصال الداعمة لتقنية الإتصالات المختلفة حيث أنه يدعم تقنية الاتصالات الجيل الثانى والثالث والرابع، بالإضافة لدعمه للجيل الخامس وهو الأمر الفريد من نوعه.

  • إصدار الأندرويد ونظام التشغيل

يأتى هاتف Realme x50 pro، بآخر إصدار لنظام تشغيل أندرويد ألا وهو Android 10، كما أنها سيأتى بواجهة مستخدم Realme UI الجديدة والتى ستكون بإصدار v1.0.

  • الكاميرات

أشارت آخر التسريبات بأن هاتف Realme x50 pro، سيأتى بكاميرات خلفية رباعية، فى حين أن الكاميرات الأمامية ستكون ثنائية، أى أنه سيكون مشابه تماماً لنفس عدد الكاميرات الخاصة بهاتف Realme x50 الذى تم إطلاقه، ولكنه لم يتم تسريب مدى دقتها أو جودتها، ودعمها للتقنيات المختلفة.

  • الشاشة

يأتى الهاتف بشاشة متوسطة ذات حجم 6.4 بوصة، والتى ستكون من النوع AMOLED ، حيث أنها تأتى بدقة Full HD+ والتى ستكون كاملة، وتتوفر على الكاميرات الأمامية فى أعلى الشاشة بناحية اليسار.

شاهد ايضا : سعر ومواصفات Realme X50 5G ريلمي X50 5G

  • الذاكرة والتخزين

سيأتى الهاتف بذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايتس، فى حين أن ذاكرة الوصول العشوائية ستكون 12 جيجابايتس، ولكن فى الحقيقة من المؤكد بأن الهاتف سيمتلك العديد من الخيارات بالنسبة للرامات التى لم يتم تأكيدها بعد، ولم يتم تحديد هل الهاتف سيكون قابلاً لتركيب بطاقة التخزين الخارجية أم لا.

موعد الاعلان عن هاتف ريلمي اكس 50 برو 5 جي الجديد رسميا.

سيتم الإعلان رسيماً عن هاتف Realme X50 Pro، فى مؤتمر MWC، الذى سيقام فى برشلونة، حيث أنه سيكون يوم الإثنين الموافق 24 فبراير لعامنا الجاري 2020، ومن المقرر أن يكون الهاتف منافساً لـ Mi 10، كما حدث الأمر مع هاتف Realme x50، والذى تم إطلاقه لمنافسة هاتف PocoPhone X2.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاشتراك فى تنبيهات البريد الإلكتروني

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 110 مشتركين