تعرف علي هاتف Oppo Reno Z قاتل الهواتف الذكية

هاتف جديد من شركة اوبو يحصد لقب قاتل الهواتف الذكية نظرا لمواصفاته العالية و الجميلة جدا حيث ان هذا الهاتف مزيج من العديد من الهواتف المختلفة حيث يمتلك مقاومة للماء و الغبار مثل هواتف سوني اكسبريا و الكاميرا الخلفية تشبه كاميرا هواوي من حيث الجودة و الدقة.

بالاضافة الي تقنيات سوني في الكاميرات وفيه مكبرات صوت ايضا تعمل علي توزيع الصوت بالية سبيه بتلك التي تعمل في السينما هذا الجهاز هو افضل جهاز الي الان من حيث المواصفات و الامكانيات التي نعرفها عنه حتي الان هذا و لم نتحدث عن حجم ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة به التي تصل الي 8 جيجا بايت نترككم الان لتتابعوا باقي مواصفات الهاتف.

تعرف علي هاتف Oppo Reno Z قاتل الهواتف الذكية

تعرف علي هاتف Oppo Reno Z قاتل الهواتف الذكية

تعرف علي هاتف Oppo Reno Z قاتل الهواتف الذكية

هاتف اوبو رينو زد علي الرغم من ان الهاتف لا يحتوي علي كاميرا سلايدر الا ان الهاتف حصد شهرة كبيرة بسبب مواصفاته الرائعة التي سنحدثكم عنها اليوم بالتفصيل لنوضح بكل شفايفة كافة جوانب مميزات وعيوب الجهاز وهل هو فعلا قاتل الهواتف ام لا ولما قد يكون هذا الهاتف مختلف عن غيره من الهواتف تابعوا معنا.

  1. الهاتف مضاد للماء و الغبار و يعمل تحت اسوء الظروف المحيطة به
  2. يأتي الهاتف بابعاد 157 / 75 / 9.1 ملم
  3. الهاتف يأتي بشاشة اموليد AMOLED  كبيرة تصل الي 6.4 انش + ونوتش صغير للكاميرا الامامية
  4. بصمة الاصبع مدمجة تحت الشاشة مما يجعلها اسرع و اكثر سهولة في العمل كما يعمل بكفاءة دون أن يتأثر بدرجة رطوبة كف المستخدم
  5. ياتي الجهاز بنظام اندرويد الكعكة ” اندرويد pie “
  6. كما يأتي الهاتف مع معالج من نوع ميديا تيك هيليو Mediatek Helio p90 ثماني النواة
  7. يأتي الجهاز ايضا بنسختين نسخة 6 جيجا رام بذاكرة تخزين داخلية تصل الي 128 جيجا بايت و النسخة الاخري 8 جيجا رام وذاكرة تخزين داخليه تصل الي 256 جيجا بايت.
  8. الجهاز يدعم الشحن السريع للهاتف
  9. يحتوي الهاتف علي كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48+8 مزودة بتقنيات شركة سوني لتستطيع التقاط الصور باعلي جودة في اقل الظروف من الاضاءة و الوضوح.
  10. بينما يأتي الهاتف بكاميرا امامية كبيرة بدقة 32 ميجا بيكسل تدعم خاصية التعرف علي الوجه و البورتريه.
  11. يدعم الهاتف احدث جيل من البلوتوث و الواي فاي ليدعم سرعة في تشغيل الانترنت كما انه من المتوقع ان يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس ولكن لم يتم الاعلان بعد هل سيدعمها ام لا.

شاهد ايضا : سعر ومواصفات Oppo RX17 Neo ومميزات وعيوب اوبو RX17 نيو الجديد

مكونات علبة هاتف اوبو رينو زد قاتل الهواتف الذكية

  1. جراب ظهر للهاتفيدع
  2. شاحن سريع
  3. سماعات اذن
  4. ضمان الجهاز
  5. هاتف اوبو رينو زد

و في الفيديو التالي سنوضح لكم عملية فتح علبة الهاتف واظهار شكل ومكونات الهاتف بطريقة تفاعلية لنوضح لكم بشكل افضل كافة مميزات الهاتف و عيوبة وشكله من كافة الجهات وهل يستحق لقب قاتل الاجهزة الذكية ام لا تابعوا الفيديو الان.

شاهد الزوار ايضا : سعر ومواصفات اوبو R17 برو ـ Oppo R17 Pro الجديد والمميزات والعيوب الكاملة

سعر الهاتف :

لم يتم حتى الآن الاعلان الرسمي عن الهاتف فى مصر والوطن العربي ولم يتم تحديد سعره .

والان لنجيب علي سؤالكم هل هذا الهاتف يستحق لقب قاتل الهواتف الذكية ام لا هذا الوصف هو وصف مبالغ فيه و لكنه لا ينفي الحقيقة هذا الهاتف رائع جدا ويستحق الحصول علي اللقب ولكنه كان يحتاج الي بعض المميزات الاضافية مثل بطارية عملاقة و شاحن لا سلكي و كاميرا مدمجة اسفل الشاشة ليصبح قاتل الاجهزة الذكية فعليا و نحن ننتظر الاصدارات القادمة من الهاتف.

اكتب تعليق