الإعلان عن هاتف Realme X3 SuperZoom في الخارج رسميا

الإعلان عن هاتف Realme X3 SuperZoom في الخارج رسميا

أعلنت شركة ريلمي عن اطلاق هاتف جديد في الخارج بشكل رسمي وهو هاتف Realme X3 SuperZoom والذي يتميز بالكاميرات القوية والتي تصل الي تقريب يصل الي 60X كما ان الهاتف يأتي بمواصفات مميزة مع سعر الهاتف العالمي الذي تم الإعلان عنه .

الإعلان عن هاتف Realme X3 SuperZoom في الخارج رسميا

مواصفات هاتف Realme X3 SuperZoom

الهاتف يدعم تركيب شريحتين اتصال يدعمان الاتصال حتي شبكات الجيل الرابع .

الهاتف يأتي بتصميم جذاب وعصري بشكل انيق مع انعكاسات في الضهر بشكل جذاب من الزجاج مع اطار من الالومنيوم كما يأتي ضهر الهاتف بطبقة حماية ضد الخدش والكسر من نوع Gorilla Glass 5 .

الهاتف يأتي بلونين فقط وهما الأزرق والأبيض فقط .

الشاشة تأتي من نوع IPS LCD بحجم عملاق 6.57 بوصة بجودة FHD+ بدقة 1080*2400 بكسل بكثافة 399 بكسل لكل بوصة , حيث تأتي الشاشة بحواف قليلة مع ثقب مزدوج للكاميرا الامامية للشاشة , وتأتي الشاشة بطبقة حماية ضد الخدش من نوع Corning Gorilla Glass 5 .

الهاتف يأتي بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 855+ بدقة تصنيع 7 نانو ثماني النواة مع معالج رسومي Adreno 640 مع غرفة تبريد للمعالج .

الهاتف يأتي بنظام تشغيل اندرويد الاحدث اندرويد 10 مع واجهة تشغيل ريلمي Realme UI .

الهاتف يأتي بنسختين الاولي بذاكرة 128 جيجا بايت مع رام 8 جيجا بايت والثاني بذاكرة 256 جيجا بايت ورام 12 جيجا بايت ولكن لا يدعم الهاتف تركيب كارت ذاكرة خارجي .

الهاتف يأتي بكاميرا خلفية رباعية الأولي بدقة 64 ميجا بكسل والثانية بدقة 8 ميجا بكسل Telephoto لعمل تقريب 5X دون فقد تفاصيل والتقريب 60X عن طريق السوفت وير وتدعم الكاميرا المثبت البصري , والثالثة بدقة 8 ميجا بكسل للتصوير Ultra Wide , والرابعة بدقة 2 ميجا بكسل تدعم العزل وتدعم تصوير فيديو حتي جودة 4K .

الكاميرا الامامية مزدوجة الاولي بدقة 32 ميجا بكسل والثانية بدقة 8 ميجا بكسل للتصوير Ultra Wide وتدعم الكاميرات المثبت البصري وتصوير فيديوهات حتي جودة FHD .

الهاتف يدعم مستشعر البصمة مدمج مع زر الباور كما يدعم خاصية التعرف علي الوجه FACE UNLOCK .

الهاتف يأتي ببطارية عملاقة بسعة 4200 مللي امبير وتدعم الشحن السريع بقوة 30 وات وات .

الهاتف يدعم منفذ السماعات الخارجية 3.5 مللي ويدعم تشغيل راديو FM .

الهاتف يأتي بمنفذ USB الاحدث Type c .

الإعلان عن هاتف Realme X3 SuperZoom في الخارج رسميا

سعر هاتف Realme X3 SuperZoom

الشركة أعلنت عن بدء الحجز المسبق للهاتف مع بداية البيع الرسمي بداية من يوم 2 يونيو القادم حيث يأتي سعر الهاتف للنسخة الاولي من الجوال والتي تأتي بذاكرة 256 جيجا بايت مع رام 12 جيجا بايت بسعر 500 يورو .

اما النسخة الثانية من الهاتف والتي تأتي بذاكرة 128 جيجا بايت مع رام 8 جيجا بايت لم تعلن الشركة عن سعر الهاتف الرسمي حتي الان .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاشتراك فى تنبيهات البريد الإلكتروني

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 110 مشتركين