اخر تسريبات هاتف سامسونج Galaxy M51 وموعد الاطلاق

اخر تسريبات هاتف سامسونج Galaxy M51 وموعد الاطلاق

هاتف سامسونج Galaxy M51 يعد من الهواتف المنتظر اطلاقها في سلسلة M الشهيرة من شركة سامسونج في الفترة القادمة , وانتشرت العديد من التسريبات عن المواصفات الخاصة بالهاتف والذي من المنتظر الإعلان عنه في مؤتمر للشركة في شهر سبتمبر القادم في الهند , وظهرت العديد من التسريبات المؤكدة للهاتف في الفترة الأخيرة من خلال بعض الفيديوهات المسربة للهاتف .

اخر تسريبات هاتف سامسونج Galaxy M51 وموعد الاطلاق

التسريبات المؤكدة لمواصفات هاتف سامسونج Galaxy M51

التسريبات التي ظهرت في بعض المواقع الأجنبية وفيديو مسرب عن الهاتف في اخار التسريبات ان الهاتف سيأتي بشاشة من نوع OLED بشكل الثقب من اعلي يسار الشاشة .

اما الكاميرا الخلفية فستكون كاميرا ثلاثية الاولي ستكون بدقة 64 ميجا بكسل اما الكاميرا الثانية ستكون كاميرا بزوايا تصوير عرض واسعة بدقة 12 ميجا بكسل اما خصائص الكاميرات لم يتم الإعلان عن الخصائص التي تأتي بها .

ومن المنتظر ان تستبدل سامسونج معالجها الخاص EXYNOS واستبدالها بمعالج كوالكوم Snapdragon 675 , اما الذاكرة الداخلية التي سيأتي بها الهاتف فهي 128 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية رام 8 جيجا بايت .

نظام التشغيل الذي سيأتي به الهاتف هو احدث أنظمة الاندرويد Android 10.0 اما واجهة التشغيل فستكون واجهة سامسونج ولكن لم يتم الإعلان عن إصدارها .

مستشعر البصمة متوقع ان يأتي المستشعر مدمج مع الشاشة من اسفل وفقا لأخر التسريبات عن الهاتف

البطارية المتوقعة في الهاتف ستأتي بسعة تصل الي 6800 مللي امبير وهي المعلومة الوحيدة المتوفرة عن البطارية حتي الان اما عن الشحن السريع فلا تظهر أي تفاصيل عن قوة الشحن السريع حتي الان .

الهاتف تم تأكيد اللون الأساسي للهاتف وسيكون اللون الأزرق مع الوان اخري ولكن لم يتم ظهور أي تسريبات كما سيأتي الهاتف بخامات تصنيع من البلاستيك اللامع في الضهر مثل الإصدارات السابقة .

اخر تسريبات هاتف سامسونج Galaxy M51 وموعد الاطلاق

الموعد المتوقع لأطلاق هاتف سامسونج Galaxy M51

الهاتف وفقا لأخر التسريبات المؤكدة فمن المنتظر اطلاق الهاتف في مؤتمر الشركة في الهند والذي سيكون في شهر سبتمبر القادم والذي سيتم التعرف علي مواصفات الهاتف الكاملة مع اطلاق بعض منتجات سامسونج الأخرى , وتعد سلسلة M من اشهر الفئات الخاصة بسامسونج في الأسواق العربية وخصوصا مصر والأسواق الاونلاين والتي حققت نجاح كبير بالإصدارات السابقة , ومن المتوقع ان يكون هاتف سامسونج Galaxy M51 تطوير مميز للإصدارات السابقة من السلسلة .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاشتراك فى تنبيهات البريد الإلكتروني

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 110 مشتركين