سامسونج تعلن عن مواصفات Samsung Galaxy A20s في الخارج.

اخيرا صرحت سامسونج بشكل رسمي عن النسخة الجديدة من احد اهم هواتف سلسلة a الخاصة بسامسونج وهو هاتف Samsung Galaxy A20s حيث ان هذا الهاتف الرائع قامت سامسونج بالتعديل علي النسخة السابقة للهاتف واضافة بعض المميزات الاضافية بعض اصلاح الاخطاء التي شاعت حول الهاتف خاص سرعة استجابة مستشعر البصمة كما اضافت اليه كاميرا خلفية ثالثة ليكون افضل ومنافس اقوي في فئته السعرية.

و كما تعودنا من سامسونج للعمل في سلسلة هواتف A اعطت الهاتف الجديد اسم Galaxy A20s و قامت الشركة بالاعلان الرسمي عن الهاتف في الخارج بعد التاكد من تصليح كافة الاعطال و المشاكل السابقة الخاصة بالهاتف و الان للنتقل الي المواصفات التي اضافتها شركة سامسونج للهاتف المعدل.

مواصفات Samsung Galaxy A20s الاصدار الجديد

  • يأتي الهاتف بمعالج من نوع كوالكوم سناب دراجون 450 وهو معالج ثماني النواة مبني علي معمارية النانو 10 يعمل بتردد 1.8 جيجا هيرتز.
  • اهم ما يميز الجهاز ان يأتي بشاشة  IPS LCD بحجم كبير يصل الي 6.5 انش بنوتش صغير للكاميرا الامامية علي شكل وتر دروب بالاضافة الي ان الشاشة تعمل بدقة اتش دي بلس
  • الهاتف يدعم تركيب شريحتي اتصال من نوع 4G بالإضافة إلى كارت ميموري يصل حجمه الي 512 جيجا بايت
  • يعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد باي 9.0 مع واجهة سامسونج UI الجديدة

شاهد ايضا : سعر موبايل Samsung Galaxy A20 ومميزات وعيوب الهاتف

  • اما بالنسبة الي مساحة التخزين الداخلية للجهاز فيأتي الهاتف بنسختين من حيث حجم مساحة التخزين الداخلية والرام النسخة الاول تأتي بمساحة تخزين داخلية بحجم 32 جيجا بايت مع 3 جيجا رام اما النسخة الثانية فتأتي بمساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت مع 4 جيجا رام.
  • يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 13 ميجا بيكسل للعدسة الاساسية اما العدسة الثانية تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل وهي عدسة مخصصة للتصوير العريض او Ultra Wide اما ا الكاميرا الثالثه و الاخيرة تأتي بدقة 5 ميجا بيكسل وهي مخصصة للعزل.
  • يأتي الهاتف مع معالج رسوميات من نوع Adreno 506
  • تدعم الكاميرا الخلفية للجهاز خاصيتي HDR و Panorama كما يتم تصوير الفيديوهات بجودة 1080 بيكسل بسرعة 30 فريم في الثانية.
  • يأتي الهاتف بكاميرا امامية في نوتش صغير في الشاشة علي هيئة وتر دروب بدقة 8 ميجا بيكسل تدعم ايضا تصوير الفديوهات بجود 1080 بيكسل
  • بطارية الهاتف تأتي بسعة 4000 مللي امبير من نوع ليثيوم بوليمر تدعم الشحن السريع 15 واط عن طريق منفذ Micro USB 2.0.
  • مميزات اضافية للهاتف : يدعم الهاتف مستشعر بصمة الاصبع في ظهر الجهاز كما يدعم منفذ للصوت 3.5 مللي كما يأتي الهاتف مع ميكروفون اضافي خاص بعزل الضوضاء.

سعر الهاتف وهل يستحق الشراء ام لا ؟

لم يتم الإعلان الرسمي بعد عن سعر الهاتف ولكن من المتوقع ان يأتي بنفس سعر النسخة السابقة من الهاتف و لكن بالرغم من الاضافات التي اضافاتها شركة سامسونج للهاتف إلا أنها قامت بحذف العديد من المميزات منه أهمها منفذ الشحن الذي كان من نوع تايب سي تم تحويله الي منفذ مايكرو يو اس بي الجيل الثاني مقارنة بالاضافة الجذرية التي جاءت في الهاتف والتي هي اضافة كاميرا عزل فقط للان لم ينزل الهاتف الاسواق المصرية ولا يمكننا الجزم بشكل قطعي بمدي قوة الهاتف مقارنة بباقي هواتف الفئة ننتظر نزول الهاتف الاسواق لنوافيكم بكل جديد.

شاهد ايضا : مراجعة هاتف شاومي نوت 6 برو هاتف Xiaomi Redmi Note 6 Pro

اكتب تعليق