انفينكس تطلق نسخة جديدة Infinix Hot 7 Pro بذاكرة 64 جيجا

هاتف Infinix Hot 7 Pro من اشهر الهواتف في سلسلة هواتف انفينكس حيث جاء الهاتف في الفئة السعرية المتوسطة و الاقل منها حيث جاء الهاتف بنسختين النسخة الاولي بمساحة 16 جيجا بايت مع رام 1 جيجا بايت وهي النسخة العادية من الهاتف ام النسخة الثانية فمساحة 32 جيجا بايت مع رام 2 جيجا بايت وهي النسخة البرو و كل نسخة بسعر مختلف ولكن المميز ان النسختين تحت سعر الـ 2000 جنية مصري فهذا جعل النسختين تنافسان وبشدة في هذه الفئة.

و الان اعلنت شركة انفينكس بشكل رسمي عن نسخة ثالثة من الهاتف بمساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت و لكن ليس هذا فقط هو الاختلاف بين هذا الاصدار و النسختين السابقتين يوجد العديد من الاختلافات التي قدمتها لنا انفينكس في هذا الهاتف اهمها هو عمل كاميرا امامية مزدوجة للهاتف و تغيير المعالج الخاص به ليعمل بشكل اكثر سلاسة و قوة ويعطي اداءا رائعا.

مواصفات النسخة الجديدة من هاتف Infinix Hot 7 Pro

صورة توضح شكل هاتف انفينكس وحجم الشاشة و الحواف الخاصة بالهاتف حيث اعتمدت الشركة حواف اقل

صورة توضح شكل هاتف انفينكس وحجم الشاشة و الحواف الخاصة بالهاتف حيث اعتمدت الشركة حواف اقل

  • الهاتف يأتي بشاشة من نوع IPS LCD بحجم 6.2 انش بها منطقة للكاميرا الامامية المزدوجة و الفلاش الامامي
  • تأتي النسخة الجديدة من هاتف انفينكس هوت 7 برو بذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجا بايت مع مساحة تخزين عشوائي مع 4 جيجا رام.
  • اما بالنسبة للمعالج فهو من نوع P25 بدقة تصنيع 16.
  • يأتي الهاتف بنظام تشغيل اندرويد باي 9.0 مع واجهة مستخدم XOS Cheetah v5

الزورا شاهدوا ايضا : مقارنة هاتف Redmi Note 5A Prime وInfinix Note 4 والمميزات والعيوب والأسعار

  • و نبدأ بالكاميرا الخلفية للجهاز وهي كاميرا مزدوجة تأتي الكاميرا الاساسية بدقة 13 ميجا بيكسل ام بالنسبة للكاميرا الثانية فتأتي بدقة 2 ميجا بيكسل تدعم وهي خاصة بالعزل كما تدعم الكاميرا الخلفية تصوير فيديو بجودة 30 فريم في الثانية 1080.
  • اما بالنسبة للكاميرا الامامية و التي عدلت عليها انفينكس في هذا الاصدار فهي كاميرا مزدوجة الكاميرا الاساسية بدقة ايضا بدقة 13 ميجا بيكسل و الكاميرا الثانية تأتي بدقة 2 ميجا بيكسل للعزل و يدعم الهاتف فلاش امامي و فلاش خلفي
  • بالنسبة للامان فالهاتف يدعم مستشعر بصمة سريع خلف الجهاز كما يمكنه التعرف علي الوجه لفتح قفل الشاشة
  • يأتي الهاتف ببطارية ضخمة 4000 مللي امبير و لا يدعم الشحن السريع ونوع البطارية ليثيوم ايون.

صورة خلفية لجهاز انفينكس هوت 7 برو توضح شكل الهاتف بالكامل من الخلف و من الامامسعر هاتف Infinix Hot 7 Pro الرسمي في مصر.

من المتوقع للهاتف ان يجتاح الاسواق المصرية في فئة الـ 2000 جنية فقليلا ما نجد هاتف بكل تلك المواصفات و موجود بهذا السعر الرائع فالهاتف سينزل الاسواق المصرية بسعر 2200 جنية مصري للنسخة الـ 64 جيجا بايت مع 4 جيجا رام ليكون منافس شرس في هذه الفئة السعرية ولكن هذه المره قامت شركة انفينكس بتحديد لون ثابت للهاتف وليس لونين كما حدث في النسختين السابقتين و الغلاف الخارجي للهاتف من البلاستيك.

و الجزء المفضل من المقال كما عودناكم دائما هل يستحق الهاتف الشراء ؟ الاجابة هي نعم فالهاتف يأتي بمواصفات تنافسية لا تستطيع الشركات مجابهتها ولكن لا ننسي ان العمر الافتراضي لهواتف انفينكس ليس طويلا مثل باقي الهواتف فهو ليس الحل الامثل اذا كنت تريد هاتق يبقي معك وقتا طويلا.

شاهد ايضا : سعر ومواصفات انفينكس هوت اس 3 ـ Infinix Hot S3 والمميزات والعيوب الكاملة

اكتب تعليق