الاعلان الرسمي عن هاتف Realme XT من ريلمي

اخيرا وبعد طول انتظار الاعلان الرسمي عن هاتف ريلمي الجديد صاحب الكاميرا الـ 64 ميجا بيكسل هاتف Realme XT الشبيه جدا باخيه الاصغر التي اعلنت عنه ريلمي منذ ايام ريلمي 5 برو الجديد الان تم الاعلان عنه رسميا في الهند باسعار تنافسية جدا ليستطيع المنافسة في الفئة المتوسطة خاصة بالكاميرا الكبيرة الخاصة به و في موضوعنا لليوم سنوضح لكم مواصفات الهاتف الجديد.

كما سنقوم بعرض سعر الهاتف الرسمي في الهند و الاسعار المتوقعه للهاتف في جمهورية مصر العربية و مميزات الهاتف الجديدة لكي يستطيع المنافسة في هذه الفئة السعرية الشرسه حيث جاء الهاتف بسعر يبدأ من 3900 جنية مصري ليستطيع بكل تلك المواصفات المنافسة بشدة في الفئة المتوسطة.

مواصفات هاتف هاتف Realme XT.

  • الكاميرا الخلفية : كاميرا رباعية تأتي العدسة الاساسية بها بدقة 64 ميجا بيكسل مدعمة بالمستشعر الجديد من سامسونج Samsung’s GW1 ام الكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل وهي مخصصة للتصوير العريض Ultra Wide و تأتي الكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجا بيكسل وهي من نوع ماكرو اما الكاميرا الاخيرة فهي مخصصة للعزل و البورتريه و تأتي بدقة 2 ميجا بيكسل.
  • الكاميرا الامامية : يأتي الهاتف بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل تدعم التصوير بدقة 4 كي بسرعة 30 فريم في الثانية.
  • شاشة الهاتف : يأتي الهاتف بشاشة من نوع أموليد بحجم 6.4 انش بدقة اتش دي بلس و جاءت الشاشة الامامية بنوتش في الشاشة للكاميرا الاماية ولغت الكاميرا المنبثقة لكي تقلل من تكلفة سعر الهاتف وتجعله منافسا لباقي الهواتف من نفس الفئة.

شاهد ايضا : اوبو تعلن بشكل رسمي عن سلسلة هواتف رينو الجديدة Reno 2f و Reno 2z و OPPO Reno 2 بمواصفات رائعة

  • المعالج : يأتي الهاتف بمعالج من نوع كوالكوم سناب دراجون 712 و هو معالج مناسب جدا في هذه الفئة السعرية حيث انه افضل من معالج هاتف ريلمي 3 برو الذي ادي اداءا ممتازا.
  • مساحة التخزين الداخلية : يأتي الهاتف بثلاثة نسخ النسخة الاولي تأتي بمساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت و ذاكرة تخزين داخلية 4 جيجا رام أما النسخة الثانية فتأتي بمساحة تخزين 64 جيجا بايت ايضا ولكن مدعمة بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا رام النسخة الاخيرة تأتي بمساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت مع 8 جيجا رام .
  • البطارية : يأتي الهاتف ببطارية ضخمة بحجم 4000 مللي امبير مع منفذ شحن من نوع تايب سي وشاحن سريع فيتم الهاتف الشحن بالكامل خلال ساعة وربع فقط.
  • نظام التشغيل : يأتي الهاتف بنظام تشغيل  أندرويد 9.0 مع واجهة تشغيل Color OS 6 كما صرحت شركة ريلمي ان الهاتف سيحصل علي تحديث اندرويد 10 في بدايات عام 2020.
  • مميزات اخري في الهاتف : يأتي الهاتف مع مستشعر البصمة مدمج بالشاشة و يدعم الهاتف خاصية فتح القفل باستخدام الوجه.

سعر هاتف هاتف Realme XT.

تم الاعلان عن الهاتف بشكل رسمي في دولة الهند و من المتوقع ان يتم الاعلان عن في مصر في خلال الشهور القليلة القادمة ويتوقع ان يأتي الهاتف مصر بسعر يبدأ بـ 3700 جنية للنسخة الـ 64 جيجا بايت مع 4 جيجا رام وبسعر 3900 جنية للنسخة الـ 64 جيجا بايت مع 6 جيجا رام وبسعر 4200 جنية مصري للنسخة الـ 128 جيجا بايت مع 6 جيجا رام.

شاهد ايضا : ريلمي تعلن بشكل رسمي عن Realme 5 و Realme 5 Pro بالخارج

اكتب تعليق