الاعلان الرسمي عن هاتف ؤ أفضل هاتف بسعر 1500 جنية

تعود شاومي للمنافسة في الفئة المتوسطة وبقوة بعد اطلاقها هاتف Redmi 8A النسخة الجديدة في الفئة المتوسطة و التي ظهرت العديد من التسريبات عنه الفترة الماضية ولكنه جاء بمواصفات تفوق الواقع مقارنة بالسعر الزهيد الذي نزل به الأسواق و الذي من المتوقع ان يأتي به الي الاسواق المصرية والذي لن يزيد عن 1500 جنية مصري فقط لاغير ومن المتوقع ان يكون افضل هاتف في هذه الفئة السعرية.

حيث قامت شاومي باطلاق الهاتف الذي يدعم الشحن السريع لأول مرة في الفئة الاقتصادية حيث ان الهاتف ياتي بمنفذ شحن من نوع تايب سي الذي لم نره في الفئة الاقتصادية من قبل بالاضافة الي كاميرا خلفية رائعة للتصوير بشكل افضل ومع تلك المواصفات التي نراها اول مرة في الفئة المتوسطة لم تغير شاومي سعر الهاتف بل ظل تحت الـ 1500 جنية مصري تابعوا معنا مواصفات هذا الهاتف الرائع.

مواصفات هاتف شاومي الجديد Redmi 8A

  • برغم سعر الهاتف فانه يأتي بنظام تشغيل اندرويد باي 9.0 الحديث مع واجهة مستخدم من شاومي من نوع MIUI 10
  • يأتي الهاتف بنسختين النسخة الاولي بمساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا رام و النسخة الثانية بمساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت ايضا ولكن مع 3 جيجا رام

شاهد ايضا : شاومي تعلن عن هاتف Mi Mix Alpha اسطورة الهواتف الذكية!!

  • يدعم الهاتف شريحتي اتصال من نوع فور جي بالاضافة الي انه يدعم كارت ميموري يصل الي 512 جيجا بايت
  • يأتي الهاتف بمعالج من شركة كوالكوم من نوع سناب دراجون 439 ثماني النواة المصنوع علي اساس معمارية النانو 12 كما يدعم معالج رسوميات من نوع Adreno 505.
  • بالنسبة لشاشة الهاتف فتأتي من نوع IPS LCD بحجم 6.2 انش وتدعم جودة فيديو تصل الي اتش دي بلس ومضاف اليه طبقة حماية من نوع كورنينج غوريلا جلاس 5 و يوجود نوتش صغير في الشاشة للكاميرا الأمامية علي هيئة قطرة ماء او Water Drop.
  • اما بالنسبة الي الكاميرا الخلفية فبرغم ان الهاتف في الفئة الاقتصادية و الذي اعلي كاميرا خلفية به هي 8 ميجا بيكسل فالهاتف يأتي بكاميرا خلفية واحدة فقط بدقة 12 ميجا بيكسل وتدعم تصوير الفيديو بدقة 1080 بيكسل.
  • تأتي الكاميرا الامامية الخاصة بالجهاز بدقة 8 ميجا بيكسل وتدعم تصوير الفيديو بجودة 1080 بيكسل بسرعة 30 فريم في الثانية
  • من اهم مميزات الهاتف هي بطاريته الضخمة حيث يأتي ببطارية 5000 مللي امبير و تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط بالاضافة الي ان الهاتف يأتي بمنفذ شحن من نوع تايب سي الذي نشاهده لأول مره في هذه الفئة السعرية.
  • من مميزات الهاتف الاضافية انه يدعم منفذ السماعات 3.5 مللي ويدعم مايكروفون اضافي لعزل الضوضاء

سعر هاتف شاومي الجديد Redmi 8A.

من المتوقع نزول الهاتف الاسواق العالمية بداية من يوم 30 سبتمبر مع تحديد سعر النسخة الصغري من الهاتف بـ 91 دولار اي حوالي 1450 جنية مصري فقط مقابل مساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت مع 2 جيجا رام اما النسخة الاكبر ذات الـ 3 جيجا رام فتم تسعيرها بـ 98 دولار في الخارج ومن المتوقع ان تنزل الأسواق المصرية بسعر 1600 جنية مصري فقط لا غير.

شاهد ايضا : سعر موبايل Xiaomi Redmi 7 ومميزات وعيوب هاتف شاومي ريدمي 7

اكتب تعليق