Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الإعلان رسميا عن هاتف انفينكس هوت 8 الجديد

أعلنت شركة Infinix بشكل رسمي عن هاتفها الجديد القادم تحت اسم Infinix Hot 8، حيث يأتي الهاتف بسعر رخيص، وبمميزات قوية جدا، كما هو الحال المعتاد من شركة انفينكس، حيث يأتي الهاتف الجديد بثلاث كاميرات خلفية، ولقد لاحظنا سابقاً بقيام شركة انفينكس بإطلاق هاتف Infinix Hot 7، حيث كان الهاتف قمة في التصميم وكذلك السعر، ولكن للأسف كان به العديد من العيوب كعدم دعمه لشبكات اتصالات الجيل الرابع، وكانت سماعات الهاتف متوفرة بظهره، وبالتالي لا يمكن الحصول علي سماع قوي والاستمتاع به من الهاتف، ولهذا السبب أطلقت الشركة مؤخرا هاتف Infinix Hot 8 ليعمل علي حل تلك المشكلات، ونناقش معكم زوارنا الكرام، مواصفات الهاتف الجديد.

مواصفات Infinix Hot 8

  • التصميم

يأتي Infinix Hot 8 بتصميم جدا، حيث أن خاماته تم صنعها من مادة “البلاستيك”، ليست من البلاستيك فقط بل من “البلاستيك بولي كاربونيت”.

  • الاتصال وبطاقة الذاكرة الخارجية

يدعم الهاتف تركيب شريحتين من الجيل الرابع، أو حتي يمكنكم تركيب شريحة واحدة، مع بطاقة ذاكرة خارجية أقصي حجم لها هو 256 جيجابايتس.

  • الشاشة

يأتي الهاتف بشاشة من النوع (IPS LCD)، ذات حجم 6.5 بوصة، وتعمل الشاشة بدقة (720×1560 بكسل)، وتأتي الشاشة بجودة (HD+)، مع أبعاد عرضها (20:9) بنوتش صغير يأتي في الشاشة من الأمام في منتصفها وتحتوي الكاميرا الأمامية.

شاهد ايضا : انفينكس تطلق نسخة جديدة Infinix Hot 7 Pro بذاكرة 64 جيجا

  • المعالج

يأتي انفينكس هوت 8 بمعالج من النوع (ميدياتك Helio P22)، ثماني النواة، تصل قوة المعالج إلي (2.0 جيجاهيرتز)، ويعمل بوحدة تصنيع (12 نانومتر)، في حين أن الهاتف يأتي بمعالج رسومي (PowerVR GE8320).

  • مساحة التخزين الداخلية

يأتي الهاتف بمساحة تخزين داخلية معقولة، وبالنسبة للبعض فهي ضئيلة جدا، ولكن في هذه الفئة السعرية نعتقد أنه مناسبة حقا، حيث يأتي انفينكس هوت 8 بوحدة تخزين داخلية (32 جيجابايتس) ويتوفر في هذه النسخة ذاكرة الوصول العشوائية بحجم (3 جيجابايتس)، في حين أن النسخة الثانية تأتي بحجم (64 جيجابايتس)، وتتوفر بذاكرة وصول عشوائية (4 جيجابايتس).

  • الواجهة ونظام التشغيل

يأتي الهاتف بواجهة مستخدم المخصصة من انفينكس من الإصدار 5.0 وهي (Infinix XOS 5.0)، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد بى الإصدار 9.

  • الكاميرا الخلفية

يأتي الهاتف بثلاث كاميرات خلفية، حيث تأتي الكاميرا الأساسية بدقة (13 ميجابكسل)، بفتحة عدسة (f/1.8)، في حين أن الكاميرا الثانية وهي المخصصة للعزل تعمل بدقة (2 ميجابكسل)، بفتحة عدسة (f/2.4)، بينما تأتي الكاميرا الثالثة بدقة (2ميجابكسل)، بفتحة عدسة مشابهة للثانية (f/2.4)، ويتوفر بالكاميرات الخلفية مستشعر (Low Light)، وتدعم الكاميرات تقنية (بانوراما)، وتأتي بفلاش LED، ويمكنها تصوير الفيديوهات بدقة (1080p@30fps).

  • الكاميرا الأمامية

يأتي الهاتف بكاميرا أمامية تتوفر بالنوتش الأمامي الموجود بمنتصف الشاشة، حيث تاتي كاميرا السيلفي بدقة (8ميجابكسل)، بفتحة عدسة (f/2.0)، وتكون داعمة لتقنية HDR.

  • البطارية

يأتي الهاتف ببطارية عملاقة بمعني الكلمة، إن كنت تحب قضاء الكثير من الوقت في الألعاب، أو الاستماع لبعض الفيديوهات، أو حتي تحب قضاء وقتك يومياً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فلا تقلق، قد اهتمت شركة انفنيكس في هذه النسخة بهذه النقطة، حيث توفر لك بطارية بحجم (5000 مللي أمبير)، ويمكنك شحنها عن طريق منفذ (Micro USB 2.0).

  • البصمة وألوان الهاتف

الهاتف في هذه المرة داعم لبصمة الإصبع، وكما هو الحال فالبصمة متوافرة بظهر الهاتف، في حين أن هواتف انفينكس هوت 8 تكون متوفرة بالألوان الأزرق والبنفسجي والأسود.

Infinix Hot 8 – موعد النزول وسعر البيع

تم تحديد مواعيد بيع هواتف انفينكس هوت 8 الجديدة، حيث ستبدأ أعمال البيع يوم 12 سبتمبر الجاري، وبالنسبة للسعر فهو يأتي بسعر 97 دولارا أمريكياً، أي ما يساوي 1600 جنيه للنسخة الخفيفة وفيما يلي إليكم باقي تفاصيل الأسعار:

  • النسخة (32 + 3 جيجا رام): 97 دولاراً أمريكياً، 1600 جنيهاً مصرياً.
  • النسخة (64 + 4 جيجا رام): 110 دولاراً أمريكياً، 1800 جنيهاً مصرياً.

شاهد ايضا : سعر ومواصفات انفينكس هوت اس 3 ـ Infinix Hot S3 والمميزات والعيوب الكاملة

اكتب تعليق