Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اخيرا الكشف عن موعد إطلاق iPhone 11 الرسمي

بعد ظهور العديد من التسريبات حول هاتف ايفون 11 الجديد وحول شكل الكاميرا الخلفية الخاصة بالهاتف و الذي ولأول مرة تدهشنا ابل واخيرا بعد طول انتظار بعمل كاميرا ثلاثية خلفية لمجاراة الهواتف الاخري بالنظر الي منافسيها حيث تقدم سامسونج هاتفها الرائد نوت 10 بكاميرا ثلاثية ايضا ولكن النسخة البلس يأتي بكاميرا رباعية و لا نعلم الي الان ما هي فائدة الكاميرا الثالثة الخاصة بابل هل هي كاميرا الواقع المعزز ام تم وضعها من اجل البورتريه ام ماذا ننتظر بفارغ الصبر الانطلاق الرسمي للهاتف.

الكشف عن موعد اطلاق هاتف ايفون 11 لعام 2019 عن طريق الخطأ

في المؤتمر الخاص بشركة SoftBank Mobile اليابانية قام الرئيس التنفيذي للشركة داخل مؤتمر الربع الثاني من عام 2019 الخاص بتقارير ارباح الشركة حيث قام بالكشف عن موعد اطلاق الهاتف عن طريق الخطأ عندما قام احد المراسلين بسؤاله : كيفية التعامل مع قانون الاتصالات الياباني الجديد ؟ وهذا القانون متعلق بالهواتف الرائدة و الفلاج شيب مثل سامسونج نوت 10 و ايفون 11 الجديد وينص هذا القانون علي الزام شركات الاتصالات اليابانية أن تفصل بين تكلفة البيانات وتكلفة الأجهزة في عقود البيع مع المستهلكين و لم يقوم المدير التنفيذي للشركة بعد باخذ القرار وهذا ما جعله يخطئ القول فاجاب : انه لم يقرر بعد ولكنه يجب عليه القرار سريعا حيث انه لا يملك سوي 10 ايام ما بين اطلاق القانون الجديد و اطلاق ابل لهواتفها المحمولة.

اخيرا الكشف عن موعد إطلاق iPhone 11 الرسمي

اخيرا الكشف عن موعد إطلاق iPhone 11 الرسمي

وهذا الرد كان خاطئ جدا حيث انه سيتم تطبيق القانون الجديد في الاول من اكتوبر المقبل اي انه سيتم الاعلان عن هاتف ايفون 11 يوم 20 سبتمبر من الشهر القادم و بعد انتهاء المؤتمر فهم المدير التنفيذي للشركة خطأه فحاول تدارك الموقف و قال انه لا يعلم الموعد الرسمي لاطلاق الهاتف و لكن كان رده بعد فوات الاوان فقد انتشر الخبر مثل النار في الهشيم ليصبح حديث الساعة.

شاهد أيضا : تحميل تطبيق السوق المفتوح opensooq للايفون والاندرويد اخر تحديث

تسريبات هاتف ايفون 11 جديدة المتوقعه

ظهرت بعض التسريبات الخاصة بهاتف ايفون 11 الجديد علي بعض مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة بنشر التسريبات حيث تم نشر صورة للاطار الخلفي للهاتف هو يحتوي علي فتحة مربعة تحتوي علي ثلاث كاميرات خلفية للجهاز.

  • من المتوقع ان يأتي الهاتف بثلاث كاميرات خلفية و ان تكون الكاميرا الثالثة خاصة بالواقع المعزز.
  • من المتوقع ان يأتي هاتف ايفون 11 بمعالج من نوع Apple A13 Bionic الجديد التي تطورة شركة ابل.
  • سيأتي الهاتف بثلاثة نسخ كما اعتادت ابل من المتوقع ان تأتي النسخة الماكس من الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية بينما ستأتي باقي النسخ بكاميرا ثنائية
    صورة توضح النسخ الثلاث الخاصة بهاتف ابل الجديد ايفون 11 و التسريبات المشاعه عنه

    صورة توضح النسخ الثلاث الخاصة بهاتف ابل الجديد ايفون 11 و التسريبات المشاعه عنه

    يمكنك مشاهدة كل التسريبات الخاصة بهاتف ابل الجديد لعام 2019 من خلال هذا الرابط : اخر التسريبات حول هاتف ايفون 11 الجديد من ابل

اكتب تعليق