اخر تسريبات هاتف Oppo Find X2

اخر تسريبات هاتف Oppo Find X2

نقدم لكم اليوم اخر تسريبات هاتف Oppo Find X2 و الذي بدأ الحديث عنه بعد بوست شهير لـ Brian Shen وهو مدير تسويق شركة اوبو علي منصة  Weibo حيث قال في البوست الخاص به كل عام و انتم بخير للجميع بمناسبة رأس السنة القادم هو اوبو فايند اكس 2 و لحقها مباشرة افصاح المدير التنفيذي لشركة اوبو Chen Mingyong في احد لقاءاته التليفزيونية أن الهاتف سيتم اصداره بشكل رسمي قريبا ومن المتوقع ان يتم اصداره خلال مؤتمر شركة اوبو القادمة.

مواصفات هاتف اوبو فايند اكس 2 المسربة

سربت الينا بعد المواصفات الخاصة بالهاتف بعد الضجة الاعلامية التي النسخة الاولي من الهاتف حيث كان اول هاتف بكاميرا منبثقة هل ستستمر اوبو في هذا التفوق وتخرج لنا شيئا جديدا في النسخة الثانية من الهاتف خاصة ان الصور المسربة للهاتف لم تفصح عن مكان الكاميرا الرباعية الخلفية للهاتف لا نعلم بعد ولكن اليكم ما وصلنا عن الهاتف.

  • الهاتف سيأتي بشاشة من نوع سوبر اموليد بحجم 5.7 انش تدعم عرض الصور بدقة 2K مع تحديث تلقائي قدره 120Hz لذا سيكون هاتف رائع جدا للالعاب.
  • اما عن المعالج فسيكون من نوع سناب دراجون 865 وهو احدث معالجات شركة سناب دراجون واقوة المعالجات الموجودة في السوق مبني علي معمارية النانو 7 .
  • الهاتف سيدعم الجيل السادس من تقنية الواي فاي و الجيل الخامس للانترنت
  • بطارية الهاتف لم يتم الافصاح عن حجمها ولكنها ستدعم الشحن السلكي السريع من نوع SuperVOOC 2.0 بقوة 65 واط و شحن لاسلكي سريع بقوة 30 واط .
  • الهاتف سيأتي مع كاميرا خلفية رباعية من المحتمل ان تكون الكاميرا الاساسية بها بدقة 64 ميجا بيكسل مع تقريب بصري يصل الي 10x بدون فقد اي تفاصيل من الصورة
  • الهاتف سيدعم بمايك عازل للصوت و سماعتين من نوع ستريو لجودة صوت عالية.
  • كما سيأتي الهاتف مع نظام تشغيل اندرويد 10 وواجهة تشغيل ColorOS 7

اما بالنسبة لسعر الهاتف فمن المتوقع ان يتراوح بين 800 دولار الي 1000 دولار امريكي حسب حجم الذاكرة الداخلية الخاصة بالهاتف كما ستأتي جميع نسخ الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي بأكبر حجم متاح في السوق حاليا وهو 12 جيجا بايت وننتظر الاعلان الرسمي عن الهاتف في اقرب وقت وسنوافيكم بكل جديد تابعونا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاشتراك فى تنبيهات البريد الإلكتروني

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 110 مشتركين