Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اخر التسريبات حول هاتف ايفون 11 الجديد من ابل

تم تسريب العديد من المعلومات حول هاتف ايفون الجديد واهم تسريب كان شكل الهاتف من خلال القالب الخاص بتصنيع الهاتف الذي ارسلته شركة ابل الي المصانع و الذي يعد المصدر الرئيسي لتخيلنا عن شكل هاتف ايفون 11 الجديد من شركة ابل و سنترك لكم شكل القالب في هذا الموضوع لتروا و تتخيلوا بأنفسكم شكل الهاتف الجديد ولكن هل يستحق هاتف ابل القادم ان تقوم بشراءه ام لا ؟ هذا ما سنحاول توضيحه من خلال عرض كافة المواصفات و التسريبات حول الهاتف بداية من شكل هاتف وحتي المواصفات الداخليه للجهاز و نظام التشغيل الخاص بهاتف ايفون لعام 2019.

صورة امامية لقالب هاتف ايفون 11 الجديد من ابل

صورة امامية لقالب هاتف ايفون 11 الجديد من ابل

صورة خلفية توضح شكل الكاميرات لقالب هاتف ايفون 11 الجديد من ابل

صورة خلفية توضح شكل الكاميرات لقالب هاتف ايفون 11 الجديد من ابل

اخر التسريبات حول هاتف ايفون 11 الجديد من ابل.

ئنتحدث عن التسريبات بشكل عام في نقطتني هامتين جدا اول امكانيات ومواصفات الجهاز و ثانيا شكل الجهاز الخارجي هيا بنا لنتابع كل التفاصيل حول الجهاز.

شكل هاتف ايفون 11 الخارجي هل هو جديد ام لا ؟

هذا الشكل جديد كليا لهواتف شركة ابل ولكن ليس جديد علي مستوي العالم حيث يشبه هذا الهاتف جدا هاتف  mate 20 الخاص بشركة هواوي والذي يشبهه جدا من حيث شكل فتحة الكاميرات الخلفية وهو ما يجعل الشكل تقليديا جدا والشكل يتكون من ..

  1. الكاميرا الخلفية للهاتف ثلاثية في مربع شبيه بهافت هواوي مات 20.
  2. الكاميرا الامامية لا تختلف كثيرا في الشكل عن اي هاتف من الهواتف الجديدة بالعكس هي تقليدية جدا في اطار طولي دون اي ابتكار.

مواصفات هاتف Iphone 11 الجديد من Apple .

  • من المتوقع ان يأتي هاتف ايفون 11 بمعالج من نوع Apple A13 Bionic الجديد التي تطورة شركة ابل.
  • سيأتي الهاتف كما هو معتاد من ابل بنسختين الاولي هالنسخة العادية و الثانية التي تحمل اسم ماكس
  • سيدعم الهاتف خاصية Bilateral Wireless Charging التي تجعل الهاتف كشاحن لاسلككي لشحن الساعة الذكية من ابل و الاير بودز و هذه الخاصية معروفة خاصة في هواتف هواوي باسم power share.
  • سيدعم الهاتف الشحن السلكي و اللاسلكي السريع جدا.
  • من المتوقع ان تأتي الكاميرا الامامية بدقة 12 ميجا بيكسل بدلا من 7 ميجا بيكسل الموجودة في هواتف ابل السابقة
  • لاول مرة تظهر في هواتف ابل الكاميرا الخلفية الثلاثية في هاتفي ابفون 11 و ايفون 11 ماكس وستكون الكاميرا الخلفية افضل حيث ستزود بكاميرا wide angel لالتقاط تفاصيل اكثر في الصور.
  • سيأتي الجهاز بنظام تشغيل iOS 13  الجديد من شركة ابل.
صورة تخيلية لهاتف ايفون 11 من شركة ابل من الخلف تظهر شكل الكاميرات

صورة تخيلية لهاتف ايفون 11 من شركة ابل من الخلف تظهر شكل الكاميرات

صورة توضح بنية كاميرات هاتف ايفون 11 الجديد

صورة توضح بنية كاميرات هاتف ايفون 11 الجديد

والان هذه كل التسريبات حول الهاتف بالصورة الواضحة امامنا الان لم تقم شركة ابل باضافة شئ جديد فعليا حيث قامت فقط بعمل بعض التحديثات لهواتفها القديمة ولكن لم تقم بابتكار شئ جديد تستحق ان تجربه او يجذب اليها المتابعين ولكن فقط تعتمد علي اسمها في السوق الذي يجذب الناس اليها و الي الان لا انصح باقتناء هاتف ايفون 11 اذا كنت تملك ايفون اكس ماكس او ايفون اكس فلا يوجد فارق جذري بينهما.

شاهد ايضا : سعر ايفون X في مصر والسعودية والامارات ومميزاته

سعر هاتف ايفون 11 الجديد من ابل

كشفت التسريبات عن اسعار هواتف شركة ايفون لعام 2019 حيث سيأتي هاتف ايفون 11 ار بسعر 989 دولار بينما سيأتي هاتف ايفون 11 سعر 1294

دولار بينما ستأتي النسخة الماكس من الهاتف بسعر 1425 دولار امريكي وكانت هذه اخر التسريبات التي وصلتنا عن هاتف ايفون الجديد نتمني ان نكون قد افدناكم.

اكتب تعليق