Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل جوال هواوي Huawei : هل تتفق أنه الهاتف الأكثر تميزًا؟

افضل جوال هواوي Huawei

اختيار افضل جوال هواوي Huawei يصعب على الكثيرين بسبب أن شركة هواوي واحدة من افضل شركات الهواتف المحمولة حاليا في العالم لما تقدمه من مميزات وامكانيات مميزة جدا.

وافضل هذه الهواتف هيا هواتف سلسلة mate 20  المميزة وهاتف Huawei Y9 2019  الطفرة في هواتف هواوي وكذلك هواتف سلسلة nova الاخيرة , والاختيار بين هذه الهواتف صعب جدا لما تقدمه الشركة في هذه الهواتف من مميزات وسنعرض  مميزات كل هاتف من هؤلاء واختيار الافضل سيكون حكم المستخدم .

ما هو افضل جوال هواوي Huawei ؟

سوف نطرح بين يديك عزيزي القارئ اختيارتنا في فئة افضل جوال هواوي Huawei ونترك لك الاختيار النهائي

مواصفات هاتف Huawei Mate 20 Pro

أول ترشيحاتنا لقائمة افضل جوال هواوي Huawei هو اكبر هواتف سلسلة mate 20   ويعد هاتف مميز جدا من حيث التصميم الزجاجي من الامام والخلف ومحاط باطار معدني ويأتي هذا الهاتف بوزن 189 جرام وبشاشة من amoled  المميزة بحجم 6.39 بوصة ويأتي بمعالج HiSilicon Kirin 980  الذي يدعم الذكاء الاصطناعي بتكنولوجيا تصنيع 7 نانو الموفرة للطاقة مع معالج رسومي Mali-G76 MP10  ليقدم تجربة اداء قوية اما بالنسبة للكاميرا فجاءت ثلاثية الاولي منها 40 ميجا بكسل والثانية 20 ميجا بكسل والثالثة 8 ميجا بكسل اما الكاميرا الامامية جاءت فردية بدقة 24 ميجا بكسل والصور الخارجة من كاميرات هذا الهاتف مميزة جدا وتقدم تجربة فريدة ومميزة من الصور اما بالنسبة للبطارية فجاءت بسعة 4200 مللي امبير تدعم الشحن السريع .

الهاتف يأتي بإصدارين الاول بذاكرة داخلية 128 جيجا بايت ورام 6 جيجا بايت اما النسخة الثانية بذاكرة داخلية 256 جيجا بايت ورام 8 جيجا بايت

مواصفات هاتف Huawei Mate 20

يأتي هذا الهاتف بنفس تصميم هاتف الpro من حيث التصميم الزجاجي الامامي والخلفي والاطار المعدني ونفس الوزن تقريبا 188 جرام والشاشة من IPS LCD بحجم 6.53 بوصة اما المعالج فهو نفس المعالج الموجود في pro  معالج HiSilicon Kirin 980  الذي يدعم الذكاء الاصطناعي بتكنولوجيا تصنيع 7 نانو الموفرة للطاقة مع معالج رسومي Mali-G76 MP10  ليقدم تجربة اداء قوية الكاميرا هنا اقل من pro فجاءت الكاميرا الخلفية ثلاثية الاولي منها 12 ميجا بكسل والثنية 16 ميجا بكسل والثالثة 8 ميجا بكسل اما الكاميرا الامامية فتأتي فردية بدقة 24 ميجا بكسل وتعد الكاميرات مميزة الصور اما بالنسبة للبطارية فجاءت بسعة 4000 مللي امبير تدعم الشحن السريع .

الهاتف يأتي بإصدارين الاول بذاكرة داخلية 128 جيجا بايت ورام 4 جيجا بايت اما النسخة الثانية بذاكرة داخلية 128 جيجا بايت ورام 6 جيجا بايت

مواصفات هاتف Huawei Mate 20 lite

يأتي هذا الهاتف بالتصميم الزجاجي الامامي والخلفي والاطار المعدني وبوزن 172 جرام والشاشة من IPS LCD بحجم 6.3 بوصة اما المعالج HiSilicon Kirin 710  الذي يدعم الذكاء الاصطناعي بتكنولوجيا تصنيع 7 نانو الموفرة للطاقة مع معالج رسومي Mali- G51 MP4ليقدم تجربة اداء قوية الكاميرا هنا اقل من pro فجاءت الكاميرا الخلفية مزدوجة الاولي منها 20 ميجا بكسل والثنية 2 ميجا بكسل اما الكاميرا الامامية فتأتي فردية بدقة 24 ميجا بكسل وتعد الكاميرات مميزة الصور اما بالنسبة للبطارية فجاءت بسعة 3750 مللي امبير تدعم الشحن السريع .

يأتي الهاتف بسعة تخزين 64 جيجا بايت مع 6 جيجا بايت رام .

مواصفات هاتف Huawei Y9 2019

هاتف هاواي الجديد هذا الذي يأتي بتصميم الضهر من البلاستيك مطلي بطبقة طلاء لامع وبوزن 173 جرام والشاشة من IPS LCD بحجم 6.5 بوصة والمعالج Hisilicon Kirin 710 ويدعم المعالج الذكاء الاصطناعي اما المعالج الرسومي فيأتي من نوع Mali-G51 MP4 و الكاميرا الخلفية تأتي بكاميرا مزدوجة حيث تأتي الأولى بدقة 13 ميجا بكسل والكاميرا الثانية بدقة 2 ميجا بكسل اما الكاميرا الأمامية تأتي بكاميرا مزدوجة حيث تأتي الأولى بدقة 16 ميجا بكسل والكاميرا الثانية بدقة 2 ميجا بكسل والبطارية تأتي بسعة 4000 ملي أمبير ويأتي الهاتف بمساحة تخزين 64 جيجا مع 4 جيجا رام .

مواصفات هاتف Huawei Nova 3

الهاتف المثالي بالسعر المثالي هذا ما يقال عن هذا الهاتف الذي جاء بتصميم زجاجي مطلي بطلاء لامع يتغير لونه بانعكاس الضوء عليه مع اطار من الالومنيوم والهاتف بوزن 166 جرام , والشاشة بحجم 6.3 بوصة من نوع IPS LCD , معالج الهاتف هو الأفضل حتى الأن من هواوي وهو Kirin 970 مع المعالج الرسومي الممتاز Mali-G72 MP12 , اما الكاميرات فجاءت الكاميرا الخلفية مزدوجة الاساسية 16 ميجا بيكسل والثانوية 24 ميجا بيكسل اما الكاميرا الامامية مزدوجة 24+2 ميجا بيكسل اما البطارية فجاءت بسعة 3750 مللي أمبير تدعم الشحن السريع .

يأتي الهاتف بمساحة تخزين 128 جيجا مع 4 جيجا بايت رام .

اختيار الافضل بين هواتف شركة هواوي ليس بالشيء السهل لذلك قدمنا افضل هواتف قدمتها الشركة مؤخرا والمستخدم عليه اختيار الافضل له بالنسبة لاحتياجاته .

اكتب تعليق

التعليقات

مشاركة