Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج التعديل على الصور للكمبيوتر

تحميل برنامج التعديل على الصور للكمبيوتر برابط مباشر، إليكم آخر إصدار من محرر الصور zoner photo studio مجانا، يمتاز بحجم صغير جداً مقارنة مع برامج الفوتوشوب، خفيف على النظام ولا يشغل سعة تخزين كبيرة من القرص الصلب، يسهل التعامل معه من جانب المحترفين وحتى المبتدئين، يدعم مجموعة كبيرة من اللغات.

تحميل برنامج التعديل على الصور

متوافق مع غالبية أنظمة التشغيل التابعة الى مايكروسوفت سواء ذات  النواة 32 بت أو 64 bit، تجميل الصور الشخصية أمر يطمح إليه الجميع، المهمة باتت أسهل من ذي قبل مع برنامج تعديل الصور زونر فوتو ستوديو، إغتنم الفرصة واحصل عليه مجانا، جميع أدوات التحرير بانتظارك، تعرف على أهم المعلومات والتفاصيل في الفقرات التالية.

تحميل برنامج التعديل على الصور للكمبيوتر :-

واجهة المحرر فريدة من نوها، يسهل كثيراً التأقلم معها، لن يتطلب منك ذلك وقت طويل، الأيقونات بمفردها تكشف لك عن وظيفة كل خيار في الصفحة الرئيسية، إن أردت تغيير اللغة الحالية انتقل الى قائمة الاعدادات، يتم إضافة الصور الى الواجهة بأكثر من طريقة.

في حال أردت تجميل الصور تجد بين يديك العديد من الأدوات المساعدة التي من شأنها تلبية رغباتك حيال ذلك، تشكيلة واسعة من التأثيرات الرائعة، اختر أي منها عن طريق ضغطة زر واحدة لا أكثر، بعيداً عن المؤثرات التلقائية باستطاعتك إجراء التعديلات يدوياً ومنها على سبيل المثال لا الحصر تدوير الصورة، قص الصور، زيادة أو تقليل درجة الإضاءة وهبم جرا.

أضف الى ما سبق الكتابة على الصور بعد تحميل برنامج التعديل على الصور للكمبيوتر، اختر الخط الذي تريد من بين مجموعة تتضمن أكثر من 100 خط مختلف ومن ثم قم بتحديد الحجم كيفما تشاء، بالإضافة إلى اللون والمكان المراد الكتابة عليه مع إمكانية تحريك النصوص فيما بعد، اختر طريقة الإدخال من بين القلم أو لوحة المفاتيح.

يتيح لك محرر الصور دمج مجموعة كبيرة من الصور في صورة واحدة بكل سهولة، كما يضع بين يديك عدة تصاميم فريدة من نوعها، بإمكانك تجميع حتى 10 صور دون الأخذ في الاعتبار تطابق الصيغ فيما بينهم، هذا وتستطيع تكبير أو تصغير الصورة من خلال إدخال المقاسات الجديدة يدوياً أو عن طريق سحب الحواف.

لم يتجاهل برنامج zoner photo studio محبي الرسم، بل قام على توفير كل الأدوات التي يحتاجون إليها من أجل رسم لوحات فنية على أعلى مستوى من الإبداع كما لو كانت على أرض الواقع، أقلام رصاص بعدة درجات مختلفة، ممحاة، أشكال هندسية وما الى ذلك.

أيضاً يمنحك تحميل برنامج التعديل على الصور القدرة على تركيب الصور، فضلاً عن إزالة الشوائب من الوجه مثل حب الشباب، الهالات السوداء وما شابه ذلك، تركيز العدسة، تبييض الأسنان، مع ما يزيد عن 50 ملصق مميز، أشكال تعبيرية متداولة على مواقع السوشيال ميديا تجدها بالداخل.

أدوات أخرى يطول الحديث عنها في برنامج تعديل الصور منها التحكم في مستوى الظل، التعتيم، الوضوح، السطوع، كذلك يمكنك ضغط الصور وتقليل حجمها مع الحفاظ على الجودة والدقة دون تأثير سلبي، هذا قليل من كثير.

مميزات تحميل برنامج التعديل على الصور :-

  1. مجاني، صغير الحجم، خفيف على الجهاز.
  2. عدد هائل من الخطوط باختلافات عديدة.
  3. يوفر جميع الألوان والمقاسات.
  4. سهولة الاستخدام على غير المعتاد.
  5. ضغط الصور مع الاحتفاظ بمستوى النقاء.
  6. تحديثات تلقائية، تعليمات توضيحية للمبتدئين.

تحميل المحرر zoner photo studio :-

تخلص من قيود الفوتوشوب التي تتمثل في الحجم وحقوق الملكية واستمتع بنفس الخصائص والامكانيات مجانا، مفاجآت كثيرة بانتظارك، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة