Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة يوغي Yu-Gi-Oh! – The Legend Reborn للكمبيوتر

تحميل لعبة يوغي للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير، اليكم اخر اصدار من لعبة Yu-Gi-Oh! – The Legend Reborn صاحبة الشعبية الأكبر بين العاب يوغي يو الشهيرة، اللعبة تحاكي مسلسل الانمي باحترافية لم يسبق لها مثيل على صعيد الشخصيات والفكرة والنظام الرئيسي، حجم yu gi oh لعبة للكمبيوتر يعادل 500 MB تقريباً.

تحميل لعبة يوغي

لعبة يوغي يو هذه متوافقة مع نظام ويندوز 8 فما أحدث، أرقام قياسية وصلت إليها في عدد مرات التحميل بفضل شعبية الإنمي علاوة على تاريخها الطويل الذي بدأ منذ عام 1999، كفاءة كبيرة خلال العمل على الحواسيب الشخصية متوسطة الامكانيات، yogi yo game مثال يحتذى به بين العاب البطاقات الحربية الاخرى.

تحميل لعبة يوغي يو :-

الجرافيك :

تفوقت هذه النسخة على معظم الإصدارات الرسمية الآخرى من العاب يوغي يو على مستوى جودة الرسومات بالإضافة الى نقاء الصوت، تقنيات عرض متطورة تنفرد بها عن البقية، بما يضمن لك الرضا عن التصوير والمؤثرات المرئية والصوتية، أشكال الشخصيات كما هي دون اختلافات تستحق الذكر.

البطاقات :

تتضمن yu gi oh لعبة المئات من الأوراق الحربية، كل بطاقة موضح عليها التفاصيل والمعلومات الخاصة بالبطل، ومن هذا المنطلق يصبح من السهل عليك تحديد قدرات كل شخصية على حدة، تصميم الكارت داخل يوغي يو موحد، الاختلافات تتمثل في عدد النجوم وأمور آخرى.

كما العادة مع العاب يوغي بإمكانك ترقية ما لديك من أوراق لعدد كبير من المرات من أجل زيادة إمكانيات الشخصيات، وبالتالي تزداد فرصتك في الفوز، الترقيات تتطلب مبالغ محددة من العملات يمكنك معرفتها من القائمة المخصصة لهذا الغرض، كما هو معتاد فإن تكلفة التطوير ترتفع في كل مرة جديدة.

هناك تشكيلة مختلفة من العملات البعض منها نادر والبعض الآخر متاح بوفرة، من خلال التسجيل اليومي تحصل على عملات مجانية فضلاً عن تلك التي تحصل عليها حال الفوز في المواجهات، المتجر الداخلي يشتمل على جميع الامتيازات والعناصر، تبويبات وتصنيفات متعددة تسهل عليك الوصول والفرز.

التحديات :

العديد من أنماط المباريات بانتظارك على غرار الاصدارات السابقة، بداية من وضع اللعب مع الذكاء الاصطناعي أو الروبوت إن جاز التعبير، وفيه يمكنك تحديد درجة الصعوبة، لا يتطلب هذا النظام الاتصال بالانترنت، من جهة آخرى تتيح لك yogi yo game التواصل مع الأصدقاء وإقامة التحديات معهم عبر الإنترنت، وهو ما دفع اللاعبين الى تحميل لعبة يوغي اون لاين.

المعارك تتبع نظام تبادل الأدوار، حيث يقوم كل لاعب بتنفيذ حركة واحدة فقط لا أكثر ومن ثم ينتقل الدور الى المنافس، للحفاظ على جو المباراة تم فرض مهلة زمنية، إن حدث وتأخر أحد اللاعبين عن اللعب ينتقل الدور مباشرة الى الطرف الآخر، أي أن السرعة مطلوبة في العاب يوغي ولكن ليس على حساب الدقة في الاختيار.

قبل الانتقال إلى ساحة المواجهة عليك تحديد البطاقات المراد اصطحابها معك الى الميدان، من الضروري أن تحسن الاختيار، لا تعتمد على الأوراق الهجومية فحسب أو الدفاعية فقط، لا تتجاهل تعويدات السحر أيضاً، اجمع هدايا الانتصار وقم باستعمالها في الترقية وما الى ذلك.

مميزات yogi yo game :-

  1. تتضمن عدد ضخم من البطاقات.
  2. توافر نظام التطويرات.
  3. وضع اللعب المتعدد اون لاين على النت.
  4. سهولة الوصول الى الأصدقاء واللعب معهم.
  5. تعدد الساحات المخصصة للمواجهات.
  6. رسومات ذات جودة فائقة.
  7. تميز تصميم القوائم الداخلية.

تحميل لعبة يوغي :-

اكتشف باقي الامتيازات والايجابيات بنفسك من واقع التجربة، هذا قليل من كثير ينتظرك بالداخل، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة