تنزيل اليوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر - Youtube For Pc

تنزيل اليوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر – Youtube For Pc

تنزيل اليوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر، الآن وبعد طول انتظار نقدم لكم رابط تحميل youtube للحاسوب الشخصي، يظل اليوتيوب رقم 1 وسط مواقع وتطبيقات الفيديوهات، اغتنم الفرصة واحصل عليه الآن بحجم صغير، الكثير من الخدمات والامتيازات يقدمها لكم بشكل مجاني، شاهد مقاطع الفيديو حسب الجودة التي تناسب سرعة الانترنت لديك.

تنزيل اليوتيوب للكمبيوتر

بعد النجاحات المبهرة التي استطاع التطبيق الرسمي تحقيقها على منصة الهواتف الذكية قد أصبح بالإمكان تحميل يوتيوب للكمبيوتر على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، تصنيفات وتبويبات يصعب حصرها بانتظارك، ما يجعل عملية التصفح أكثر سهولة وبساطة، اختر مجال اهتمامك وشاهد فيديوهات لا حصر لها، كل هذا وأكثر عن طريق البريد الإلكتروني Gmail الخاص بك.

تنزيل اليوتيوب للكمبيوتر :-

الربح من اليوتيوب :

أصبح موقع youtube محل اهتمام الملايين بقصد تحقيق الربح، أنت أيضاً باستطاعتك جني الكثير من الأموال بشرط توفير محتوى حصري “غير منسوخ”، قم بإنشاء قناة جديدة واختر اسم مناسب لها وكذلك المجال أو التخصص الذي تريد النشر فيه، مثال على ذلك مجال التقنية، الصحة، الطبخ وهلم جرا، مع إمكانية التنويع بين مجالات مختلفة.

عند تفعيل ميزة الربح بعد تحقيق الشروط المطلوبة يمكنك إضافة الاعلانات الى مقاطع الفيديو الخاصة بك، يتم احتساب الأرباح مقابل عدد المشاهدات بالإضافة الى عدد النقرات على تلك الاعلانات، هذا قليل من كثير، في الفقرات التالية نكشف لكم أهم خصائص ومزايا اليوتيوب.

القنوات :

تضم المنصة ملايين القنوات الهادفة للربح، كل قناة لها مالك واحد فقط أمام اليوتيوب، باستطاعتك الاشتراك في أي قناة تظهر أمامك من خلال زر مخصص لذلك، مع إمكانية تفعيل خاصية استقبال التنبيهات والاشعارات الفورية، بحيث يصلك اشعار بمجرد توافر فيديو جديد.

الرئيسية :

تظهر في مقدمة الصفحة الرئيسية الفيديوهات الخاصة بالقنوات التي سبق وأن اشتركت بها، يظهر جانب كل مقطع فيديو بعض التفاصيل والاحصائيات مثل كل من المدة، تاريخ وتوقيت النشر بالإضافة الى عدد المشاهدات وما الى ذلك.

المحتوى الرائج :

عبارة عن قسم يضم مجموعة فيديوهات رائجة، يتم تحديث محتويات هذه الصفحة بشكل مستمر بين فترات زمنية متقاربة، يمكنك الاطلاع على تلك المقاطع من أجل معرفة الأخبار الشائعة والمتداولة من حولك.

المكتبة :

قسم هام يقدم خدمات متعددة، يتيح لك بعد تنزيل اليوتيوب للكمبيوتر الإطلاع على سجل المشاهدة الخاص بك، تظهر الفيديوهات التي سبق وأن قمت بمشاهدتها بالترتيب حسب التاريخ، هذا وباستطاعتك تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب بهدف المشاهدة لاحقاً في وضع عدم الاتصال بالانترنت وذلك بعد تحديد جودة العرض التي تناسبك، كما بإمكانك الوصول الى مقاطع ” المشاهدة لاحقاً” عبر نفس القسم.

الإشعارات :

في هذا التبويب تجد تنبيهات تحيطك علماً بالمقاطع الجديدة التي تم إضافتها الى القنوات التي قمت بالاشتراك بها، مرفق مع كل تنبيه تاريخ النشر علاوة على صورة القناة وغلاف الفيديو، وبالتالي تصبح عملية الوصول الى تلك الفيديوهات أسهل من أي وقت مضى ولا تتطلب سوى نقرة واحدة فقط.

الملف الشخصي :

بعد إنشاء الحساب وتسجيل الدخول يمكنك الانتقال الى ملفك للإطلاع على تفاصيل ومعلومات هامة والتعديل على البعض منها إن أردت القيام بذلك، مثل احصائيات القنوات خاصتك مثل مدة المشاهدة، فضلاً عن إمكانية التبديل بين الحسابات عن طريق هذه الصفحة والمزيد بخلاف ذلك.

الإعدادات :

الكثير من الخيارات القابلة للتغيير بعد تحميل youtube مثل التذكير بالتوقف عن المشاهدة، تقليل اللمعان وتحسين جودة المشاهدة أثناء الليل، تحديد مدة التمرير عند النقر مرتين، مع خيار تقييد المحتوى “ينصح به” لتجنب ظهور المقاطع الغير أخلاقية.

هذا وتستطيع ضبط خيارات التشغيل التلقائي بعد تحميل يوتيوب للكمبيوتر والتي من خلالها يمكنك منح الإذن للبرنامج بتشغيل الفيديو التالي تلقائياً، مع إمكانية تشغيل الفيديوهات في الرئيسية بشكل تلقائي مع كتم الصوت.

بالحديث عن أهم إعدادات الخصوصية بعد تنزيل اليوتيوب للكمبيوتر برابط مباشر، لك مطلق الحرية في حذف سجل البحث كما هو الحال على مستوى سجل المشاهدة، وإيقاف أي منهم بشكل مؤقت، أضف الى ذلك فك الحظر عن الجهات المحظورة.

على الجانب الآخر يتيح لك يوتيوب التحكم في الاشعارات والتنبيهات كما تشاء، قم بتفعيل أو تعطيل الإشعارات لكل من أنشطة القنوات، الفيديوهات الموصى بها، النشاط على القناة الخاصة بك، الأنشطة المرتبطة بالتعليقات خاصتك، علاوة على ردود التعليقات، الاشارة اليك، الرسائل، مازالت هناك الكثير من أوامر الضبط القابلة للتعديل من جانبك، تعرف عليها بنفسك وقم بضبطها كما يحلو لك.

مميزات تنزيل اليوتيوب للكمبيوتر :-

  • استلام تنبيهات فورية مع إمكانية تعطيل الاشعارات الغير مرغوب بها.
  • التحكم في دقة العرض ومستوى الصوت من الخارج.
  • سهولة الوصول الى القنوات ومقاطع الفيديو.
  • سهولة متابعة القنوات وإدارة الحسابات.
  • حظر الأشخاص الغير مرغوب بهم.
  • إضافة التعليقات والاعجابات على مقاطع الآخرين.
  • إضافة المقاطع الى قسم “المشاهدة لاحقاً”.
  • تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب ومشاهدتها بدون انترنت.
  • تصميم مميز فضلاً عن سرعة الانتقال بين الصفحات.

التحميل من هنــا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *