Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج فك الضغط وين رار للكمبيوتر

برنامج فك الضغط وين رار كامل مجانا مفعل مدى الحياة برابط مباشر، اليكم رابط تحميل برنامج winrar 64 bit للكمبيوتر، مع مرور عقود من الزمن تحديداً منذ تاريخ ظهوره عام 1995 وحتى الآن يظل وينرار متربع على الصدارة على الرغم من قوة المنافسة القائمة بينه وبين وينزيب winzip، من الصعب وربما المستحيل أن تجد حاسوب شخصي أو حتى هاتف يخلو من rar download نظراً الى أهميته المفرطة.

الأكثر آمان على الملفات المضغوطة بفارق كبير عن البقية، خصائص متعددة ومهام لا حصر لها قادر على القيام بها على نحو خالي من الأخطاء، متوافق مع نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز وقد عاصر مختلف الاصدارات الخاصة بهذا النظام، جدير بالذكر أن برنامج فك الضغط وين رار بات متاح للتحميل المجاني للاندرويد على المتجر الرسمي وكذلك للايفون.

برنامج فك الضغط وين رار

عدد التحميلات التي شهدها البرنامج تجاوزت 5 مليار تنزيل على مختلفة المنصات التي يدعمها، تحقيق تلك النجاحات واكتساب هذه الشعبية الجارفة أمور لم تأتي صدفة، فوائد واستخدامات والمجالات التي يخدم عليها وينرار لها الفضل في ذلك.

يدعم جميع صيغ الملفات سواء عند الضغط أو أثناء فك الضغط، سرعة فائقة يمتاز بها على صعيد كلاً من الحالتين السابق ذكرهما، بنسبة تفوق 95% أنت داخل هذا المقال من أجل إعادة تثبيت البرنامج مرة اخرى على جهازك، أي أن هذه المرة ليست تجربتك الأولى، أما إن كنت ضمن الـ 5% فمن الضروري متابعة القراءة حتى نهاية الموضوع للتعرف على أسرار ومزايا رار.

برنامج فك الضغط وين رار :-

ايجابيات ضغط الملفات :

هناك العديد من الأسباب التي تدفع المستخدمين الى الضغط، لا تقل أهمية أحدهم عن الآخر وإليكم أبرز تلك الدوافع :-

الحماية من الفيروسات :

أثبتت الاحصائيات التي قام بها المطورين على أن الملفات المضغوطة تكون أقل عرضة للفيروسات في حالتها الطبيعية، هذا الأمر دفع ملايين من الأشخاص الى ضغط ملفاتهم الهامة بهدف حمايتها من الفيروسات الضارة التي قد تتسبب لها في ضرر وتلف تام.

تجميع الملفات :

في كثير من الأحيان يلجأ البعض الى تحميل برنامج winrar كي يقوموا بدمج مجموعة ضخمة من الملفات صغيرة الحجم مع بعضها البعض في ملف واحد بهدف عدم ضياع أحد تلك المحتويات وكذلك من أجل سهولة الوصول إليهم، بالإضافة الى تسهيل عملية الإرسال عبر تطبيقات الدردشة ومن ثم تصبح عملية التخزين أسهل من ذي قبل.

تصغير الحجم :

الوظيفة والمهمة الرئيسية لـ برنامج فك الضغط وين رار والتي جذب إليه تلك الأعداد الغفيرة، حيث يتناقص حجم الملف المضغوط عن الحجم الطبيعي بدرجة كبيرة وملحوظة تستحق rar download بلا شك، في المقابل هناك الكثير من الايجابيات، أولاً توفير سعة تخزين كبيرة على القرص الصلب وذاكرة التخزين الخارجية، ثانياً تقليل الوقت اللازم لرفع الملفات على الانترنت وعند التبادل مع الآخرين والمزيد من من الايجابيات تتضح لك أثناء الاستخدام.

التشفير :

عندما تنتهي من الضغط تستطيع تعيين كلمة مرور على الملف المضغوط حيث لن يستطيع  شخص ما بأي طريقة كانت فك الضغط قبل إدخال كلمة السر بشكل صحيح، بما يضمن لك الحفاظ على سرية ملفاتك.

كيفية الاستخدام :

قم بتحديد الملفات المراد ضغطها ثم اضغط إضافة للأرشيف، على الجانب الآخر عند الاستخراج انقر على الملف وتابع بالضغط على أمر “استخراج هنا” أو حدد مجلد.

مميزات برنامج فك الضغط وين رار :-

  1. تأمين الملفات عبر باسورد.
  2. توفير سعة تخزين لا يستهان بها.
  3. حماية المحتويات من الاصابة بالفيروسات.

تحميل برنامج winrar :-

الاصدار الاخير من وينرار عربي مجانا، امتلكه الآن واستمتع بكل المزايا الموضحة في الأعلى وأكثر منها، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة