Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج وين امب winamp مشغل MP3 للكمبيوتر

تحميل برنامج وين امب اخر اصدار برابط مباشر، مشغل الصوتيات الأفضل بلا منازع صاحب أطول تاريخ على الحاسوب الشخصي، بدأت مسيرة تحميل برنامج winamp منذ عام 1997، وما زال ينفرد بالصدارة من ذلك الحين وحتى الآن، حقق كل النجاحات الممكنة والمستحيلة، أكثر من مليار تنزيل تم على برنامج ام بي ثري هذا.

امكانيات رائعة وتقنيات حديثة تمنحك أفضل أداء، بلا شك لا يمكن تجاهل تحميل برنامج صوت حيث أنه من أساسيات أي جهاز كمبيوتر، في هذا المقال نكشف لكم جميع استخدامات وخبايا برنامج mp3 الذي أمامكم، جدير بالذكر أنه متاح على مختلف أنظمة التشغيل، مايكروسوفت ويندوز، ماك وكذلك لينكس.

تحميل برنامج وين امب

تحميل برنامج وين امب 2019 الجديد يدعم العديد من لغات العالم، يمتاز بحجمه الصغير، بالإضافة الى الخفة والسرعة في العمل دون استهلاك موارد النظام، قادر على تلبية جميع احتياجاتك وتطلعاتك على صعيد تشغيل الصوتيات، يدعم جميع صيغ الصوت تقريباً، يضمن لك أقصى درجة نقاء، هذا قليل من كثير.

من السهل التعامل مع المشغل حتى في ظل عدم دعم اللغة العربية وحتى لو كنت مبتدئ وذلك بفضل التلميحات والأيقونات والعلامات المساعدة في الواجهة، العمل في خفاء تام وعدم عرض إشعارات وتنبيهات مزعجة على الشاشة يميز وين امب عن غالبية المنافسين والمتخصصين في نفس المجال، إليكم أهم المعلومات حول برنامج الصوتيات فيما تبقى من فقرات.

تحميل برنامج وين امب للكمبيوتر :-

احترافية غير مسبوق في التعامل مع مختلف امتدادات الصوت، لا تقطيع ولا أخطاء من الممكن أن تصادفك أثناء استخدام برنامج mp3 للكمبيوتر، الواجهة تتميز بالبساطة وعدم التعقيد، تتضمن الأيقونات المتعارف عليها وكل أيقونة مسؤلة عن وظيفة معينة، مثال ذلك عمل إيقاف مؤقت، تشغيل، التقديم، التأخير، الرجوع للخلف والتقدم للأمام.

مع شريط مخصص للتحكم في مستوى الصوت، ويمكن زيادة أو خفض المستوى بعد تحميل برنامج winamp من أسهم لوحة المفاتيح بدلاً من الشريط، يذكر أن تردد الصوت يظهر في الصفحة الرئيسية وهو أمر هام بالنسبة لأعمال المونتاج.

يتيح لك برنامج ام بي ثري تفعيل أي مؤثر صوتي يحلو لك، حيث يشتمل على أحدث المؤثرات الصوتية الحديثة، كما أن بإمكانك التحكم في سرعة الصوت بعد تحميل برنامج وين امب كيفما تشاء، وبالطبع يمكنك الاستماع عبر سماعات خارجية والاستغناء عن الأساسية المدمجة في الجهاز.

استمتع بدرجة إضافية للصوت تمنحك أعلى درجة من الممكن الحصول عليها، بالحديث عن القوائم، باستطاعتك إنشاء أي عدد من القوائم وتسمية كل قائمة بالإسم الذي تريد، وهذا ما يساعدك على فرز المقاطع الصوتية داخل برنامج mp3 والوصول إليها سريعاً في أي وقت لاحق.

مع إمكانية إعادة ترتيب محتويات القائمة بحسب الطريقة التي ترغب بها، الاسم، المدة، الصيغة وهلم جرا، أو اللجوء الى الترتيب اليدوي بعد تحميل برنامج صوت للكمبيوتر، القائمة يمكنها استيعاب المئات من الأصوات بمختلف الصيغ.

تستطيع أيضاً التحكم في طريقة الانتقال من بين عدة خيارات منها حسب الترتيب، بشكل عشوائي، تكرار نفس المقطع والمزيد بخلاف ذلك، لا ينصح بالعبث في اعدادات الصوت إذا لم تكن تدرك ما تقوم به حتى لا تضطر الى حذف البرنامج واعادة تثبيته مجدداً.

مميزات تحميل برنامج وين امب :-

  1. دعم جميع صيغ الصوت.
  2. خفيف ولا يتعارض مع النظام.
  3. متوافق مع كل أنظمة التشغيل.
  4. يشهد تحديثات مستمرة بين فترات متقاربة.
  5. احترافية على صعيد تصميمات القوائم الداخلية.
  6. سهولة الاستخدام، ثيمات متعددة الألوان.

تحميل برنامج winamp :-

امنح الحاسوب الخاص بك ما يحتاج إليه من أدوات كي تحصل أنت في المقابل على أداء مثالي خالي من العيوب، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة