Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

موقع رفع الصور بجودة عالية

من الرائع أن تجد موقع رفع الصور بجودة عالية ، هذه الخدمة متوفرة مجانا، الآن يمكنك الاحتفاظ بجميع الصور الخاصة بك على سعة تخزين مخصصة لك مع هذا الموقع المميز، الذي يتيح لك التخزين على السيرفرات التابعة له ويمنحك أقصى مستوى من الأمان والخصوصية. جميعنا بحاجة ماسة الى تلك الخدمة المجانية من أجل توفير حماية اضافية الى الوسائط.

موقع رفع الصور بجودة عالية

من المؤكد أن لديك المئات من الصور التي تخشى فقدانها، لهذا من الضروري الاستعانة بـموقع العملاق لرفع الصور الغني عن التعريف، هو موقع عربي تم تأسيسه منذ فترة طويلة، استطاع خلالها كسب ثقة الجميع، كل الزوار لهم نفس الهدف ويسعون الى غاية واحدة هي الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الصور.

موقع العملاق لرفع الصور بجودة عالية :-

لا توجد أفضلية لمستخدم على آخر، كل الزوار يملكون عضوية مميزة ويتمتعون بنفس الخدمات والمزايا، حسب الاحصائيات الأخيرة تم رفع أكثر من 78 مليون صورة على مركز رفع الصور الذي نعرضه أمامكم، بواقع أكثر من 200,000 عضو، لم يتقدم أحدهم بأي شكاوى تدل على انتهاك الخصوصية أو سرقة محتوياتهم، مما يضمن لك أنت أيضاً خصوصية أكبر من التي كنت تطمح إليها.

من واقع تجارب الأشخاص مع العديد من المواقع المتخصصة في نفس الغرض، لم تكون معظم تلك التجارب مرضية ولم تحقق لهم النتائج المرجوة، عيوب وعوائق كثيرة كانت تظهر أمامهم، على سبيل المثال لا الحصر منح كل مشترك سعة تخزين محدودة للغاية لا يمكنها استيعاب سوى القليل من الصور.

على الجانب الآخر عدم دعم جميع الصيغ، وبالتالي يقف المستخدم عاجز عن رفع الكثير من الصور وتظل عرضة للخطر والحذف على وجه التحديد، أضف الى ذلك انخفاض المدة الزمنية التي تمنحها تلك المواقع الى مستخدميها، كل تلك العقبات لن تصادفك مجدداً مع موقع رفع الصور بجودة عالية على النت.

التسجيل :

من الضروري إنشاء حساب شخصي خاص بك على الموقع من أجل امتلاك سعة تخزين، القليل من الخطوات الواجب إتباعها لن تستغرق منك سوى دقائق معدودة، اختر اسم مستخدم، ثم قم بتعيين كلمة مرور خاصة بحسابك، احرص على تذكر الكلمة لاحقا حتى لا تفقد صورك في وقت لاحق، أعد تكرار الباسوورد، وأخيراً عليك إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، بمجرد الانتهاء من ذلك تصلك رسالة الى بريدك، قم بالإطلاع عليها حتى تتمكن من تفعيل الحساب.

العملاق لرفع الصور :-

يتيح لك الموقع رفع عدد 3 صور دفعة واحدة في كل مرة، قم بالضغط على زر اختيار الملفات ثم اختر الصورة المراد رفعها، استمر بتكرار نفس الخطوة على صعيد الثلاث حقول الظاهرة أمامك، واتبع بالنقر على خيار “رفع”، الكثير من الخصائص الرائعة تجدها عند استخدام موقع رفع الصور بجودة عالية الخاصية الأولى دعم جميع الصيغ jpg, bmp, gif, jpeg, png.

بالإضافة الى ضغط الصور على السيرفرات مع الحفاظ على الجودة كما هي دون التقليل منها، جدير بالذكر أن الحد الأقصى من حجم الصورة الواحدة يقدر بـ 1 MB لا أكثر، تظل الصور على حالتها الأصلية دون إضافة شعارات عليها، من الممكن إنشاء عدة مجلدات ووضع الصور في أي مجلد من اختيارك، بذلك يكون من السهل تصفح المحتويات.

مميزات موقع رفع الصور بجودة عالية :-

  1. تظل الصور على سيرفرات الموقع لمدة 3 أعوام من تاريخ الرفع.
  2. يصلك إشعار عندما تقترب المدة من الانتهاء.
  3. إمكانية إنشاء مجلدات وفرز الصور بها.

مركز رفع الصور :-

احتفظ بالالاف الصور وتمتع بخصوصية مفرطة لن تجدها بهذا المستوى مع موقع عربي اخر، اضغط هنا للذهاب الى الموقع الرسمي.

اكتب تعليق

مشاركة