Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج التحكم عن بعد للكمبيوتر Team Viewer

برنامج التحكم عن بعد للكمبيوتر برابط مباشر، متوافق مع كافة أنظمة ويندوز بداية من Windows 95 فما أحدث، مع مرور أعوام عديدة يظل teamviewer تحميل هو الأكثر كفاءة في هذا التخصص، احصل على نسخة مجانية على الحاسوب الشخصي واستمتع بمزايا لا حصر لها بمجرد تحميل برنامج تيم فيور كامل مفعل مدى الحياة.

تيم فيور مثال يحتذى به وسط المنافسين من حيث الكفاءة، الآمان واحترافية العمل وسهولة الاستخدام وأضف ما تشاء من الايجابيات، عشرات الملايين من مستخدمي الكمبيوتر لا يمكنهم الاستغناء عن خدمات واستخدامات البرنامج، خصائص حصرية جاء بها للمرة الأولى على منصة الحواسيب الشخصية قد نالت اعجاب الجميع وتسببت في دهشة كبيرة للبعض.

برنامج التحكم عن بعد للكمبيوتر

جدير بالذكر أنه في الوقت الراهن يتوافر الكثير من برنامج التحكم عن بعد للكمبيوتر للعديد من شركات التطوير، على الرغم من ذلك لا يوجد منافس حقيقي يمكنه الصمود أمام هذا العملاق، تحميل برنامج تيم فيوير مازال مسيطر على الصدارة والشعبية الأكبر حول العالم في هذا المجال بالتحديد.

سهولة التعامل كانت السبب الرئيسي في هذا الانتشار الواسع خصوصاً مع المبتدئين وأصحاب التجارب المحدودة، أولئك الذي لم تكن تجاربهم مع برامج تحكم اخرى مضية ولم يحققوا من خلالها نتائج كالتي كانت في الحسبان، الوضع بات مختلف تماماً الآن بفضل القوائم واضحة المعالم والأفكار.

بدورنا نكشف لكن عن أهم أسرار وخبايا تيم فيور احدث اصدار، في البداية وقبل أي شيء وجب التنويه على أن النسخة المجانية غير كاملة ولا تتيح كل المزايا المتوفرة في الإصدار المدفوع.

برنامج التحكم عن بعد للكمبيوتر :-

الهدف من تحميل برنامج teamviewer :

الغاية من البرنامج تتمثل في توفير إمكانية تسمح لشخص ما بالتحكم في جهاز شخص اخر حتى لو كانت المسافة بينهم تقاس بمئات الالاف من الكيلومترات، مع إمكانية تحكم كل منهم في جهاز الآخر في الوقت ذاته، وبالتالي عرض الصور، الفيديوهات، المستندات وجميع محتويات القرص الصلب وأجهزة التخزين النقالة المتصلة بالحاسوب، أضف الى ذلك متصفحات الانترنت.

كيفية الربط :

بطبيعة الحال لابد من أن يقوم كلاً من طرفي الاتصال بـ تحميل برنامج تيم فيور على الكمبيوتر ومن ثم تشغيله، الخطوة التالية هي طلب كل مستخدم منهما الحصول على كود جديد، بعد ذلك يتبادلان الأكواد مع بعضهم وإدخالها في الحقل المخصص لهذا الغرض وبهذا يتم الربط بنجاح.

خصائص برنامج التحكم عن بعد للكمبيوتر :-

تبادل الملفات :

تعتبر واحدة من أقوى عوامل نجاح البرنامج، يتيح للمستخدمين نسخ أو نقل الملفات عن بعد بسرعة لا بأس بها، جميع الامتدادات والصيغ تتمتع بنفس الصلاحيات، تعرف على النسبة المئوية المكتملة والوقت التقدير المتبقي من شريط التقدم.

تسجيل الشاشة :

من السهل مع teamviewer تحميل تسجيل جلسة العمل الجارية فيديو وصوت وتخزين المقطع على الجهاز، كما تستطيع تحديد جودة التصوير بدون قيود أو فروض منذ أقل دقة وحتى جودة اتش دي، كذلك تحديد مسار الحفظ ومعاودة مشاهدة التسجيل في أي وقت لاحق.

محادثات بالصوت والصورة :

بعيداً عن برامج الاتصال والدردشة إليكم وسيلة تواصل أكثر مرونة من ذي قبل، من الممكن أن تتحكم في فأرة الكمبيوتر الآخر والدخول الى المجلدات وباقي العناصر، الى جانب بدء مكالمة صوتية، هناك أسباب لا حصر لها دفعت الملايين حول العالم إلى تلك الطريقة منها حل مشاكل النظام، تقديم الشروحات للأصدقاء والمزيد بخلاف ذلك.

مميزات برنامج التحكم عن بعد للكمبيوتر :-

  1. يمكنك مراقبة نشاط الطرف الآخر طوال فترة التحكم في جهازك.
  2. حفظ فيديو لجلسة العمل.
  3. ارسال واستقبال الملفات.

نسخة مجانية بدون سيريال أو شيء من هذا القبيل، احصل عليها بحجم صغير، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة