تحميل برنامج تيم فيور للتحكم فى الكمبيوتر عن بعد

يحتاج الكثيرون برنامج للتحكم عن بعد  للكمبيوتر ، فهما يحتاجونه فى عمل جلسات بينهم وين الأجهزة الأخرى ليقوموا بحل المشاكل، فبرامج التحكم عن بعد تحل مشاكل كثيرة للمستخدمين، وتقوم بتوفير الوقت والمجهود حيث يمكنك عمل إقتران بين الأجهزة والتحكم فى الأجهزة الأخرى مهما كانت المسافة بيك وبينه من خلال نافذة تظهر على شاشة جهازكم الخاص.

وسنقدم إليكم اليوم رابط تحميل برنامج تيم فيور للتحكم فى الكمبيوتر عن بعد وهو واحد من أقوى برامج التحكم عن بعد لأجهزة الكمبيوتر وهو البرنامج المشهور برنامج team viewer. الجدير بالذكر أن  برنامج Team Viewer  هو من أشهر وأهم البرامج التى يستخدمها المستخدمون فى عمل جلسات التحكم عن بعد فى أجهزة الكمبيوتر الأخرى، حيث يجعلك البرنامج كأنك جالس أمام الجهاز الأخر التى تنوى التحكم به عن بعد.  بمتلك البرنامج قاعدة مستخدمين كبيرة جدا تتخطى ال اكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم.

معلومات حول برنامج تيم فيور

تحميل برنامج تيم فيور  للتحكم فى الكمبيوتر عن بعد

  • يتستخدم الكثير من الشركات برنامج تيم فيور فى العمل حيث يمكنكها  البرنام من تقديم خدمات الدعم لعملاء تلك الشركات، كذالك يستخدما الأفراد فى  تقديم الدعم للعملاء   وكشف المشاكل ، مما يساعد فى إيجادحلول السريعة لها تتم  عن طريق التحكم عن بعد فى كمبيوترالعميل
  • يستفاد المستخدمين أيضا من برنامج تيم فيور حيث يتح ليهم وسيلة لمشاركة ونسخ ونقل الملفات والمعلومات والداتا الهماة من الكمبيوتر المتصل به ممهما كان بعيدا عنك
  • البرنامج أيضا غير متوفر فقط على الويندوز،  بل يدعم البرنامج العديد من أنظمة التشغيل الأجهزة نظام الاندرويد و Black Berry , I Phone , I Pad.  وبهذا يتيح لك البرنامج المقدرة على التحكم عن بعد بين أجهزتك التى مثبت عليها برنامج  تيم فيور فيمكنك التحكم عن بعدفى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بواسطة هاتفك المحمول.
  • يمتاز برنامج تيم فيور بالسرعة فى الإتصال والخفة فى الأداء حيث يقوم البرنامج بعمل جلسة إتصال عن بعد بين أجهزة  الكمبيوتر حول العالم فى ثوان معدودة والتحكم عن بعد فى كمبيوتر الطرف الاخر بكل سهولة.
  • يمكن برنامج Team Viewer المستخدم من إختصار الوقت والمكان، حيث يمكن إستخدام البرنامج فى عمل التدريبات الأونلاين ودورات الشرح و تنفيذ العروض، والكثير من الأشباء المهمة.
  • كما يستطيع مستخدم البرنامج من المشاركة فى الإجتماعات عن طريق الهاتف أثناء التجوال او عمل الإجتماعات بين موظفى الشركات من خلال البرنامج.

برنامج TeamViewer للكمبيوتر

  1. يمكنك عمل اجتماعات اونلاين بسهولة من خلال برنامج Team Viewer للتدريب والشرح وعمل العروض وغيرها من الاشياء الهامة.
  2. كما يمكنك من المشاركة فى الاجتماعات اثناء تنقل من خلال الهاتف المحمول او   من خلال الكمبيوتر.
  3. يمتاز برنامج team viewer بأنه لا يطلب أى مقابل مادى نظير تحميل وإستخدام البرنامج، فالبرنامج مجانى مدى الحياة
  4. يمتاز البرنامج أيضا بالسهولة فى إستخدامه، وأيضا لا يضيف البرنامج اى أعباء إضافية على المعالج الخاص بالأجهزة فهو خفيف وسريع.
  5. ويدعم البرنام العدي من اللغات على سبيل المثال، يدعم  اللغة العربية ووالإنجليزية
  6. ولا داعى للقلق فبرنامج team viewer يحتوى على  جدار  حماية قوى يجعل جلسة الإقتران بين الجهزة أمنة وغير مقلقة.

تحميل برنامج تيم فيور  للتحكم فى الكمبيوتر عن بعد

معلومات عن أصدار برنامج TeamViewer للكمبيوتر
أصدار البرنامج : TeamViewer 13.1.3629.0
تاريخ الاصدار : ابريل 2018
المطور : TeamViewer
حجم البرنامج : 19.4 ميجا بايت
ترخيص البرنامج : مجانى 

تحميل برنامج تيم فيور  للتحكم فى الاجهزة من هنا :-

شرح برنامج team viewer

رنامج تيم فيو  للتحكم فى الاجهزة

1- هو ال id الخاص بك ويمتلك كل شخص يحتوى جهازة على تيم فيور على id مختلف.

2- الباسورد الخاص بك أيضا لكل نسخة من البرنامج باسورد خاص ب كل id.

3- هو مكان وضع ال id الخاص بالشخص الذى تريدالإقتران معه. ثم بعد ذلك يطلب الباسورد بعد ذك تظهر لك نافذة لجهاز الشخص الأخر تمكنك من التحكم والإتصال معه.

اكتب تعليق

مشاركة