Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال بعد الفورمات عن طريق الكمبيوتر، الأكثر مصداقية مقارنة مع باقي البرامج المتخصصة في هذا المجال، إمكانيات كبيرة يوفرها لكم برنامج Smart Data Recovery Mobile مجانا، احصل على نسختك الخاصة واستعد جميع المحتويات المحذوفة من الهاتف في وقت قياسي دون الحاجة الى روت أو شيء من هذا القبيل.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال

أداة احترافية تتيح لك استرجاع الفيديو المحذوف وباقي أنواع الملفات مثل الصور، المستندات، جهات الاتصال، الصوتيات، حزم تثبيت التطبيقات وهلم جرا، جدير بالذكر أن بإمكانك أيضاً استعادة الملفات من الذاكرة الخارجية الميموري كارد هذا بخلاف الذاكرة الداخلية للهاتف، متاح للتحميل المجاني على الحاسوب الشخصي لمختلف أنظمة مايكروسوفت ويندوز.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال :-

في الحقيقة إن متجر التطبيقات جوجل بلاي google play يخلو من البرامج ذات المصداقية، هناك العديد من التطبيقات المخادعة التي تدعي قدرتها على استرجاع الملفات المحذوفة لكنها لا تقدم أي خدمات من هذا النوع، حيث تتضمن إعلانات لا أكثر من ذلك.

بالتأكيد أن الغالبية منكم لهم تجارب ومحاولات عديدة مع تلك البرمجيات، ومن المؤكد أيضاً أن النتائج المحققة كانت بعيدة كل البعد عن الأهداف المراد تحقيقها، ما أصاب المستخدمين بالكثير من الغضب والاحباط، الوضع الآن بات مختلفا تماماً عن أي وقت مضى، ولكن تحتاج الى حاسوب شخصي حتى تستطيع من خلالها إنجاز هذا العمل، حيث لا تتم العملية عبر الموبايل مباشرة.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال :-

إن أمر فقدان جميع محتويات الهاتف يعتبر بمثابة الصدمة على قلوب وعقول الأشخاص وربما أشد من ذلك، لذلك فإن معدلات البحث عن تنزيل برنامج Smart Data Recovery Mobile في ازدياد سريع ومستمر، نظراً الى رغبة المستخدم في استرجاع تلك الملفات مهما كان المقابل، بعد تجارب طويلة مع برامج متخصصة يمكن القول أن النتائج هنا كانت أفضل منها مع البقية.

كل ما عليك القيام به هو توصيل الهاتف بالكمبيوتر ومن ثم تشغيل البرنامج، في الواجهة أو الصفحة الرئيسية تجد خيارين رئيسيين، عن طريق الخيار الأول قم بتحديد الجهاز المراد استعادة محتوياته من بين جميع الأجهزة المتصلة بالحاسوب، على الجانب الآخر عليك تحديد نوع الملفات التي ترغب في استرجاعها، مثال ذلك الصور أو الفيديوهات مع إمكانية عدم تخصيص النتائج.

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة وبمجرد الضغط على الزر الرئيسي في برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال تبدأ عملية البحث، بطبيعة الحال لا يمكن تحديد الوقت حيث يعتمد على عدد الملفات الممسوحة وعدة عوامل أخرى، لكن من الجيد أن النتائج تظهر أمامك أول بأول في قائمة مخصصة فقط لهذا الغرض، مما يتيح لك استعراض النتائج وتحديد ما يلزمك منها وتجاهل البقية.

عندما تكتمل عملية البحث تجد كل التفاصيل والمعلومات حول المحتويات، على سبيل المثال لا الحصر، صيغة الملف مثل mp4 أو jpg أو apk وما الى ذلك، بالاضافة الى حجم كل ملف على حدة، هذا وقد تجد تفاصيل أخرى مثل تاريخ الحذف وما شابه، يذكر أن هناك إحتمالية عدم الحصول على جميع الملفات المفقودة، الأمر يعتمد بدرجة كبيرة على المدة التي تفصلك عن ميعاد الحذف، كلما كانت أكبر كلما كان من الصعب الاسترجاع.

مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال :-

  • متوافق مع معظم أنظمة microsoft windows.
  • مجاني، خفيف ذو حجم صغير.
  • قادر على استرجاع جميع صيغ الملفات.
  • آمن، سريع جداً.

تحميل برنامج Smart Data Recovery Mobile :-

اغتنم الفرصة وقم باسترجاع ملفاتك المحذوفة مجدداً.

 

التحميل من هنــا

اكتب تعليق

مشاركة