Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

برنامج نقل الملفات من الاندرويد الى الكمبيوتر

برنامج نقل الملفات من الاندرويد الى الكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر، الأفضل، الأسرع، الأكثر إمكانيات والأكبر جماهيرية حول العالم، الأحق بأن يكون خيارك الأول عند التفكير في الحصول على برنامج بلوتوث للكمبيوتر، لم تكن مهمة ارسال واستقبال الملفات بهذا المستوى من السهولة قبل ظهور شير ات متعدد المزايا والغني عن التعريف.

خصائص فريدة لن تجدها في أي من برامج مدير الملفات الاخرى، بالفعل ينفرد بها عن الجميع، شعبية جارفة وثقة غير محدودة استطاع الوصول إليها في وقت قياسي، أكثر من مليار مستخدم حول العالم، تخلص من الطرق التقليدية التي كنت تعتمد عليها في السابق واستمتع بتجربة مثالية مع شير ايت احدث اصدار.

برنامج نقل الملفات من الاندرويد الى الكمبيوتر

تحتاج مع برنامج نقل الملفات من الاندرويد الى الكمبيوتر الى نسخة الجوال، احصل عليها مجانا من المتاجر الرسمية جوجل بلاي أو اب ستور بحسب نوع هاتفك، تخلص من الوصلات والكابلات واستمتع بسرعة إضافية تزيد عن الطبيعية بعشرات الأضعاف، بدون مبالغة أو وعود كاذبة تم الإعلان من جانب الشركة المطورة أنه أسرع 200 مرة من البلوتوث وبالفعل التجربة أثبتت حقيقة المعلومة.

أمان لا مثيل له أثناء عمليات النقل والنسخ، سهولة الاستخدام كان لها دور كبير في نجاح التطبيق، خصوصاًمع التعقيد الكبير في التعامل مع البرامج المنافسة، من الجيد دعم اللغة العربية وبذلك تكون مهمة مشاركة الملفات أسهل وفي متناول الجميع.

برنامج نقل الملفات من الاندرويد الى الكمبيوتر :-

في أقل من نصف دقيقة تكون أتممت عملية ربط الحاسوب مع الموبايل، ثم بإمكانك المشاركة بعد ذلك مباشرة سواء من الهاتف الى الكمبيوتر أو العكس، لن تعود مضطراً الى استخدام وصلة USB الرئيسية بهدف زيادة سرعة النقل، بدون وصلات تحصل على أقصى سرعة ممكنة.

برنامج شير ات يتيح لك تبادل كافة أنواع الصيغ والامتدادات سواء التي يدعمها جهازك أو تلك المجهولة، الصور، مقاطع الفيديو، الصوتيات، حزم التثبيت، المستندات، التطبيقات بنوعيها، بالتأكيد باستطاعتك مع مدير الملفات اختيار مجلد التخزين الذي تريد حفظ الملفات عليه وتغيير مسار الحفظ في أي وقت.

بطبيعة الحال متاح تحديد مجموعة من الملفات وإرسالها دفعة واحدة بدون حد أقصى من الحجم، طالما تتوفر مساحة خالية على الجهاز يمكنها استيعاب هذا كل العناصر المحددة، أثناء التقدم تظهر التفاصيل أمامك ومنها معدل النقل أي سرعة المشاركة، كذلك الوقت التقريبي حتى اكتمال العملية.

ميزة أخرى نالت رضا وإعجاب مستخدمي شير ايت هي إمكانية عرض محتويات الهاتف على الكمبيوتر مباشرة بدون نسخ أو نقل، على سبيل المثال فتح الصور من الموبايل على الحاسوب وعرضها بالحجم الكامل، بالتأكيد لا توقر عمليات النقل على جودة الوسائط وتظل على حالتها الأصلية، بفضل تلك الإمكانيات استحق أن يكون برنامج نقل الملفات من الاندرويد الى الكمبيوتر هو الأفضل والأكثر شعبية.

من الصعب أن تجد تلك الخصائص مجتمعة في برنامج آخر بخلاف هذا، يذكر أنه متوافق مع أقدم اصدارات الاندرويد والايفون، كما يعمل بنفس الكفاءة والأداء مهما انخفضت المواصفات، يحتوي على متجر ملفات خاص من خلاله بإمكانك تنزيل الوسائط على جهازك.

مميزات برنامج نقل الملفات من الاندرويد الى الكمبيوتر :-

  • سرعة خيالية أثناء نقل أو نسخ المحتويات.
  • المشاركة مع الحفاظ على جودة ودقة الملفات كما هي.
  • العمل أثناء الاتصال بالانترنت وبدون اتصال بالشبكة.
  • عرض محتويات الهاتف على الحاسوب.
  • عدم حدوث أخطاء أو انقطاع أثناء التقدم.

تحميل شير ات :-

تجربة أكثر مرونة تنتظرك مع أفضل برامج المشاركة على مر العصور، استمتع بمزايا نادرة، لتنزيل البرنامج للكمبيوتر اضغط هنا وللتحميل للاندرويد انقر هنا.

اكتب تعليق

مشاركة