تحميل برنامج تسجيل الشاشة screensnag التطبيق الأسرع لالتقاط شاشة الكمبيوتر 2018

برنامج تسجيل الشاشة screensnag يعتبر من البرامج التي تتميز بسرعة الأداء في تصوير شاشة الكمبيوتر عن طريق التحديد التلقائي باستخدام الفارة ( Mouse ) التي تجعله يبدأ في تنفيذ مهامه وتسجيل اللقطة بشكل احترافي لم تكن تتوقعه من قبل.

فهو برنامج رائع حقاً يتميز بالسرعة وسهولة التحكم حتى تستطيع المستخدمين التحكم فيه بكل سهولة دون الدخول في أي تعقيدات أو ظهور مشاكل كباقي البرامج الأخرى وذلك من خلال اعتماده على أدوات مميزة في غاية السهولة مما سهل الأمر على كافة المستخدمين بتصوير وتسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو حتى يتمكنوا توصيل فكرتهم إلى جمهورهم المستهدف عبر يوتيوب .

تحميل برنامج تسجيل الشاشة :

برنامج تسجيل الشاشة

على الرغم من كل هذه الإمكانيات المذهلة الموجودة في برنامج تسجيل الشاشة screensnag إلا أنه مجاني ولا يحتاج منك لدفع أي مصاريف اضافية أو شهرية أو رسوم تحميل نهائياً .

ويناشد البرنامج فئة المحترفين حول العالم فهو يمتلك الجودة والإمكانيات المتكاملة التي تسعد اي محترف يريد إيصال فكرته لجمهوره المستهدف فهو مناسب جداَ لأصحاب قنوات اليوتيوب الذي يمتلكون الأفكار المبدعة الفريدة من نوعها ويبدعون في تقديم معلوماتهم وفكرتهم في مجال معين عبر قنواتهم على يوتيوب.

حيث يقوم البرنامج بتصوير جزء من الشاشة أو الشاشة كاملة حسب إختيارك وتحديدك عن طريق واجهة البرنامج اختار area أو full Scree فإذا اخترت area أي جزء من الشاشة قم بتمرير الماوس على هذا الجزء ثم اضغط على زر capture حتى يقوم البرنامج بحفظ الصور داخل المجلد الخاص .

مميزات تحميل برنامج تسجيل الشاشة screensnag

برنامج تسجيل الشاشة screensnag

  • يسمح للمستخدم بوضع ملفات تعريف حتى يحفظ له الملفات المفضلة ليستطيع بعد ذلك استخدمها مرة أخرى والوصول إليها بسرعة .
  • يحتوى على واجهة بسيطة تتميز بالسهولة والإبداع  لمساعدة المستخدم على التحكم في لوحة البرنامج بكل سهولة وتحتوي لوحة التحكم على العديد من الخيارات منها تصوير كامل للشاشة أو تصوير جزء محدد منها وكذلك العديد من الخيارات كعرض الصورة بعد التصوير وتحديد وقت التقاطها .
  • يتمكن المستخدم مع برنامج تسجيل الشاشة screensnag من اضافة مميزات مختلفة التي تسمي التسمية التوضيحية والحدود والمقياس المؤقتة والصوت والمؤشر من ضمن الخيارات  .
  • ونستطيع استخدام البرنامج كمحور للصور الافتراضي لضبط لقطة تتناسب مع متطلباتنا وافكارنا .
  • يحتوى التطبيق على خاصية تصوير شاشة الكمبيوتر في وقت محدد دون أن تكون جالس على الكمبيوتر مما تتيح للمستخدم مراقبة ما يحدث في جهاز الحاسوب أثناء غيابه ويتم استخدامها عن طريق تحديد الوقت الذي يقوم البرنامج بتصوير الشاشة فيه .
  • من المميزات الرائعة ايضاً داخل البرنامج انه يسهل عملية استخدامه من خلال حصوله على زرين كبار ظاهرين اسفل البرنامج واحد منهم مسؤول عن تصوير الشاشة والثانى لفتح مجلد الصور التي تم تصويرها مما يسهل عملية استخدام البرنامج .
  • يمكنك من تصوير الشاشة دون الحاجة إلى فتح البرنامج كل ما عليك هو الضغط  على زر تصوير الشاشة ( prtsc sysrq ) الموجود في لوحة المفاتيح وسوف يتم تصوير الشاشة بعد ذلك مباشرة .  

حمل البرنامج الآن من الموقع الرسمي للبرنامج لتستمتع بأقوى الإمكانيات الموجودة داخل برنامج  تسجيل الشاشة screensnag .

اكتب تعليق

مشاركة