Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

برنامج تصميم الصور للكمبيوتر

برنامج تصميم الصور للكمبيوتر عربي مجانا برابط مباشر وحجم صغير، نسخة مجانية كاملة من فوتوسكيب photoscape مصمم الصور الأفضل على الإطلاق والذي يتفوق على الفوتوشوب من حيث سهولة الاستخدام حتى ولو كان الأخير يشتمل على خصائص وأدوات أكثر إلا أنه غير مجاني ويعاب عليه التعقيد الكبير عند التعامل.

برنامج تصميم الصور للكمبيوتر

من الصعب في الوقت الراهن أن تجد حاسوب شخصي يخلو من برنامج محرر الصور في ظل ارتباط معظم المجالات والأنشطة مع برنامج للصور الفوتوغرافية، أدوات التعديل جميعها بات متوفر الآن في تطبيق واحد هو ما نقدمه لكم في هذا الموضوع، تجربة جديدة بعيداً عن الصعوبات التي واجهتك خلال تجاربك السابقة، تابع القراءة.

برنامج تصميم الصور للكمبيوتر :-

إنشاء صور جديدة :

أصبح من السهل الممتنع القيام بذلك، هناك الكثير من الطرق المختلفة تتيح للمستخدم إنشاء صورة واختيار الامتداد الخاص بها، تشكيلة متنوعة من الأشكال الهندسية والأيقونات والعلامات والخطوط، أضف الى ذلك الكثير من الرسومات الجاهزة.

الرسم :

يشتمل برنامج فوتوسكيب photoscape على قسم مخصص فقط لهذا الغرض ، سواء كنت محترف أو مبتدئ لن يكون من الصعب عليك رسم لوحات فنية مميزة بدقة مثالية في التنفيذ، تنتظرك كل الأدوات التي من الممكن أن تحتاج إليها، بداية من مجموعة من الأقلام الرصاص بخطوط عريضة ونحيفة وفروقات اخرى، علاوة على الممحاة والمزيد.

تركيب الصور :

اذا لم تكن قادر على السفر حول العالم والتقاط صور تذكارية تتباهى بها بين الأصدقاء، يمكنك اللجوء إلى الحل البديل داخل برنامج تصميم الصور للكمبيوتر والذي يتيح لك تركيب صورتك على أي صورة دون أن يترك خلفه آثار أو علامات يمكن للآخرين ملاحظتها.

دمج الصور :

باستطاعتك مع مصمم الصور الذي بين يديك تجميع عدد كبير من الصور ذات الصيغ والامتدادات والاحجام والمقاسات المختلفة في صورة واحدة، ومن ثم إجراء العديد من الخيارات عليها، تحديد التصميم، تبديل أماكن الصور مع بعضها، تصغير وتكبير المقاسات وما الى ذلك.

إضافة الأشكال التعبيرية :

ميزة أخرى يوفرها لكم برنامج للصور بعدما أصبحت الملصقات تستخدم كثيراً في الآونة الآخيرة، أضف أي عدد تريده من الوجوه الرائعة وامنح صورك بعض المرح، تحكم في حجم الملصق وقم بتحريكه وإمالته بشكل يدوي.

الكتابة على الصور :

استمتع بإضافة النصوص والعبارات مع تفضيلات كثيرة يضعها برنامج تصميم الصور للكمبيوتر أمامك، عدد كبير من الخطوط المميزة، بالإضافة الى قدرتك على التحكم في حجم الخط، أيضاً يحتوي على جميع الألوان، متاح الكتابة إما عن طريق القلم والتمرير بالفأرة، أو من خلال الإدخال عبر لوحة المفاتيح.

التعديل على الصور :

اختر واحدة من الصور التي لديك على الجهاز عبر تصفح القرص أو بالسحب الى واجهة برنامج محرر الصور للكمبيوتر، ثم ابدأ في تجربة تشكيلة واسعة من المؤثرات الحديثة، تجد كل التأثيرات في قائمة مخصصة فقط لهذا الغرض، يتم تفعيل التأثير مؤقتاً حتى تستكمل الحفظ بنفسك.

المزيد من الخيارات :

يتيح لك المحرر إجراء تغييرات عدة على نواحي مختلفة أبرزها درجة الاضاءة عبر الزيادة أو النقص، كذلك تغيير درجة التباين والظل، تدوير الصورة الى أي اتجاه بزاوية 90 أو حسب الدرجة التي تحددها أنت، فضلاً عن قص الصور، تغيير لون الخلفية، وضع اطار خاص على الحواف، مازالت هناك الكثير من الخصائص والخبايا تنتظرك في تجربة من المؤكد أن تنال رضاك.

مميزات برنامج تصميم الصور للكمبيوتر :-

  1. متوافق مع أنظمة ويندوز القديمة والحديثة.
  2. واجهة بسيطة واضحة المعالم.
  3. يضمن الوفاء برغبات المستخدمين على صعيد التعديل.

تحميل فوتوسكيب photoscape :-

كل ما سبق ذكره وأكثر منه يصبح متاح مباشرة بعد التثبيت، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة