Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل بيس 2013 برابط واحد من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير، نقدم لكم تنزيل لعبة pes 2013 برابط واحد من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير، تظل برو إفولوشن سوكر 2013 من الاصدارات القليلة جداً التي استطاعت الحفاظ على جماهيريتها أو على جزء كبير منها الى وقتنا هذا، من أسباب تميزها عن الاصدارات الحديثة سهولة التحكم وإيقاع اللعب السريع مقارنة من النسخ الجديدة.

تحميل بيس 2013

إيرادات ضخمة على مختلف المنصات تمكنت من تحقيقها سواء على الحاسوب الشخصي (نظام ويندوز) أو على بلاي ستيشن 3 وكذلك بالنسبة الى اكس بوكس، التفوق في هذا العام كان من نصيب download pes 2013 بفارق شاسع عن فيفا، تعتبر اللعبة من أنجح أعمال كونامي KONAMI اليابانية.

تحميل بيس 2013 من ميديا فاير :-

الأندية والمنتخبات :

عدد كبير جداً من الفرق المشاركة، كما العادة موزعين الى عدة تبويبات حسب القارة وهذا على صعيد المنتخبات، بينما على مستوى الأندية فكان التوزيع حسب الدوري، الترتيب تم بحسب الحروف الانجليزية، احصائيات واقعية للغاية تتضح جلياً عند الإطلاع على إمكانيات الفريق ككل، سواء في الدفاع أو خط الوسط أو الهجوم وكذلك على مستوى حراسة المرمى، التفوق من نصيب ريال مدريد وبرشلونة ومنتخب البرازيل، فرنسا وغيرهم.

أنماط اللعب :

أنت بصدد الاختيار من بين أكثر من 5 أنظمة مختلفة بعد تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر، نظام اللعب المتعدد متاح بشكل حصري في النسخ المدفوعة، باستطاعتك بدء بطولة جديدة في أي وقت وحفظ التقدم والمواصلة في أي وقت لاحق، من الأمثلة كأس العالم، دوري أبطال اوروبا، افريقيا والعشرات بخلاف هؤلاء.

من جهة أخرى تستطيع خوض التدريبات الجماعية بمجرد تحميل بيس 2013 بحجم صغير بهدف إتقان اللعبة وطريقة التحكم، بإمكانك التدريب على كل من ضربات الزاوية، الركلات الحرة المباشرة، خوض مباريات ودية ضد فريق لا يمتلك سوى حارس مرمى بينما أنت تلعب بكل نجوم الفريق، مازال هناك العديد من أنماط المباريات الاخرى اكتشفها بنفسك.

اللاعبين :

تم منح كل لاعب مهارات وإمكانيات معينة وفقاً الى ما هو معروف عنه في الحقيقة، على الجانب الآخر تم تحسين وجوه اللاعبين كثيراً في pes 2013 مجانا، الفروقات فيما بين اللاعبين تتمثل في السرعة، دقة كلاً من التسديد على المرمى وتمرير الكرة، كذلك المراوغة، القدرة على استخلاص الكرة من المنافس وما الى ذلك.

الخطط :

إليك الكثير من الاختيارات تجدها في قائمة إعداد الخطة داخل برو إفولوشن سوكر 2013 للاندرويد، بداية من التبديل بين اللاعبين الأساسين ولاعبي الاحتياط، مع إمكانية تحديد لاعب متخصص لتنفيذ الركلات الحرة بعد تحميل بيس 2013 مضغوطة، إعطاء أوامر فردية، تفعيل أو الغاء المراقبة اللصيقة، علاوة على اقتناء التشكيل الأنسب من وجهة نظرك، تعيين قائد والمزيد من الإعدادات المتاحة بعد download pes 2013 مجانا.

التفضيلات :

الحديث هنا عن الاختيارات القابلة للتعديل والتي تظهر قبل بدء المباراة، تبدأ من الزي حيث بإمكانك اختيار اللون الذي تود اللعب به من بين لونين مختلفين من الأطقم الرسمية، تحديد الحكم، اختيار الكرة، بينما يمكنك اللعب على أي ملعب تريد من بين العشرات من الملاعب الحقيقية، تعطيل إصابات اللاعبين، بينما باستطاعتك تغيير زاوية العرض أي الكاميرا ولكن بعد بدء المباراة، التحكم في سرعة اللعب.

مميزات تحميل بيس 2013 :-

  1. دعم التعليق العربي.
  2. تعدد أنماط اللعب.
  3. مباراة تشهد منافسة بين 8 مستخدمين.
  4. سهولة التحكم، خفيفة على الجهاز.
  5. امكانيات الفرق واللاعبين تحاكي الواقع.

تحميل لعبة pes 2013 :-

أسطورة العاب كرة القدم باتت متاحة للتحميل المجاني، جميع الامتيازات السابق ذكرها وأكثر منها بانتظارك، استمتع باللعب المتعدد مع الأصدقاء أو تولى خوض المباريات مع الذكاء الاصطناعي، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة