Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

برنامج تعديل الكتابة على pdf كامل

برنامج تعديل الكتابة على pdf كامل برابط مباشر، الآن وبعد طول انتظار أصبح من الممكن التعديل على ملفات بي دي اف مع برنامج PDF Editor كامل مجانا بحجم صغير، بعدما طال انتظار مستخدمي الحاسوب الشخصي ظهور أداة تحرير نصوص ملفات pdf تم إطلاق هذه النسخة المجانية لكي تحقق لهم كل الأماني التي طالما تطلعوا إليها.

بطبيعة الحال هذا البرنامج ليس من البرامج التابعة الى شركة أدوبي، نظراً الى أن الخدمة التي قدمها تتعارض من الأساس مع خصائص Adobe Reader الأصلي، ومع ذلك لن يتسبب لملفاتك في أي مخاطر أو تلف، جدير بالذكر أن النسخة هذه متوافقة مع مختلف أنظمة مايكروسوفت ويندوز.

برنامج تعديل الكتابة على pdf

كما لن يكون تحميل برنامج تعديل الكتابة على pdf  عائق أمام أي مستخدم نظراً الى حجمه الصغير والذي لا يبلغ 9 ميجا بايت بالرغم من الاحترافية التي يعمل بها، مهما تعددت الطرق التي تؤدي نفس الغرض يظل هو الأفضل والأكثر كفاءة، من خلال قراءة هذا المقال جيداً تتضح أمامك كل الايجابيات والامتيازات التي تميزه عن البقية.

واجهة البرنامج متشابهة الى حد ما مع ادوبي ريدر، وبالتالي لن تواجه صعوبات كبيرة في التعامل مع الخيارات، كما أن اللغة الانجليزية تجعل المهمة أسهل، أيقونات واضحة المعاني تكشف لك بوضوح تام وظيفة كل خيار على حدة، تخلص بشكل نهائي من القيود والحواجز التي طالما كانت تمنعك عن تحرير هذه الصيغة من صيغ الملفات.

برنامج تعديل الكتابة على pdf للكمبيوتر :-

فقط قم باختيار وفتح ملف بي دي اف المراد تحريره سواء من الصفحة الرئيسية أو عبر طريقة أخرى، ومن ثم ابدأ في إجراء التغيرات المناسبة من وجهة نظرك، بإمكانك الآن مع PDF Editor حذف مجموعة من الصفحات الغير مرغوب بها أو إضافة المزيد منها، بالإضافة الى إمكانية إزالة الجمل والعبارات نهائياً وكذلك كتابة ما يحلو لك في أي صفحة من اختيارك.

أضف الى ذلك تغيير نوع الخط واختيار font بديل من بين تشكيلة متنوعة من الخطوط الرسمية المتعارف عليها والمتداولة، هذا ويمكن تكبير أو تصغير حجم النص كيفما تشاء، فضلاً عن تبديل الألوان المستخدمة وتعيين أخرى بديلة، هذا قليل من كثير باستطاعتك القيام به بعد تحميل برنامج تعديل الكتابة على pdf كامل مجانا.

أضف الى ما سبق قدرتك على حذف الصور الموجودة بالفعل في الملف، أو التحكم في أحجام ومقاسات الصور بدلاً من الحذف، الى جانب إضافة المزيد من الوسائط متعددة الصيغ والامتدادات، علاوة على وضع خطوط أسفل الكلام وتسليط الضوء وما الى ذلك.

كما ذكرنا أن هناك وسائل أخرى تتيح لك تعديل pdf مثل المواقع المتخصصة في تلك المهمة، والتي تعرض خصوصية ملفاتك الى خطر كبير أنت في غنى عنه، تعتمد تلك المواقع على تحويل الملفات من صيغة بي دي اف الى وورد أولاً ومن ثم تحريرها وإعادة التحويل مجدداً الى الصيغة الأصلية، الأمر الذي يستغرق الكثير من الوقت، كما أن البعض منها يقوم بوضع علامة مائية على جميع الصفحات وبالتالي لن تظل ملفاتك على الحالة التي كانت عليها قبل ذلك، مما يستوجب منك الاعتماد على هذا البرنامج وتجاهل البقية.

مميزات برنامج تعديل الكتابة على pdf :-

  • مجاني مفعل مدى الحياة.
  • متوافق مع نظام التشغيل windows xp فما أحدث.
  • صغير الحجم، خفيف على الجهاز.
  • أداة احترافية لتحرير جميع ملفات pdf.
  • تحرير النصوص ذات اللغات المتعددة.

تحميل برنامج PDF Editor :-

يمكنك الآن تعديل كل ملفاتك وتلك التي قم بتنزيلها من الانترنت في غضون ثوان معدودة، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة