Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

طريقة فتح حساب فيس بوك

يعد موقع الفيس بوك هو أشهر مواقع التواصل الأجتماعي حاليا بالعالم, حيث يمكنك من خلال الفيس بوك التواصل مع الأشخاص والأصدقاء والأقارب في جميع أنحاء العالم ويمكنك أن تقوم بتكوين صداقات من خلال الفيس بوك من جميع أنحاء العالم وتتواصلون وتقوموا بالتحدث إلي بعضكم البعض دون أن عناء أو مشقة لذلك يعد فتح حساب فيس بوك هو أمر مهم جدا في هذه الأوقات لأي شخص.

لقد تم إنشاء موقع فيس بوك من قبل مارك زوكربيرغ وكان ذلك مع شاركة اثنين من أصدقاء في الجامعة حينها وكان مقتصر فقط علي أن يتم تواصل بين طلاب جامعة هارفارد فقط, ثم بعد ذلك اتسع ليشمل طلاب الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية ثم بعد ذلك ازادا اتساعا ليستطيع أي طالب جامعي الأنضمام للموقع ثم أي طالب ثانوي.

ثم بعد ذلك أصبح لأي شخص يزيد عمره عن 13 عام علي مستوي العالم, ويعد موقع فيس بوك الآن به أكثر من مليار مستخدم من جميع أنحاء العالم, حيث يعد موقع فيس بوك هو أشهر وأكثر مواقع التواصل الأجتماعي انتشارا وتاثيرا علي مستوي العالم.

فتح حساب فيس بوك

  • لكي تقوم بي فتح حساب فيس بوك لابد أن يكون لديك بريد إلكتروني أولا لكي تقوم بتفعيل حساب الفيس بوك الخاص بك من عليه.
  • نقوم بي إنشاء بريد إلكتروني جديد وليكن هوت ميل أو ياهو ميل أو جي ميل ولابد أن تكون متذكر جيدا هذا البريد الإلكتروني لأنك ستقوم بتفعيل حساب الفيس بوك الجديد الذي سوف تقوم بي إنشاءه من عليه.
  • بعد أن قومنا بي إنشاء البريد الإلكتروني نقوم بي فتح موقع فيس بوك عن طريق الكتابة في محرك البحث فيس بوك (facebook.com) وسوف يتم فتح الموقع ودخولك علي الواجهة الرئيسية للموقع كما في الصورة.

فتح حساب فيس بوك

  • نجد في الواجهة الرئيسية أنه يطلب منا أن نقوم بكتابة الأسم الأول ونقوم بكتابة الأسم الأول الذي نريد أن يظهر اسما لنا داخل عالم الفيس بوك.
  • ويطلب أيضا أن نقوم بإدخال اسم العائلة التي تكون مرفقة بالأول نقوم بإدخال اسم العائلة في الخانة المخصصة لها.
  • ثم بعد ذلك نجد أنه يقوم بطلب إدخال البريد الإلكتروني ونقوم بإدخال البريد الإلكتروني الذي قمنا بي إنشاءه أولا وبعد ذلك يطلب منا أن نقوم بإدخال البريد الإلكتروني مرة أخري.
  • وبعد ذلك نقوم بإدخال كلمة السر أو كلمة المرور الخاصة بحساب فيس بوك الجديد الذي قمت بفتحه ولكي نقوم بإدخال كلمة سر قوية حتي لا يستطيع أحد اختراق الحساب الخاص بك لابد أن تكون كلمة السر تحتوي علي حروف و أرقام وأيضا بعض الرموز التي تصعب علي أحد أن يتوقعها حتي لا يقم أحد باختراق حسابك الخاص.
  • ثم بعد ذلك يطلب موقع الفيس بوك تحديد تاريخ ميلادك تقوم باختيار يوم ميلادك وكذلك شهر ميلادك والسنة التي وُلدت فيها, وكما نعلم أنه لا يمكن للأشخاص الأقل من 13 عام بي فتح حساب فيس بوك.
  • نقوم بعد ذلك باختيار الجنس سواء كان ذكر أو أنثي.
  • ثم بعد ذلك نقوم بالضغط علي فتح حساب فيس بوك.
  • بعد ذلك يظهر لك مربع تقوم بإدخال رمز أمان يرسله لك الفيس بوك علي بريدك الإلكتروني الذي ادخلته أو علي رقم الهاتف إذا قمت بإدخال رقم الهاتف وتقوم بإدخال رمز الأمان الذي يرسله لك الموقع لكي تقوم بي فتح حساب فيس بوك الخاص بك.
  • وبعد ذلك يطلب منك الفيس بوك دعوة الأصدقاء يمكنك ان تقوم بها أو تقوم بعمل تخطي لهذه المرحلة, ويمكنك أن ترسل طلبات الصداقة لكثير من أصدقائك.
  • وأخيرا نقوم بوضع صورة شخصية لحسابك الخاص وتقوم بالضغط علي حفظ , وتقوم بفتح بريدك الإلكتروني مرة أخري وتقوم بالضغط علي لينك يقوم موقع فيس بوك بإرساله لك ليكتمل عملية تفعيل حسابك.

وبهذا تكون قد قمت بي فتح حساب فيس بوك وهذا ما كنا نريد أن نشرحه في هذه المقالة.

اكتب تعليق

مشاركة