Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج نوكس اب بلاير لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر

تحميل برنامج نوكس اب بلاير لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر مضغوط اخر اصدار من ميديا فاير، يظل محاكي اندرويد nox app player هو أحد كبار هذا المجال حيث يمتلك شعبية جارفة ومكانة كبيرة لدى مستخدمي الحواسيب الشخصية، شهد إقبال فائق السرعة بمجرد ظهوره نظراً الى طول انتظار طرح برنامج اندرويد للكمبيوتر مجانا.

تحميل برنامج نوكس اب بلاير لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر

جدير بالذكر أنه يدعم كل من أنظمة ويندوز وماك، لابد أن يكون خيارك الأول في حال كنت تبحث عن محاكي خفيف على نظام التشغيل الخاص بك، كفاءة قصوى يمنحها لك أثناء العمل دون أن يتعارض مع الجهاز بأي حال من الأحوال، متوافق مع ويندوز 7 وباقي اصدارات windows، كما يمتاز بحجمه المناسب مقارنة مع إمكانياته ومزاياه التي تكاد لا تنتهي.

تحميل برنامج نوكس اب بلاير لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر :-

قوائم nox app player :

الحديث هنا عن الواجهة وباقي تصنيفات وأقسام المحاكي، تصميم داخلي على أعلى مستوى من الإبداع، أضف الى ذلك سهولة التصفح بالداخل، الأمر الذي يضمن لك وصول سريع للغاية الى أي تطبيق أو قسم تبحث عنه، تم توفير مجموعة ضخمة من التفريعات وتوزيع التطبيقات بها بحسب النوع والمجال أو التخصص كي تصبح مهمة الوصول أبسط عن أي وقت مضى.

الصفحة الرئيسية في محاكي اندرويد تتمتع بدرجة مرونة غير مسبوقة، حيث تتأقلم بشكل تلقائي مع طبيعة نشاط المستخدم ومن ثم تعرض له اقتراحات متعلقة ومتشابهة بعمليات البحث التي يقوم بها، بعيداً عن كل ذلك تشتمل على شريط بحث علاوة على عدة أقسام بالغة الأهمية أبرزها قائمة الأكثر تحميل، المحدث، الأفضل وهلم جرا.

التطبيقات :

بمجرد تحميل برنامج نوكس اب بلاير لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر تجد في انتظارك جميع برامج و العاب هاتف اندرويد سواء رسمية كانت أو غير رسمية، فالأمر لا يقتصر على تطبيقات متجر جوجل بلاي google play، في صفحة التحميل تجد معلومات تفصيلية حول كل تطبيق على حدة بداية من حجم ملف التثبيت مروراً بالمطور مع مجموعة من الصور التوضيحية ونبذة تعريفية.

التعليقات والتقييمات :

بالاستناد الى أراء المستخدمين حول تجاربهم الشخصية مع التطبيق والتي تتضح من خلال التعليقات المكتوبة أسفل كل عنصر من عناصر برنامج اندرويد للكمبيوتر يمكنك بناء رأي نهائي عن مدى جودة ومصداقية البرنامج أو اللعبة محل النظر، وبالتالي تحديد ما إذا كان يمكن أن يفي بتطلعاتكم أم لا، يساعدك أيضاً على ذلك الإطلاع على التقييم النهائي من 5 نجوم، يمكن القول أن 4 نجوم فما أعلى خيار رائع.

المزيد حول برنامج nox app player :-

بعد الانتهاء من تحميل برنامج نوكس اب بلاير لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر هناك الكثير من الايجابيات والخصائص الاحترافية في ال استقبالك، على سبيل المثال لا الحصر توافر إمكانية تحديث التطبيقات تلقائياً عندما يتوافر منها اصدارات جديدة، أو بدلاً من هذا الإكتفاء بتنبيهات حيال ذلك.

على الجانب الآخر باستطاعتك التحكم في جودة الجرافيك المراد تشغيل التطبيقات عليها منذ أقل دقة عرض وحتى أعلى درجة ممكنة، أيضاً تحديد أبعاد الشاشة التي تريد من بين عدة خيارات متاحة، شاشة الهاتف، الايباد أو الحاسوب، كذلك وتستطيع تشغيل حتى 4 تطبيقات مختلفة في الوقت ذاته وعرضهم معاً على سطح المكتب والتحكم في كل تطبيق على حدة.

مميزات تحميل برنامج نوكس اب بلاير لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر :-

  1. خفيف الظل على النظام.
  2. سهولة التصفح الداخلي.
  3. التحكم في كافة أوامر الضبط.
  4. متماثل مع المتجر الرسمي في المزايا.
  5. لا يتسبب في بطئ أو خلل للنظام.

احصل على احدث اصدار من برنامج اندرويد للكمبيوتر مجانا، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة