Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج نوكس اب بلاير لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر

هل انت من من عشاق الاندرويد؟ إذا كنت تريد إستخدام تطبيقات الاندرويد او الإستمتاع بألعاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، الآن يمكنك تحميل برنامج نوكس اب بلاير لـتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر.

حيث يعمل البرنامج على محاكاة نظام الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز، مما جعل  من السهل على المستخدم  ممارسة العاب الاندرويد على جهاز الكمبيوتر  واستخدام التطبيقات مثل واتس اب و ماسنجرو فيسبوك و الكثير من التطبيقات الخاصة بنظام الأندرويد.

أصبح برنامج برنامج نوكس اب بلاير واحد من أفضل برامج محاكاة الأندرويد على الإطلاق، واصبح منافس قوى جدا لبرنامج blue stakes ويمتاز الرنامج أنه يحاكى اصدار كيت كات من نظام تشغيل الاندرويد الذي يدعم معظم التطبيقات والألعاب على جوجل بلاى مما يتيح للمستخدم الفرصة للتمتع بنظام التشغيل الأندروريد على الويندوز الخاص به.

برنامج نوكس اب بلاير

واجهة المستخدم التى تظهر بعد  تثبيت برنامج  نوكس بلاير  على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم وسهلة الأستخدام  ويمكن لاى شخص فهما عن فتح و استخدام البرنامج، وويلاحظ المستخدم التشابه الكبير بين واجهة المستخدم لهواتف سامسونج وبرنامج نوكس بلاير من حيث شكل الأيقونات وشكلها وشريط المهام، تظهر فى ناحية اليمن من البرنام الإختصارت التى تجعل من البرنامج رائع و محاكى تماما لنظام التشغيل اندرويد، حيث تحتوى على زرار الهوم وزرار العودة.

برنامج برنامج نوكس اب بلاير

برنامج برنامج نوكس اب بلاير

مميزات نوكس اب بلاير

احد مميزات التى يمتاز بها برنامج نوكس اب بلاير هى السرعه، مما يجعل المستخدم لا يمل من إستخادامة ويعطى له الإحساس الكامل أنه يمتلك هاتف أندرويد أيضا يتح البرنامج لمستخدمة تحميل التطبيقات وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بسهولة،  بأنه واحد من أفضل برامج المحاكاة التى تمكنك من تشغيل تطبيقات وألعاب أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة ودون أية مشاكل مثل التي تقابل بعض المستخدمين مع البرامج الأخرى المماثلة، فهو يتميز بحجمه الخفيف وسهولة الاستخدام التي تمكن المستخدم من مواصلة اللعب دون توقف.

برنامج برنامج نوكس اب بلاير

البرنامج مجانى بشكل كامل

يتميز برنامج Nox App Player بكونه مجانى بشكل كامل وليس بحاجة إلى تفعيل أو سيريال، ويوفر البرنامج كافة المميزات التي تقدمها باقى البرامج المماثلة والتى تقدم خدماتها بشكل مدفوع بمقابل مادى وتكون باهظة التكلفة.

التحكم في التطبيقات

يُمكنك برنامج Nox App Player من تثبيت وتشغيل كافة التطبيقات والألعاب المتوفرة لنظام التشغيل أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويوفر البرنامج مجموعة من الأدوات التى تُمكن المستخدم من الحصول على تجربة لعب محسنة دون توقف أو تعطيل.

متطلبات تشغيل برنامج نوكس آب بلاير

– يجب أن يحتوى جهازك على نسخة من برنامج net framework و برنامج  Direct X .
– يدعم البرنامج جميع نسخ الويندوز إبتدأ من xp, 7 و 8 و8.1 و 10ويدعم النوتين  32 بت و 64 بت .
-البرنامج يحتاج إلى معالج قوى إلى حد ما مثل  Intel CPU  او AMD Dual Core .
-يجب أن لا تقل مساحة الرامات ram عن  1.5 جيجا بايت .
– يحتاج البرنامج إلى مساحة لا تقل عن   2جيجا بايت لتثبيت التطبيقات والألعاب وملفات النظام  .
– يجب تزفير مساحة لا تقل عن 300 ميجا بايت ايضا لملفات النظام الموجودة على الهارد .

تحميل برنامج نوكس اب بلاير

النسخة :Nox App Player  6.1.0.2
التاريخ  : يونيو  هذا العام 2018
الشركة المطورة  : bignox
حجم البرنامج : 350 ميجا بايت
اللغة   : يدعم البرنامج  الكثير من اللغات

اكتب تعليق

مشاركة