Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الرموز التعبيرية (الايموشن) الجديد واختصارات الايموشن

يتوجب علينا في الكثير من الأحيان أثناء المحادثات بين الأصدقاء أو الأقارب أو بعض الأشخاص عبر الأنترنت التعبير ببعض الرموز التعبيرية (الايموشن) أثناء المحادثات حتي يصل إلي الاشخاص الذين نتحدث معهم ما نريد أن نقوله, وفي هذه المقالة سوف نتناول كيفية كتابة هذه الرموز التعبيرية (الايموشن) الجديد منها والقديم, وسوف نعرف الاختصارات التي نكتبها لكي تظهر لنا هذه الرموز التعبيرية.

كما أنه يمكنك  في بعض المواقع كمواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك أن تقوم بكتابة الرموز التعبيرية (الايموشن) عن طريق النقر علي أيكونة الرموز التعبيرية(الايموشن) في المحادثة حيث سيظهر لك العديد من الرموز التعبيرية التي يمكنك أن تختار منها ما يحلو لك ويعبر عن حالتك في هذا الوقت.

ولكن هذه الطريقة لا تكتب اختصارات في المحادثة ولكنك تختار الرمز التعبيري من القائمة وهي طريقة تعد بطئية نوعا ما لأنك تقوم بفتح القائمة أولا ثم تقوم باختيار الرمز ثم تقوم بإرساله في المحادثة ولذلك نحن نكتبت هذه المقالة لك لكي نجعلك علي علم باختصارات الرموز التعبيرية الجديدة والقديمة وتقوم بكتابتها مباشرة في المحادثة دون الرجوع إلي قائمة الرموز التعبيرية لكي توفر لك الوقت وتكون أكثر سرعة.

اختصارات الايموشن:-

وسنوضح في هذا الجدول بعض الرموز التعبيرية (الايموشن) الجديدة والقديمة, وينقسم الجدول هذا إلي ثلاثة أعمدة وعدد من الصفوف, حيث العمود الأول يوجد به التعبير الذي يعبر عنه التعبير الرمزي(الايموشن), والعمود الثاني يوجد به الاختصار الخاص بهذا التعبير الرمزي (الايموشن), والعمود الثالث يوجد به الرمز التعبيري (الايموشن) الذي يظهر عند كتابة الاختصار.

تعبير رمزي يعبر عن الابتسامة  🙂الرموز التعبيرية (الايموشن)
تعبير رمزي يعبر عن العبوس🙁الرموز التعبيرية (الايموشن)
تعبير رمزي يعبر عن تعبير ملائكيO:-)الرموز التعبيرية (الايموشن)
تعبير رمزي للرفضo.Oالرموز التعبيرية (الايموشن)
تعبير رمزي يعبر عن البكاء:'(الرموز التعبيرية (الايموشن)
تعبير رمزي يعبر عن الاشمئزاز:3الرموز التعبيرية (الايموشن)
تعبير رمزي يعبر عن الشر3:-)الرموز التعبيرية (الايموشن)
تعبير رمزي يعبر عن الحزن🙁الرموز التعبيرية (الايموشن)
تعبير رمزي يعبر عن الانبهار:-Oالرموز التعبيرية (الايموشن)
تعبير رمزي يعبر عن النظارات😎الرموز التعبيرية (الايموشن)
تعبير رمزي يعبر عن النضارة الشمسB|الرموز التعبيرية (الايموشن)
تعبير رمزي يعبر عن عم التأكد من شئ:/الرموز التعبيرية (الايموشن)
تعبير رمزي يعبر عن الحب(قلب)<3الرموز التعبيرية (الايموشن)
تعبير رمزي يعبر عن الإعجاب(y)الرموز التعبيرية (الايموشن)
تعبير رمزي يعبر عن إنسان آلي:|]الرموز التعبيرية (الايموشن)
تعبير رمزي يعبر عن سمكة قرش (^^^)الرموز التعبيرية (الايموشن)
تعبير رمزي يعبر عن طائر البطريق<(“)الرموز التعبيرية (الايموشن)
تعبير رمزي يعبر عن القبلة:*الرموز التعبيرية (الايموشن)
تعبير رمزي يعبر عن وجه القزم[[171108522930776]]الرموز التعبيرية (الايموشن)
تعبير رمزي يدل علي الخجل^_^الرموز التعبيرية (الايموشن)

 

في الجدول السابق قمنا بمعرفتك ببعض التعبيرات الرمزية (الايموشن) واختصاراتهم, وتعد هذه التعبيرات الرمزية هي الأكثر تداول في المحادثات بين الاشخاص, ويوجد العديد من التطورات في التعبيرات الرمزية حيث أنه يعد التعبيرات الرمزية التي بالجدول معتاد عليها وقد تكون معروفة لدي الكثير من الاشخاص .

ولكن قد يكون تائه عن الكثير من هؤلاء الاشخاص الاختصارات التي يتم كتابتها في المحادثة لكي يظهر التعبير الرمزي مباشرة بعد كتابة الرمز, لذلك قمنا بكتابة هذه المقالة لكي يعرف المتحادثين هذه الاختصارات, وكما قمنا بالتنويه أنه يحدث دائما تطور في التعبيرات الرمزية وأشكالها وأنه دائما سوف نري أشكالا جديدة باستمرار .

الرموز التعبيرية (الايموشن)

حيث أنه في إصدارات جديدة للرموز التعبيرية نجد أنه يوجد تعبيرات  رمزية ذات شعر أحمر وشعر أبيض وأحيانا نراها دون شعر وفي نهاية المقالة سوف نضع لكم بعض التعبيرات الرمزية الأكثر حداثة, ويوجد أيضا بعض التعبيرات الرمزية التي تكون متعلقة ببعض البرامج والتطبيقات والمواقع وتكون خاصة بيهم ولكن هذا التعبيرات ليست ذات أهمية  كبيرة لدي الاشخاص المتحادثين مع بعضهم البعض في المحادثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو غيرها.

اكتب تعليق

مشاركة