Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج اوفيس 2013 للكمبيوتر

تحميل اوفيس 2013 عربي كامل مجانا مفعل مدى الحياة برابط واحد مباشر، نسخة أصلية من المجموعة المكتبية microsoft office 2013 الأفضل على مر التاريخ، تجد جميع برامج الاوفيس 2013 مجتمعة سوياً بعد التنيب على الحاسوب الشخصي، جدير بالذكر أن النظام المتوافق يبدأ من ويندوز 7 فما أحدث، كفاءة لا مثيل لها في العمل دون التعارض مع أنظمة windows بلا جدال في ذلك.

تحميل اوفيس 2013

إطلالة جديدة لـ مايكروسوفت اوفيس 2013 بعد نجاحات كبيرة تم الوصول إليها مع النسخة السابقة في عام 2010، هو بمثابة أحد أساسيات الكمبيوتر مع قرابة مليار مستخدم حول العالم، غالبية مستخدمي الحواسيب الشخصية ينتظرون بكل شغف بين سنوات واخرى التحديثات والاصدارات الجديدة لمزيد من المزايا.

تحميل اوفيس 2013 :-

Word :

محرر النصوص رقم 1 في العالم، ويعتبر الأكثر شعبية وسط باقي برامج المجموعة، مثال يحتذى به وسط المنافسين على صعيد سهولة التعامل واحترافية التنفيذ، خيارات لا حصر لها يضعها أمامك، تشكيلة واسعة ومتنوعة من الخطوط الرائعة، أضف الى ذلك عدد غير مسبوق من الألوان ربما تشاهد البعض منها للمرة الأولى.

فضلاً عن هذا وذاك إمكانية البحث في النصوص، بالطبع لا يوجد حد أقصى من الأحرف أو حتى عدد الكلمات أو الصفحات في الملف الواحد، تتسم ملفات microsoft office 2013 وبالتحديد برنامج وورد بحجمها الصغير وسهولة نقلها وإرسالها، الكثير من المفاجآت والخصائص بانتظارك اكتشفها بنفسك.

Excel :

مايكروسوفت إكسيل برنامج لا غنى عنه في إعداد الجداول، يعتبر ضمن أهم البرامج التي يستخدمها المحاسبين في إعداد القوائم النهائية وكشوفات الحسابات، يتيح لك إنشاء جدول جديد والتحكم في عدد الصفوف والأعمدة بدون حدود قصوى، مع طرق إدخال عديدة تساعدك في إنجاز العمل خلال وقت قياسي بعد تحميل اوفيس 2013 وبفارق كبير عن الإدخال بالاعتماد على الطريقة اليدوية.

PowerPoint :

يمتلك باوربوينت هو أيضاً جمهور كبير جداً من المستخدمين، لا يقل دوره عن أهمية برامج الاوفيس 2013 السابقة أو التالية، يساعدك على إنشاء عروض تقديمية بطريقة إبداعية بأعلى مستوى من الاحترافية والإتقان، يعتمد في كثير من الجامعات والمؤسسات التعليمية الأخرى.

يعتمد بشكل أساسي في نظام ملفاته وعند العرض على الصور سواء تم اضافتها كما هي أو عن طريق إعدادها يدوياً من المحرر المدمج، مثال على ذلك أداة الكتابة على الصور والتي تتيح التحكم في حجم الخط واللون والظل وغير ذلك من الخيارات والتفضيلات بالغة الأهمية.

Outlook :

هو المسمى الجديد للهوتميل بعدما قامت الشركة المطورة للمجموعة التي نعرضها لكم بشراء hotmail، من تلك المعلومة يتضح أن اوت لوك عبارة عن بريد إلكتروني على الويب، يمكنك عن طريق تحميل اوفيس 2013 التواصل مع جميع الأشخاص الذين يمتلكون حسابات شخصية تتمثل في بريد من أي نوع مثال ذلك جيميل، باستطاعتك معه إرسال الرسائل النصية، الصور، الفيديو أو الوسائط بوجه عام، ملفات المجموعة المكتبة، الصوتيات وهلم جرا.

مازالت مجموعة مايكروسوفت اوفيس 2013 تشتمل على المزيد من البرامج المتداولة بين المستخدمين، يأتي OneNote بهدف مشاركة الملاحظات والتسجيلات الآخرين عبر الانترنت، أخيراً وليس أخراً Microsoft Access الأفضل والأكثر دقة ومرونة في إعداد قاعدة بيانات.

هذا المقال مجرد نبذة تعريفية حول حول عناصر الاوفيس، إن أردت إتقان العمل على أي من هؤلاء يمكنك مشاهدة فيديوهات استفاض أصحابها في شرح كيفية استخدام كل برنامج على حدة.

مميزات تحميل اوفيس 2013 :-

  1. متعدد المجالات والاستخدامات.
  2. يدعم اللغة العربية ولغات اخرى.
  3. خفيف على النظام.

تحميل microsoft office 2013 :-

إصدار مجاني يضم كافة برامج المجموعة الأشهر في العالم، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة