Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة ميدل اوف هونر من ميديا فاير

تحميل لعبة ميدل اوف هونر كاملة برابط واحد من ميديا فاير، medal of honor download مضغوطة بحجم صغير، اول اصدار من العاب ميدل الشهيرة، يذكر أن الشركة المسؤولة عن تطوير سلسلة لعبه ميدل هي EA إلكترونيك آرتس صاحبة الريادة في مجال العاب الفيديو والمحاكاة، اللعبة كان لها دور إيجابي في انتشار اسم الشركة والعكس صحيح.

تحميل لعبة ميدل

عدد التحميلات التي تمت على Medal of Honor Allied Assault توضح لكم مدى تعلق اللاعبين بها وبالأخص محبي الحروب الاستراتيجية، عدد كبير من المهمات التي تتطلب جنرال عسكري محنك من أجل قيادة جيش يضم الآلاف من الجنود فضلاً عن المركبات، كن أنت هذا الجنرال في تجربة فريدة من نوعها تضعك في مواجهات شرسة مع جيوش العدو.

تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة :-

القوات :

بالحديث أولاً عن الجنود في اللعبة، لن تجد اختلافات كثيرة عنهم على أرض الواقع، حيث أن الملابس العسكرية مماثلة للحقيقية، مقال ذلك القبعات، الأحذية، حقيبة الظهر وما الى ذلك، وبالطبع ملامح الوجه تختلف من جندي الى آخر على عكس العاب استراتيجية أخرى بخلاف ميدل اوف هونر الاصلية.

ساحات الحروب :

محاكاة لم يسبق لها مثيل من حيث الميادين المخصصة لاستقبال المعارك، من الرائع مع medal of honor download أن الحرب لا تظل على نفس الساحة طوال الوقت، للتوضيح أكثر فإن المواجهات تقام على اليابسة تحديداً في الصحراء وفي الجو فضلاً عن قيام البعض الآخر منها في عرض البحر، وبلا شك التوقيت غير ثابت، حروب في الصباح الباكر ومواجهات بعد الغروب.

الأسلحة :

ترسانة متنوعة العناصر تتضمن عدد كبير جداً من الأسلحة النارية، كل سلاح يمتاز بخصائص وإمكانيات خاصة تقل أو تزيد عن البقية، كما العادة تزداد قوة الأسلحة في المستويات المتقدمة من سلسلة المهمات، وتظهر أنواع جديدة أفضل من ذي قبل من حيث قوة التأثير، معدل التقريب او التصويب، سرعة تعبئة خزينة الذخيرة والثبات وهلم جرا.

الذخيرة متوفرة في مناطق كثيرة، ابحث عنها في مختلف الأرجاء، بشكل تلقائي يتم إعادة التعبئة فور نفاذها من السلاح الناري، يذكر أن الوقت اللازم لذلك يتفاوت فيما بين الأسلحة، لا تعتمد العاب ميدل بوجه عام على نظام الترقية،

المعارك :

بعد تحميل لعبة ميدل 2017 الكثير من التحديات الصعبة تنتظرك، الفوز على العدو لن يكون أمراً سهلاً، كي تحقق الانتصار لابد من حسن التصرف والتعامل جيداً مع ما يدور من حولك، التهور والشجاعة المفرطة من المؤكد أنها ليست الاستراتيجية الواجب عليك اتباعها، لحسن الحظ أن هنا مجموعة من الجنود يسيرون معك للقتال برفقتك مما يسهل عليك نوعاً ما.

الميادين شاسعة المساحات في Medal of Honor Allied Assault ولهذا وجب اتباع الخريطة حتى لا تضيع الطريق الصحيح، اتبع العلامات الواضحة أمامك حتى تصل الى المعسكر الخاص بالأعداء، احرص على التخفي والسير ببطئ وقتل الحراس دون لفت انتباه الآخرين.

حاول جاهداً تجنب السقوط في البحر عندما تكون المهمة بحرية عن طريق السفن الحربية، نظراً الى أن لعبه ميدل متعددة الأجزاء فإن حفظ التقدم يحدث تلقائياً، وبالتالي باستطاعتك تختيم اللعبة على فترات متقطعة.

مميزات تحميل لعبة ميدل :-

  1. واقعية الأحداث والمؤثرات الصوتية.
  2. مناطق الحروب ذات مساحات شاسعة.
  3. تشكيلة متنوعة من الأسلحة النارية الحديثة.
  4. إمكانية قيادة الدبابات والمدرعات ومركبات حربية اخرى.

تحميل لعبة medal of honor :

اللعبة تمتاز بالخفة والحجم الصغير مقارنة مع العاب المحاكاة الحديثة، لذا هي الاختيار الأمثل أمام أصحاب الأجهزة الضعيفة، اضغط هنا للتحميل

اكتب تعليق

مشاركة