Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

برنامج تصميم فيديو احترافي للكمبيوتر

برنامج تصميم فيديو احترافي للكمبيوتر مجانا برابط مباشر، صانع الفيديو المجاني صاحب الأداء المثالي الذي يفوق امكانيات البرامج المدفوعة، الآن يمكنك انتاج فيديوهات حصرية عالية الجودة في وقت قياسي عبر مجموعة بسيطة من الخطوات، حجم صغير جدا على عكس المعتاد مع برامج المونتاج مثل افتر افكت والبقية، احصل على النسخة الكاملة مقابل 73 ميجا بايت.

برنامج تصميم فيديو احترافي للكمبيوتر

محرر الفيديو هذا متوافق مع أنظمة مايكروسوفت ويندوز بحد أدنى windows 8، تخلص من قيود البرامج المدفوعة باهظة الثمن واستمتع بكل الخصائص والامتيازات مجانا بعد تحميل برنامج Lightworks كامل برابط واحد مباشر، على الرغم من عدم دعم اللغة العربية إلا أن التعامل مع الخيارات والقوائم لن يكون بتلك الصعوبة المعتادة مع تطبيقات تحرير الفيديوهات.

برنامج تصميم فيديو احترافي للكمبيوتر :-

ازدادت معدلات الطلب كثيراً على هذا النوع من البرامج في الآونة الأخيرة، حيث بات من الضروري توافر برنامج واحد على الأقل لدى كل مستخدم على الحاسوب الشخصي الخاص به نظراً الى تعدد الأنشطة والمجالات التي تستوجب استخدام صانع الفيديو الاحترافي.

أداة هامة لا غنى عنها بالنسبة الى أصحاب قنوات اليوتيوب والمواقع، ومن هذا يتضح لكم ارتباط Lightworks مع الربح من الانترنت، من خلاله يمكنك إنشاء فيديوهات حصرية 100% على القناة خاصتك ونشر المعلومات والخبرات مع الجمهور، أو صناعة فيديوهات تهنئة بأعياد الميلاد وما الى ذلك ومشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج تصميم فيديو احترافي للكمبيوتر :-

بطبيعة الحال لا يقتصر دور محرر الفيديو على صيغة واحدة فقط، بل قادر على التعامل مع شتى أنواع صيغ الوسائط، الميزة التي تفتقر إليها غالبية برامج المونتاج، مع إمكانية تحويل الامتداد الحالي إلى أخر بديل من اختيارك عبر أداة مخصصة فقط لهذه المهمة.

فضلاً عن وظيفة عمل فيديو من الصور والتي ينجزها المحرر على أكمل وجه، اختر مئات الصور ذات الصيغ المختلفة وقم بإدراجها إلى المقطع بضغطة واحدة لا أكثر ومن ثم قم بإجراء التعديلات اللازمة من وجهة نظرك، مثال تكبير أو تصغير الحجم والمقاسات، الكتابة على الصور أو حتى وضع كل صور في إطار خاص من بين تشكيلة ضخمة من الإطارات.

مع برنامج تصميم فيديو احترافي للكمبيوتر يمكنك تغيير خلفية الفيديو وتعيين أخرى، الى جانب تحسين الجودة نسبياً ورفع مستوى الصوت، كذلك باستطاعتك تقليل نسبة الضوء أو زيادة درجة السطوع كيفما تشاء، بالإضافة الى التحكم في درجات الظل والتباين وغيرهم.

هذا ويضم تشكيلة متنوعة من الفلاتر الحديثة الشائعة في أشهر برامج التحرير، اختر من وسط مئات المؤثرات المرئية واستمتع بتغيرات سريعة يتم تفعيلها بمجرد نقرة واحدة من جانبك، مع مجموعة مميزة من المؤثرات الصوتية عالية الدقة، كما تجد أعداد لا بأس بها من الملصقات والأشكال التعبيرية المتداولة.

لم تنتهي استخدامات محرر الفيديو عند هذا الحد، مازالت هناك المزيد من الأدوات الاحترافية التي تتيح لك تغيير الألوان، الكتابة على الفيديو بخطوط لا حصر لها بعد تحديد الحجم المناسب بالنسبة لك، في الحقيقة تحتاج الى وقت طويل من أجل اكتساب المهارة الكافية التي تؤهلك الى التعامل مع البرنامج كما العادة مع برامج الفيديوهات الأخرى.

مميزات تحميل برنامج تصميم فيديو احترافي للكمبيوتر :-

  • امكانيات كبيرة مقابل سعة تخزين صغيرة.
  • يحتوي على احدث الفلاتر والمؤثرات.
  • عمل فيديو من الصور.
  • التحكم في مستوى الصوت ودرجة السطوع.
  • يتيح لك اختيار الصيغة المناسب من بين مختلف الصيغ.
  • إضافة الترجمة الى الافلام.

تحميل برنامج Lightworks :-

اغتنم الفرصة واحصل على نسخة كاملة مجانية من صانع الفيديو صاحب الأداء المثالي، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة