Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج اى تيونز للكمبيوتر

تحميل اى تيونز للكمبيوتر اخر اصدار عربي برابط مباشر، احصل على itunes free download للنواتين 32 بت وكذلك 64 bit، تحميل ايتونز القديم من ميديا فاير بحجم صغير، برنامج ايفون رسمي تابع الى شركة ابل apple العالمية، قامت بطرحه منذ عدة سنوات تزيد عن عقد من الزمان، استطاعت من خلاله كسب ثقة المستخدمين وإشباع رغباتهم.

تحميل اى تيونز للكمبيوتر

برنامج نقل الملفات من الكمبيوتر الى الايفون وصل مؤخراً الى أكثر من 2 مليار تنزيل، نظراً الى اسم وعراقة الشركة القائمة على تطويره، أضف الى ذلك المزايا الحصرية التي ينفرد بها في الصدارة، وسهولة الاستخدام بفضل بساطة القوائم الداخلية وعدم التعقيد أثناء التعامل معها، من الضروري إنشاء حساب شخصي حتى تستطيع الاستفادة من خدمات الايتونز القديم.

تحميل اى تيونز للكمبيوتر :-

النسخ الاحتياطي :

أحد أهم الخدمات التي يوفرها برنامج ايفون لمستخدميه، الآن بإمكانك الحفاظ على جميع محتويات هاتفك في آمان، كل الملفات الموجودة على الهاتف من السهل إدراجها في النسخة الاحتياطية بداية من جهات الاتصال مروراً بكل من الفيديوهات، الصور، الملفات الصوتية وغير ذلك، بطبيعة الحال لا تمثل صيغة الملف أهمية أو فارق بين المحتويات، كافة الامتدادات لها نفس المزايا.

كل ما عليك القيام به هو تحديد العناصر المراد نسخها مع itunes free download أو بدلاص من هذا الاستعانة بخيار تحديد الكل، ثم تعيين مسار الحفظ على الكمبيوتر، ما هي إلا لحظات وتكتمل العملية بنجاح، وفي أي وقت لاحق يمكنك استعادة النسخة مجدداً الى الجوال.

التطبيقات :

يظل تحميل اى تيونز للكمبيوتر بمثابة متجر اب ستور app store حيث يقدم لك كل الصلاحيات والخدمات التي يقدمها الأخير، باستطاعتك تنزيل أي تطبيق أو لعبة على هاتفك من خلال التثبيت عبر الموبايل، يمكنك الإطلاع على عدة تفاصيل هامة من شأنها توضيح مزيد من التفاصيل والمعلومات عن التطبيقات، من الأمثلة على ذلك المجال سواء كان تواصل اجتماعي، صحة، تحميل من الانترنت وهلم جرا، علاوة على الصور التوضيحية واسم الشركة المطورة الى جانب حجم ملف التثبيت بالإضافة الى تقييمات وتعليقات الآخرين.

الأفلام :

بخلاف ما سبق ذكر يوفر لك الايتونز متجر خاص بالأفلام السينمائية، بفضل ذلك تستطيع مشاهدة أحدث العروض اون لاين أو بعد التنزيل، جدير بالذكر أن معظم أو جميع تلك الأفلام مدفوعة وغير مجانية وبالتالي من الضروري امتلاك واحدة من طرق الدفع المستخدمة.

الكتب :

امتلك مكتبة متنقلة بمجرد تحميل ايتونز واحصل على ما تريد من الروايات والقصص والكتب العلمية، بواحدة من أسهل وأفضل صيغ النصوص شائعة الاستخدام صيغة pdf الغنية عن التعريف، أو قم بالقراءة اونلاين.

تحميل اى تيونز للكمبيوتر :-

واجهة مرنة قابلة لاعادة التخصيص، تتمتع بدرجة كبيرة من المرونة، حيث تتأقلم مع نشاط كل مستخدم على حدة، للتوضيح أكثر، على سبيل المثال اذا كنت دائماً تقوم بعمليات بحث متعلقة بتطبيقات الحماية من الفيروسات، تجد أحدث برامج انتي فيروس تظهر تلقائياً في الصفحة الرئيسية، قس على ذلك باقي البرامج والالعاب.

التحديث الذاتي :

بعد تثبيت البرنامج لديك لن تكون بحاجة الى مواقع الويب مجدداً من أجل الحصول على احدث اصدار، بإمكانك التحديث الى اخر نسخة من الداخل، بمجرد توافر اصدار جديد يظهر إشعار جديد يوضح لك ذلك مع إمكانية تفعيل خيار التحديث التلقائي.

مميزات تحميل اى تيونز للكمبيوتر :-

  1. السرعة والأمان عند إجراء نسخ احتياطي.
  2. الوفاء بجميع احتياجات هاتفك الشخصي.
  3. متجر شامل كافة الملفات والعناصر.

تحميل برنامج ايتونز itunes :-

احصل على احدث اصدار من الايتونز، اضغط هنا للتحميل برابط مباشر.

اكتب تعليق

مشاركة