Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

برنامج استعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر

برنامج استعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر مفعل مدى الحياة مجانا برابط مباشر، اليكم رابط تنزيل Recover My Files كامل، تاريخ طويل في هذا المجال استطاع خلال مسيرته احتلال الصدارة على الرغم من قوة المنافسة، حجم تقريبي 33 MB، متوافق مع أي نظام ويندوز، يتيح لكم كذلك اعادة الصور المحذوفه من الموبايل سواء من الذاكرة الأساسية أو الميموري كارد.

برنامج استعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر

بعد تجارب عديدة مع برامج متخصصة في هذا الغرض لم تكن النتائج على مستوى التطلعات، على العكس هنا، نتائج أفضل من المرجوة، سهولة غير مسبوقة في الاستخدام والتعامل عند استرجاع الصور المحذوفه بعد الفورمات وعمل ضبط مصنع، قوائم واضحة، خيارات متعددة الوظائف، لغات مختلفة تتيح لك اختيار ما يناسبك منها.

حتى تتمكن من استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف عليك توصيل الجوال بالكمبيوتر ثم تحديد تفضيلات الاستعادة التي نكشفها لكم في الفقرات التالية، اتبع نفس الخطوات مع أجهزة خارجية اخرى أبرزها الفلاشات، القرص الصلب المتنقل وغيرهم.

برنامج استعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر :-

الملفات :

من إسم البرنامج Recover My Files يتضح جلياً أنه لا يقتصر على الصور فحسب، من الرائع أنه يشمل جميع صيغ وامتدادات الملفات بدون استثناء، بما يجعله خيار أمثل للجميع، بدلاً من تنزيل برنامج متخصص لاسترجاع ملفات من نفس الصيغة، من أبرز الأمثلة الصور، الفيديوهات، المستندات، الصوتيات، وهلم جرا، جيمع العناصر تتمتع بنفس الحقوق والمزايا بلا أفضلية لأحدهم عن البقية.

كيفية استرجاع الصور المحذوفه :-

من واجهة البرنامج أو الصفحة الرئيسية له قم بالضغط على أيقونة تحديد العنصر المراد الاستعادة منه، سواء مجلد بشكل فردي أو أحد الأقسام وحتى كافة المجلدات والمحتويات بوجه عام، مع إمكانية تحديد صيغة الملفات التي تود أن تظهر في نتائج البحث أو بالأحرى المراد البحث عنها.

فضلاً عن قدرتك على الوصول الى بحث أكثر دقة من خلال تحديد بعض الكلمات الدلالية لبحث أكثر تفصيل، أضف الى ذلك توفير برنامج استعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر خيار تحديد النطاق الزمني، أي تعيين تاريخ محدد لعمليات البحث، يذكر أنه كلما كان التاريخ منحصر في مدة قصيرة يتم التوصل إلى نتائج نهائية في وقت قصير.

على الجانب الآخر فإن الوقت اللازم يزداد عند اعادة الصور المحذوفه من الموبايل في حال لم تقم بأي من التحديدات السابق ذكرها، لكن بوجه عام يتميز البرنامج بسرعة كبيرة في عرض النتائج بفارق كبير عن أقوى المنافسين مع مراعاة الدقة، ميزة اخرى تتمثل في الكشف عن كل نتيجة يتم الوصول إليها أمامك على الشاشة، بدلاً من الانتظار لأوقات طويلة كما هو معتاد.

خيارات إضافية مع برنامج استعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر تمنحك القدرة على فرز الملفات بعد استرجاعها، من أبرزها كل من التاريخ، الحجم، الاسم أي الترتيب حسب الحرف والرقم وما الى ذلك، من الجيد عدم تعارض البرنامج مع غيره من التطبيقات على النظام، فضلاً عن مباشرة أعمالك بشكل طبيعي أثناء قيام البرنامج بأعماله.

مميزات Recover My Files :-

  1. صغير الحجم، خفيف على النظام.
  2. لا يقتصر على خدمة الحواسيب الشخصية.
  3. يدعم استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف.
  4. تفضيلات وخيارات احترافية لتخصيص البحث والنتائج.
  5. سرعة كبيرة في عرض الملفات بعد استعادتها.
  6. تحديد الاستعادة على ملف معين أو كل أقسام القرص الصلب.

تحميل برنامج استعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر :-

نسخة أصلية بدون سيريال نمبر أو فترات تجريبية، متوافقة مع أنظمة متعددة، يتميز هذا الاصدار بالبساطة والدقة واحتواء العديد من الخيارات الفريدة، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة