Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد لفتح المواقع المحجوبة مجانا

ما هو برنامج هوت سبوت شيلد ؟ ببساطة هو برنامج مهمته الأساسية حماية اجهزتك من الإستغلال من قبل شركات الدعايا التي تستخدم المعلومات الخاصة بالمستخدمين من أجل معرفة الجمهور وإحتياجاته وعن ماذا يبحث ومن ثم توجيه المنتجات التي تريدها الشركات إلى جمهور مخصص تستهدفه الشركة صاحبة المنتج، أو من التجسس من قبل المخترقين لأي سبب كان سواء فضول أو غيره المهم أن البرنامج يحفظ لك خصوصيتك من العبث.

ليس هذا وفقط، البرنامج أيضًا يكسر الحظر الذي تفرضه الحكومات على بعض المواقع سواء سياسية أو غيرها، بالإضافة للبرامج الممنوعة داخل بعض الدول، مثل بعض برامج الإتصال، كما حدث من بعض الدول التي لغت إستخدام الإتصال الصوتي من الواتساب، فأصبح وإلى الآن يعاني المستخدمين داخل تلك الدولة من عدم إجراء أو إستقبال أية مكالمات صوتية .

كيفية عمل برنامج هوت سبوت شيلد :

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد

بشكل أكثر تفصيلًا البرنامج يقوم بتأمين الإتصال بين المستخدم وبين المتصفح الذي يتجول بين المواقع من خلاله، فعندما يقوم المستخدم بالإتصال بشبكة الوافاي في أي مكان مضطرًا فبإستطاعة صاحب المكان الذي تلتقط منه إنترنت أن يعرف كافة المعلومات الخاصة بجهازك، بالطبع الأمر يحتاج إلى بعض الخبرة والمجهود، لكن لا تطمئن لذلك، الأمر مازال خطيرًا، لذا يجب عليك إستخدام برنامج هوت سبوت شيلد، والذي يعد أحد البرامج المتميزة في هذا المجال، بشكل عام إذا كنت تبحث عن التصفح بآمان وحرية فأمامك الحل الأمثل  برنامج هوت سبوت شيلد .

بماذا يتميز هوت سبوت شيلد عن أي برنامج حماية آخر!

  • البرنامج مجاني ليس عليه أية رسوم .
  • يضمن لك فتح المواقع المحجوبة إلى الأبد وليس لفترة محدودة .
  • تستطيع أن تكسر الحظر عن موقعك المفضل أو تطبيقك المفضل من خلال رابط واحد مباشر.
  • البرنامج يستطيع أن يغير الأي بي الخاصة بجهازك وبذلك تستطيع أن تتصفح بعنوان دولة آخرى لا تحظر المواقع التي تحظرها دولتك، وهذا يشبه إلى حد كبير خدمة في بي إن، والتي أضافها حديثًا المتصفح الشهير أوبرا، كل ماعليك هو إختيار الدولة التي تريد أن تتصفح وكأنك بداخلها، فقط اضغط على زر تنشيط .
  • البرنامج متاح للكل الأجهزة الذكية ليس فقط لاجهزة الكمبيوتر بالإضافة أنه متاح إلى جميع أنظمة الويندوز وماك .

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد من الموقع الرسمي

تحميل تطبيق هوت سبوت شيلد للاندرويد

اكتب تعليق

مشاركة