Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة جنرال 2019 الاستراتيجية للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

تحميل لعبة جنرال 2019 كاملة من ميديا فاير، لعبة استراتيجية من الطراز الرفيع، تمتلك لعبة generals zero hour شعبية جارفة في الوطن العربي وجميع دول العالم بما يزيد عن 100 مليون لاعب، اللعبة لا تعتمد نهاية محددة وهذا الأمر من أسباب تعلق اللاعبين بها حتى الآن على عكس العاب استراتيجية اخرى تنتهي متعتها بعد أوقات معينة.

تحميل لعبة جنرال 2019

أفكار جديدة في عالم العاب الحروب في انتظارك بعد تحميل لعبة كونكر اون لاين، جدير بالذكر أنها ترتكز على وضع اللعب المتعدد على النت، لهذا لابد من الاتصال بالانترنت، إنضم الى ملايين الجنرالات وتولى بناء الامبراطورية الخاصة بك داخل command and conquer generals zero hour وقاتل حتى آخر أنفاسك.

تحميل لعبة جنرال 2019 :-

التحكم يكون عبر الفأرة فقط، وهي طريقة أساسية معتمدة في غالبية العاب استراتيجية جديدة، فقط اضغط على المبنى أو العنصر بوجه عام ومن ثم اختر الأمر المراد تنفيذه من بين عدة خيارات مختلفة، مهام لا حصر لها ملقاة على عاتقك، حيث يتعين عليك بعد تحميل لعبة كونكر العادية كاملة بناء المعسكر الخاص بك منذ حجر الأساس وحتى مالا نهاية.

تمنحك generals zero hour في بداية مشوارك بعض الأموال لاستخدامها في عمليات البناء والتوسع، احرص على شراء بعض معدات الإنتاج من أجل زيادة الميزانية الخاصة بك، ثم ابدأ في بناء الدفاعات لحماية الممتلكات خاصتك من السرقة والدمار عندما تتعرض الى هجوم خارجي على يد أحد الأعداء.

جدير بالذكر أنه من الضروري بعد تحميل لعبة جنرال 2019 إحاطة المخازن والمباني والمصانع بالدفاعات حتى لا يكون من السهل على العدو الوصول إلى أي منهم، يذكر أن كل لاعب يمتلك مجموعة من الجرارات، الفائدة من الجرار تتمثل في إضاءة المكان، حيث لا يمكن البناء قبل توفير الضوء المناسب في النقطة المراد البناء عليها، لهذا عليك تحريك جرار ووضعه في مناطق التشييد.

كل مبنى في لعبه جنرال زيرو اور له وظائف وفوائد واستخدامات معينة، المطار مثلاً الهدف منه هو تطوير وصناعة الطائرات الحربية بعد تحميل لعبة كونكر لاصطحابها الى أرض المعركة، مباني أخرى مسؤولة عن صناعة الصواريخ النووية، الدبابات، المدرعات، المدافع وغيرهم من المركبات الحربية،  سواء الأرضية أو الجوية أو حتى البحرية مثل السفن.

عند التقدم وبلوغ مستويات جيدة في command and conquer generals zero hour تجد أن امبراطوريتك تحسنت بشكل كبير عن البداية، وأصبحت قادرة على تأمين نفسها من هجمات الآخرين، وحينها يمكنك التحول من الوضع الدفاعي الى الهجومي بعد تحميل لعبة جنرال 2019 برابط مباشر من ميديا فاير.

المعدات والمباني والمستخرجات وغيرهم من العناصر من الممكن أن تخضع الى التطوير، من الضروري القيام بترقية ما لديك من مركبات وآليات ومعدات من أجل زيادة المنفعة، التطوير يكون عن طريق العملات، تختلف مدة الترقية من مبنى الى آخر، ترتفع التكلفة مع كل مرة جديدة.

هناك أنواع مختلفة من الجيوش، منها الصيني، الأمريكي والجيش الاسلامي، كل نوع يتميز بعدة إيجابيات وبعض السلبيات، مثال ذلك القوة الهجومية، الصلابة الدفاعية، سرعة التدريب، انخفاض التكلفة، بعد تحميل لعبة كونكر العادية كاملة ومع الوقت تكتب الخبرة الكافية لاختيار الجيش الأنسب لك.

مميزات تحميل لعبة جنرال 2019 :-

  1. تتضمن جميع المركبات الحربية تقريباً.
  2. مساحات شاسعة من الطبيعة.
  3. حروب جوية، بحرية وأرضية.
  4. سرعة التقدم والتوسع.
  5. وضع اللعب المتعدد اون لاين.
  6. تغير التوقيت والطقس.

تحميل لعبة generals zero hour :-

اجمع المكافآت عند تحقيق الفوز على العدو وكذلك عند التسجيل اليومي على اللعبة، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة