Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل لعبة السمكة للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة السمكة كاملة من ميديا فاير، إليكم لعبة Feeding Frenzy القديمة برابط مباشر أو كما يطلق عليها البعض لعبة صيد السمك للكمبيوتر، أولى العاب سمك من حيث الظهور، صاحبة الأسبقية والقاعدة الجماهيرية الأكبر، مغامرات في أعماق البحار كما لو كانت حقيقية، هذه المرة تلعب دور البطول في هيئة سمكة.

تحميل لعبة السمكة

تم تطوير لعبه القرش باحترافية وعناية تامة خصوصاً على صعيد الرسمات، جودة عالية الدقة، رسومات 3D كما لو كانت حقيقية، بالإضافة الى مؤثرات صوتية ذات نقاء مثالي، من الأمثلة عليها صوت ابتلاع الأسماك بعضها البعض فضلاًصصصصص عن صوت الحركة في الماء،فكرة اللعبة باختصار هي أن الأسماك الكبيرة تأكل الصغيرة هذا هو الحال في الأعماق وعليك التأقلم معه.

تحميل لعبة السمكة 1 :-

الأسماك :

تتضمن اللعبة العديد من الكائنات البحرية على غرار العاب صيد السمك الشهيرة، مجموعة كبيرة من أسماك الزينة ذات الأشكال والألوان المميزة، قد تشاهد البعض منها للمرة الأولى، تشتمل لعبه السمكه على أنواع نادرة جدا، من نواحي الاختلاف بين تلك الكائنات سرعة الحركة والتي تعتبر العامل الأهم والأبرز.

اختلافات كبيرة في الحجم، اللون، الشكل وما الى ذلك، بما يضمن لك تنوع رائع في المظاهر كي لا تشعر بالملل، فرصة مثالية اغتنمها لاكتشاف ما يدور في الأسفل، مع التقدم تبدأ أصناف جديدة في الظهور.

تحميل لعبة السمكة مجانا :-

الأعماق :

مخاطر لا حصر لها تحيط بك من كافة الاتجاهات في لعبه سمكه القرش القديمة، كن حذر دائماً، توقع قدوم الخطر في أي وقت، بعيداً عن التهديدات وما شابه ذلك، من جهة آخرى تشاهد مناظر طبيعية خلابة منها النباتات البحرية، الطحالب، الشعب المرجانية، صخور عملاقة، هياكل عظمية وهلم جرا.

المراحل :

تعتمد لعبة Feeding Frenzy على المستويات المتتابعة مع بعضها وتظهر لك على خريطة مجزأة الى عدة أجزاء مختلفة مثلما هو الحال في غالبية العاب سمك أخرى، تزداد درجة الصعوبة بنسبة معينة كلما تقدمت الى مرحلة جديدة وهو أمر معتاد في جميع الألعاب من هذا النوع.

المستويات المتقدمة مغلقة ولا يمكن البدء منها، كما أنك لن تستطيع الانتقال الى المرحلة التالية قبل إجتياز المستوى الحالي بنجاح أي بعد تحقيق الحد الأدنى من النقاط، الأوضاع في قاع لعبة صيد السمك لا تبشر بالتفائل، جميع من بالأسفل يبحثون عن الطعام، أنت بالنسبة للأسماك الكبيرة مجرد طعم يسعون إلى ابتلاعه.

في كل مستوى جديد تبدأ اللعب على هيئة سمكة صغيرة جداً، يتعين عليك البحث عن أسماك أصغر منك في الحجم وابتلاعها من أجل أن تنمو وتصبح أكبر شيئاً فشيئاً، كلما تمكنت من زيادة حجمك كلما يصبح بإمكانك ابتلاع أسماك أكبر قليلاً، وبعد اكتمال المرحلة والانتقال إلى أخرى جديدة في لعبه القرش  تبدأ مجدداً منذ أصغر حجم.

خلال مغامراتك في لعبه السمكه تجد مجموعة من الحروف الانجليزية، مطلوب منك جمع تلك الأحرف كي تكتمل الكلمة الرئيسية وتحصل في المقابل على هدايا وامتيازات تساعدك في ما هو قادم كما العادة في العاب صيد السمك للكمبيوتر، عندما تلاحظ اقتراب أحدهم منك عليك الابتعاد سريعاً قبل أن يبتلعك، حاول تجنب الطعام عندما يكون بالقرب منك كائنات بحرية عملاقة، لا تعتمد لعبه سمكه القرش على نظام الوقت مما يتيح لك اللعب دون ضغوط.

مميزات تحميل لعبة السمكة :-

  1. مجانية، خفيفة على النظام.
  2. تضم مجموعة كبيرة من المراحل.
  3. صاحبة فكرة الأسماك الكبيرة تأكل الأسماك الصغيرة.
  4. تشتمل على تشكيلة متنوعة من الكائنات البحرية.
  5. واقعية الأحداث الى جانب جودة الرسومات.

تحميل لعبة Feeding Frenzy :-

مغامرات في البحار لم يسبق لها مثيل في العاب القرش تبدو كما الواقع تماماً، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة