Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج فيديو شو video show للكمبيوتر

تحميل برنامج فيديو شو video show للكمبيوتر مجانا برابط مباشر، نسخة أصلية تحصل عليها بمجرد تنزيل برنامج فيديو شو اخر اصدار، صانع الفيديو الغني عن التعريف، متعدد الاستخدامات والمزايا، يوفر لكم كل أدوات التحرير التي من الممكن أن يحتاج إليها أي مستخدم.

بطبيعة الحال أصبح تعديل الفيديوهات مترابط مع العديد من الأنشطة والمجالات لهذا انتشرت في الآونة الأخيرة المئات من اصدارات محرر الفيديو على مختلف المنصات.

برنامج واحد فقط قادر على الوفاء بكل تطلعاتك وتلبية كافة احتياجاتك، بالتأكيد يغنيك تماماً عن الاستعانة ببرامج إضافية، لا حاجة الى خبرات شخصية سابقة بفضل بساطة وسهولة التعامل مع صانع الفيديوهات فضلاً عن وضوح وظائف الخيارات والقوائم.

تحميل برنامج فيديو شو

تحميل برنامج فيديو شو video show للكمبيوتر :-

قص الفيديو :

باتت تلك المهمة أسهل من أي وقت مضى، قم باختيار المقطع المراد تجزئته، بعدها يظهر أمامك مجزأ الى عدة مشاهد، على كل جانب تجد علامة، قم بوضع واحدة عند نقطة البداية والاخرى للنهاية، مع خيار التقطيع بأجزاء من الثانية.

إضافة الترجمة :

يساعدك تنزيل برنامج فيديو شو على ترجمة مقاطع الفيديو بطريقة يدوية سهلة وغير معقدة، كل ما يجب القيام به من جانبك هو تحديد اللقطة المراد ترجمتها، ثم إدخال النص بأي لغة تريدها، بعد ذلك الانتقال اللى المشهد التالي واتباع نفس الخطوات.

دمج فيديوهات :

أصبح من السهل على المبتدئين وغيرهم من المستخدمين دمج فيديوهين مع بعض أو أكثر من هذا العدد، بدون فواصل أو شاشة توقف، لا يشترط انذاك أن تكون المقاطع متشابهة من حيث الصيغ أو جودة التصوير.

ساعدت هذه الخاصية في انتشار تحميل برنامج video show للكمبيوتر بين الأشخاص، كما يمكنك الآن تحويل أي صيغة الى اخرى من اختيارك، تتم العملية في وقت قياسي وبمستوى أمان كبير، حيث لا يؤثر التحويل على جودة العرض.

إنشاء فيديو من الصور :

حدد أكبر عدد من الصور بمختلف الامتدادات وقم بانتاج مقطع حصري مع محرر الفيديو دون الأخذ في الاعتبار مقاسات العناصر المحددة، مع إمكانية اضافة ملف صوتي أو تسجيل مقطع عبر المسجل الداخلي، يوفر لك صانع الفيديوهات تشكيلة متنوعة من الفلاتر والاطارات الدائرية والمربعة، بطبيعة الحال يتعين عليك تحديد وقت ظهور كل صورة وكيفية ظهورها، للتوضيح أكثر الظهور من الجانب، الأسفل، المنتصف وما الى ذلك.

التأثيرات :

أكثر من 100 خاصية وخيار يضعهم البرنامج بين يديك، بداية من ضبط مستوى السطوع عن طريق رفع أو خفض الاضاءة، التحكم في مستوى الظل والتباين، فضلاً عن تقسيم شاشة العرض الى مجموعة من المربعات أو أشكال هندسية أخرى، الى جانب وضع شعار ثابت أو متحرك على الفيديو، كذلك التدوير يدوياً أو باستخدام درجة معينة تقوم بتحديدها.

تحميل برنامج فيديو شو video show للكمبيوتر :-

بعيداً عن ما سبق ذكره يوفر لكم صانع الفيديو تشكيلة متنوعة تزيد عن 100 ملصق بألوان وأحجام مختلفة، مع إمكانية التحكم في حجم الملصق ومكان ظهوره، بالإضافة الى الكتابة على الفيديوهات عن طريق الرسم بالقلم أو من خلال لوحة المفاتيح، خطوط مميزة تمنحك مظهر جمالي لا مثيل له، اختر ما تريده من بينهم.

مميزات تنزيل برنامج فيديو شو :-

  1. تحديثات تلقائية من الداخل بعيداً عن الويب.
  2. يحتوي كافة المؤثرات والفلاتر.
  3. إطارات متعددة التصاميم والأحجام.
  4. التحكم في درجة الضوء.
  5. دمج الفيديوهات وتقطيع الفيديو الى عدة مقاطع.

تحميل برنامج فيديو شو video show للكمبيوتر :-

جميع الخصائص السابقة وأكثر منها لم تجتمع سوياً بتلك الجودة والاحترافية في محرر اخر بخلاف فيديو شو، اضغط هنا للتحميل عبر محاكي الاندرويد.

اكتب تعليق

مشاركة