تحميل برنامج سوني فيغاس محرر محترف للفيديو والصوت – احدث اصدار

تحميل برنامج سوني فيغاس عربي برابط مباشر، احصل على إصدار كامل من sony vegas pro مجانا مفعل مدى الحياة مع الكراك واستمتع بمجموعة متنوعة من المزايا والخصائص الاحترافية، هو برنامج تركيب فيديو مجاني حاصل على عدد كبير من الجوائز وشهادات الخبرة من جانب الخبراء، شعبية جارفة تجعله أحد أشهر برامج تحرير الفيديو.

تحميل برنامج سوني فيغاس

برنامج مونتاج فيديو لا يقتصر تنتهي خدماته عند التعديل على الفيديوهات وإنما يوفر لكم المزيد من الخدمات بالغة الأهمية، يدعم تحرير الصوت وإضافة المؤثرات واصلاح مشاكل التقطيع وعدم الوضوح من أجل صوت فائق النقاء والدقة، نظراً الى بعض الصعوبات التي من الممكن أن تواجهك أثناء الاستخدام يفضل مشاهدة أحد الشروحات التي استفاضت في توضيح كيفية التعامل مع المحرر.

تحميل برنامج سوني فيغاس عربي مجانا :-

تحرير الفيديو :

يدعم جميع الصيغ تقريباً بما في ذلك الفيديوهات ذات أعلى جودة عرض HD 1080p فضلاً عن دقة 4k، فقط قم بتحديد المقطع المراد إجراء التعديلات عليه من خلال تصفح مجلدات القرص الصلب أو عبر السحب الى الواجهة، بعد تحميل برنامج فيديو وعند الانتهاء من الخطوة السابقة يظهر المقطع أمامك في الصفحة الرئيسية، مع مجموعة ضخمة من الأيقونات والخيارات تجدها في كل الجوانب.

قائمة مخصصة تحتوي مئات التأثيرات، تعرف على التغيرات التي يحدثها كل تأثير بعد الضغط عليه، مع إمكانية التراجع أو الخروج دون الحفظ، أضف الى ذلك ميزة الكتابة على الفيديوهات، بتشكيلة مميزة من الخطوط العربية والانجليزية، الى جانب عدد غير مسبوق من الألوان وخيار التحكم في درجة اللون مع sony vegas pro مجانا.

بالإضافة الى تحويل صيغ الفيديو بعد تحميل برنامج سوني فيغاس بسرعة فائقة دون حدوث أخطاء أو ما شابه ذلك، أضف بعض الشعارات والعلامات المائية من أجل الاحتفاظ بحقوق ملكية المقاطع الخاصة بك، اجعل تلك الأيقونات ثابتة أو متحركة، يمنحك برنامج مونتاج فيديو التحكم في مستوى الاضاءة والسطوع.

بعيداً تلك التعديلات بإمكانك تقطيع الفيديو الى عدة أجزاء ومقاطع، علاوة على خاصية هامة يوفرها برنامج تركيب فيديو هي دمج فيديوهين مع بعض أو عدة فيديوهات في فيديو واحد، ومن ثم تحديد أولوية الظهور والفواصل وما الى ذلك.

تحرير الصوت :

حل جذري لكافة عيوب الصوتيات، بطبيعة الحال يدعم كل امتدادات الملفات الصوتية، حدد المقطع الصوتي وابدأ في تحسين مستوى الجودة والنقاء، أضف بعض المؤثرات الصوتية واحصل على صوت مختلف عن الأصلي أو الطبيعي، متوفر بالداخل قائمة تضم عشرات المؤثرات شائعة الاستخدام، جميعها متاح للتطبيق.

تحميل برنامج سوني فيغاس :-

باستطاعتك الاعتماد على المسجل الداخلي في إنشاء مقاطع صوتية جديدة بأعلى جودة ودقة ممكنة، مع إمكانية تفعيل المؤثرات أثناء التسجيل، والتحكم في مستوى الصوت وأكثر من 10 خيارات اخرى متعددة الوظائف.

على الجانب الآخر يمكنك تشغيل الكاميرا والبدء في تصوير فيديو جديد وإجراء كل التعديلات السابق ذكرها وأكثر منها، بالإضافة الى عمل فيديو من الصور و ادراج ملف صوتي وتعيين مقاسات كل صورة، فضلاً عن الكتابة على الصور، كذلك تفعيل بعض الفلاتر واضافة الملصقات والأشكال التعبيرية.

مميزات تحميل برنامج فيديو :-

  1. تحرير الصوت والفيديوهات.
  2. يشتمل على فلاتر، مؤثرات صوتية ومرئية.
  3. إنتاج فيديو وتسجيلات صوتية بأعلى جودة ممكنة.
  4. تحويل الصيغ، إدخال النصوص على الوسائط.
  5. إصلاح عيوب التصوير وعدم وضوح الصوت.

تحميل برنامج سوني فيغاس :-

يضمن لك هذا المحرر الوفاء بكل احتياجاتك عند تحرير الوسائط، اضافة الترجمة الى الأفلام، تحسين جودة العرض ونقاء الصوتيات والمزيد، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة