Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها Smarty Uninstaller اصدار 2018

برنامج حذف البرامج من جذورها Smarty Uninstaller

تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها Smarty Uninstaller تطبيق قوي يتمكن من إلغاء تثبيت التطبيقات الموجودة على أنظمة الويندوز بالاضافة إلى حذفها من جذورها دون ترك اي أثر نهائياً  للتطبيق من خلال ماسح ضوئى ذكى وقوى.

كما يقوم بالبحث والتخلص من جميع الملفات المؤقتة التي تنتجها البرامج المحذوفة ويحسن أداء نظام الكمبيوتر فهو برنامج رائع حقاً لا يحتاج منك بذل اي مجهود لأنه سهل الاستخدام فيمكنك التخلص من البرامج المثبتة بنقرة واحدة، كما أنه يسمح لك بمراقبة جميع البرامج المثبتة حديثاً وكشف كل التغيرات التي تتم على النظام الويندوز بعد تثبيت البرامج الجديدة .  

ما هى أهم الخدمات التي يحصل عليها المستخدم بعد برنامج حذف البرامج من جذورها Smarty Uninstaller:

برنامج حذف البرامج من جذورها Smarty Uninstaller

  • يقوم بعرض البرامج المثبتة على الكمبيوتر بطريقة مميزة حتى يسهل عليك الوصول إلى البرامج مرة أخرى وإلغاء تثبيتها سريعاً .
  • سهل الإستخدام ولا يحتاج منك اي خبرة كبيرة حتى تتمكن من احترافه .
  • يمتلك واجهة مميزة حديثة تقوم بعرض مكونات النظام لتحديثات الويندوز بشكل تلقائي .
  • تتمكن مع برنامج  Smarty Uninstaller من  استعادة النظام  سريعاً إذا حدثت مشكلات فجأة أو ضرر لنظام جهازك .
  • توفير أداة حذف قوية تعمل على حذف البرامج المستعصيه التي حاول المستخدم حذفها ولم يستطيع بسبب حدود إمكانية البرامج الأخرى في حذف البرامج المستعصيه .

مميزات تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها  Smarty Uninstaller 

البحث بعمق :

يتمكن برنامج  Smarty Uninstaller   من خلال الإمكانيات القوية التي يمتلكه من العثور على البرامج التي تم حذفها من قبل ولم تستطيع المستخدم أن يحذفها نهائياً من على النظام  ولكن البرنامج استطاع ذلك بكل سهولة فهو يعمل على إزالتها نهائياً دون ترك اي أثر لها .

حذف ملفات التسجيل:

يقوم البرنامج بمسح ملفات التسجيل الخاصة بالبرامج والمعروف باسم ” الريجستري أو الملفات الفارغة التي توجد في مكان التنصيب .

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج تنظيف الكمبيوتر الأقوى في 2018 

اكتشاف الأخطاء:

يستطيع برنامج حذف البرامج من جذورها  Smarty Uninstaller باكتشاف الأخطاء الموجودة في التطبيقات التي تم تثبيتها مؤخراً على الجهاز وملاحظة اي تغيرات تحدث لأنظمة الويندوز .

زيادة الكفاءة:

عندما يتم حذف البرامج المستعصية التي كانت تعمل على ثقل جهاز الكمبيوتر سوف يتم تقوية كفاءة الجهاز وزيادة قوة الأداء .

الترتيب:

لا تقلق  من عدم ترتيب البرامج على جهاز الحاسوب من الآن،  لأن بعد تحميل برنامج Smarty Uninstaller سوف يعمل على ترتيب البرامج المثبتة تلقائياً بطريقة منظمة .

برنامج حذف البرامج من جذورها Smarty Uninstaller

اضافة تعليقات:

يسمح البرنامج للمستخدم أن يضيف تعليقات ويعبر عن وجهة نظره على البرامج المثبتة .

واجهة بسيطة:

يحتوى التطبيق على واجهة جذابة تتميز بالسهولة والبساطة حتى تساعد المستخدم في  العثور على جميع البرامج المثبتة بكل سهولة والتطبيقات التي لم تكتمل تحديتها في الويندوز مما سهل للمستخدم سهولة العثور على البرنامج الذي يريد إلغاء تثبيتها .

مراقبة التطبيقات الأخرى:

تتمكن من خلال برنامج  Smarty Uninstaller من مراقبة التطبيقات الجديدة ومعرفة كل التغيرات التي تحدث على نظام الكمبيوتر ويعمل ايضاً على حفظ التطبيقات داخل البرنامج حتى تستطيع الوصول إليها سريعاً .

متوافق مع العديد من الأنظمة الويندوز: مثل ويندوز 7، 8، XP

السرعة والأداء المتميز:

سوف تمتلك مع برنامج سمارت ايننسيلاتور سرعة فائقة وأداء متميز لتستطيع إزالة جميع البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر من جذورها .

حمل البرنامج الآن من على الموقع الرسمي للبرنامج أو خلال الرابط المباشر .

اكتب تعليق

مشاركة