تحميل برنامج كيو كيو بلاير لتشغيل جميع الصيغ

تحميل برنامج كيو كيو بلاير النسخة العربية برابط مباشر من ميديا فاير، برنامج تشغيل الفيديوهات صاحب أداء مميز، شعبية المشغل تخطت 10 مليون بعد الإفراج عنه بفترة بسيطة، استطاع جذب أعداد كبيرة من مستخدمي الحواسيب الشخصية وخصوصاً من يبحثون عن سهولة الاستخدام الى جانب الخفة، إمكانيات غير مسبوقة يمتلكها qq player عربي نكشفها لكم.

تحميل برنامج كيو كيو بلاير

لم يعد هناك مجال للاستغناء عن مشغل فيديو ولو واحد على الأقل، بل يسعى الجميع الى البحث عن أفضل الخيارات عن طريق التجربة الشخصية مع العديد من اصدارات برنامج تشغيل الفيديو اخر اصدار مفعل مدى الحياة، في الحقيقة من الصعب أن تسلم برامج الفيديو من العيوب والأخطاء، بينما هنا الوضع مختلف تماماً، تأكد بنفسك أثناء التجربة.

بعيداً عن أي حالات بطء وتقطيع تعرضت إليها مع برامج أخرى وما أكثرهم، نقدم لك تجربة مختلفة، سرعة مثالية في التنقل بين القوائم، مع مرونة وسلاسة غير مسبوقة في التعامل مع المقاطع عالية الدقة والجودة، وتشغيل الصوت فائق النقاء بدون مشاكل

تحميل برنامج كيو كيو بلاير :-

الواجهة :

واحدة من أبسط الواجهات التي من الممكن أن تتعامل معها، بساطة كبيرة تظهر على الأيقونات والعلامات المساعدة، القليل من الخيارات من الأمثلة عليها شريط التقديم والتأخير، رفع أو خفض مستوى الصوت، الإيقاف المؤقت، التحكم في مقاسات وأبعاد النافذة منذ أفل حجم وحتى وضع ملئ الشاشة، يمكنك استيراد الفيديوهات عبر سحبها من المجلد أو من خلال زر التصفح المخصص بذلك.

القوائم :

يتيح لك qq player إنشاء العديد من القوائم في الوقت ذاته، وإضافة عدد ضخم من الفيديوهات في كل قائمة منها، اختر اسم خاص يجعلك قادر على التمييز والتفرقة بينهم، خيارات بالغة الأهمية على مستوى العرض والتشغيل، باستطاعتك التحكم في تسلسل المقاطع وغير ذلك من الأمور.

الخصائص :

تقنيات ومزايا رائعة بانتظارك بمجرد تحميل برنامج كيو كيو بلاير يصعب حصرها، مثلاً خاصية رفع الصوت لدرجة إضافية، وبالتالي يمكنك الاعتماد على برنامج تشغيل الفيديوهات في حل مشكلة انخفاض صوت المقاطع، بالإضافة الى التعامل باحترافية مع أفضل جودة تصوير HD 1080p ومن المتوقع قريباً دعم دقة 4K الجديدة، بما يضمن لك مشاهدة ممتنعة وتجنب المشاكل المزعجة المعروفة مثل التقطيع والتوقف عن العمل، خصوصاً مع الأجهزة الضعيفة محدودة الامكانيات.

كذلك التحكم في مستوى السطوع، اختر درجة الاضاءة التي تناسب السطوع في المكان المحيط بك، بما يحقق لك رؤية سليمة والحفاظ على بصرك من الإجهاد، بالحديث عن الصيغ التي يدعمها برنامج تشغيل الفيديو qq player احدث اصدار لم يعد يتجاهل أي صيغة من شائعة الاستخدام، وبالتالي لن تكون بحاجة الى الاستعانة ببرامج مساعدة.

الإعدادات :

الكثير من أوامر وخيارات الضبط في قائمة الاعدادات بعد تحميل برنامج كيو كيو بلاير قم بضبطها بما يحقق لك أقصى استفادة، البعض منها خاص بشريط الترجمة، صلاحيات كاملة بين يديك في تكبير أو تصغير حجم الخط، فضلاً عن تغيير لون النصوص، والاختيار من بين عشرات الخطوط.

مميزات تحميل برنامج كيو كيو بلاير :-

  1. إصدار مجاني مفعل مدى الحياة.
  2. التعامل باحترافية مع جميع الصيغ.
  3. يوفر مستوى صوت إضافي.
  4. سهل الاستخدام، متعدد الخيارات.
  5. قوائم واضحة المعالم يسهل التعامل معها.
  6. يحتوي على تشكيلة متنوعة من المؤثرات المرئية.

تحميل برنامج qq player عربي :-

حرر نفسك من عيوب مشغلات الفيديو التي لا تنتهي واحل في المقابل على تجربة جديد لن تندم عليها، مع مشغل جميع صيغ الصوت والصورة مجانا، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة