تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر

تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر كامل  مفعل مدى الحياة برابط مباشر، يظل photoshop برنامج تعديل الصور فوتوشوب الأفضل على مر العصور، شعبية جارفة يتمتع بها على مختلف المنصات، نجاحات هي الأعلى مقارنة مع المنافسين.

الفضل يعود إلى شركة ادوبي Adobe التي منحته كل مقومات النجاح والتميز، الريادة كانت من نصيب محرر الصور فتشوب منذ نشأته وحتى وقتنا هذا ومن المتوقع أن يبقى الأكثر جماهيرية فيما هو قادم.

تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر

جدير بالذكر أن فوتوشوب cs6 بات متوفر للاندرويد وللايفون نسخة أصلية تابعة الى أدوبي، يمكنك الحصول عليه مجانا من أحد المتجرين إما جوجل بلاي أو اب ستور، يمتلك كل أدوات التعديل على الصور التي تحتاج إليها من أجل الإرتقاء بالوسائط خاصتك.

مجالات العمل :

لقد ساهم تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر بشكل كبير في فتح الكثير من المجالات الجديدة وتوسع وازدهار الحالية منها، على سبيل المثال لا الحصر الدعاية والإعلان، حيث يعتبر الأداة الرئيسية عند تصميم اللافتات وما الى ذلك، فضلاً عن استخدامه من ناحية المصورين أو الفوتوغرافرز إن جاز التعبير، والعشرات من الأنشطة الأخرى.

التحديثات :

شهد برنامج تعديل الصور فوتوشوب مجموعة ضخمة من الاصدارات والتحديثات عبر تاريخه الطويل، جاء كل اصدار بمزايا جديدة ساهمت في جذب مزيد من الجمهور، في الوقت الراهن أصبح خالي من العيوب والمشاكل، يضمن لك الوفاء بكل احتياجاتك في هذا المجال.

تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر :-

التعديل اليدوي :

يترك لك photoshop كامل الحرية في ضبط الصور بالطريقة التي تناسبك، عدد هائل وغير مسبوق من الخيارات المتاحة، البعض منها يسهل التعامل معه، على عكس البعض الآخر، تحكم في مقاسات وأبعاد الصورة عبر التصغير والتكبير، إزالة العيوب والشوائب، أضف الى لك خيار الكتابة على الصور بخطوط عربية جميلة أو بلغات اخرى من اختيارك.

مع تشكيلة تضم أكثر من 100 لون مختلف، ومجموعة من الأحجام بداية من أصغر حجم وحتى العملاق، بالإضافة الى دمج صورتين مع بعض أو عدة صور في صورة واحدة، والتحكم في مكان الظهور وأبعاد كل منهم، الكتابة مع فتشوب تكون من خلال الرسم عبر القلم أو باستخدام لوحة المفاتيح وأخيراً عن طريق اللصق المباشر للنصوص.

التأثيرات :

ما يزيد عن 100 تأثير مميز ينتظرك بعد تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر مجانا، بعيدا عن الطريقة اليدوية المعقدة والمملة بعض الشيء، باستطاعتك بفضل هذه المؤثرات التعديل على الصور بضغطة واحدة فقط، حيث تظهر أمامك التأثيرات في قائمة مخصصة فقط لهذا الغرض، انقر على أحدهم وشاهد التغيرات التي تطرأ على الألوان والجودة ونواحي اخرى.

الخطوط :

تشكيلة متنوعة تضمن لك الوصول الى الخط الذي تريد الكتابة باستخدامه، من أبرز الأمثلة على بعض الخطوط كل من الخط العربي، المزخرف، المائل والمزيد تعرف عليهم من القائمة.

خصائص إضافية :

مزيد من الخيارات الهامة، قم بتحديد درجة التباين والظل، الى جانب مستوى الإضاءة والسطوع، اختر من بين مئات الملصقات والأشكال التعبيرية، خيار آخر لا يقل أهمية عن كل ما سبق ذكره يتمثل في تحويل صيغ الصور، فقط قم باختيار الصورة وحدد الصيغة الجديدة المراد التحويل إليها، مع إمكانية إجراء الأمر على مجموعة كبيرة من الصور دفعة واحدة.

مميزات تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر :-

  1. أداء مثالي، كفاءة لا مثيل لها.
  2. يحتوي على جميع أدوات التعديل.
  3. احترافية التحرير وحرية الاختيار.

تحميل برنامج photoshop مجانا :-

امتلك نسختك الأصلية من فتشوب اخر اصدار وابدأ في إصلاح مشاكل وإزالة عيوب الصور، ومنح الصور مظهر مميز وفريد، مازالت هناك خصائص لا حصر لها بانتظارك، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة