Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل الفوتوشوب للكمبيوتر احدث اصدار 2018

هناك الكثير من البرامج التي تقوم  بتعديل الصور مثل برنامج فوتو سكيب وبرنامج جيمب وكذلك موقع فوتوفونيا، ولكن برنامج الفوتوشوب للكمبيوتر هو البرنامج االاكثر احترافية والافضل  في مجال تعديل  وتصميم  الصور، حيث يسمح بإضافة بعض المؤثرات والفلاتر  إلي الصورة لتصبح صورة خيالية ممتازة ورائعة. وقد أطلقت شركة ادوبي البرنامج بعدة نسخ وكان آخر هذه النسخ التي تم اطلاقها هي .photoshop cc 19.0.

يعد هذا الاصدار من البرنامج افضل الاصدارات حيث أنه مزود بالكثير من الأدوات الحصرية التي لا توجد في اي برنامج اخر لتحرير وتعديل الصور، لذا فهو يعتبر افضل برنامج بدون منازع.

شركة ادوبي تعمل علي تحديث البرنامج حتي يظل متفوقا علي منافسيه، وهذا يضمن للمستخدم عدم احتياجه لاستخدام اي برنامج اخر لأنه يوفر  كل ما هو جديد.

و يميز هذاالبرنامج انه يتوافق مع الكثيرمن أنظمة تشغيل الحاسوب المعروفة، كما يمكن استخدام الهواتف لتعديل الصور من خلال” فوتوشوب اكسبريس” االذي يعمل علي الاندرويد في الهواتف الذكية. كما يمكن العمل علي “برنامج فوتوشوب” أونلاين وهي ميزة رائعة تمكن من إستخدام البرنامج دون الحاجة إلي  بتحميله,فيمكن فتحمن خلال متصفح الإنترنت , وسوف يعمل البرنامج في الحل.

ايضا يميز البرنامج في هذا الاصدار من البرنامج شروحات مدمجة يمكن من خلالها معرفة وظيفة كل أداة علي حدة ،مما يجعله سهل وبسيط في الاستخدام,كما يتوافر بمعظم لغات العالم.

تحميل الفوتوشوب للكمبيوتر

استخدامات برنامج Photoshop cc:

برنامج CC Photoshop يستخدم في مجالات كثيرة حيث انه يحتوي علي الكثير من الامكانيات التي تجعله ينفذ أي عملية في مجال الجرافيك، لما يحتويه علي ادوات مدمجة به تجعله أكثر البرامج احترافية في هذا المجال، حيث يستخدم في مجال الدعايا والاعلان فييستخدم في تصميم اللوحات الإعلانية وتصميم الشعارات، ويستخدم في عمليات الرسم بكافة انواعها مثل رسم الشخصيات، والتلوين للحصول  صور رائعة وبجودة عالية، كمايستخدم في تصميم شعارات الشركات، وفي مجال التصوير حيث يمكن تعديل الصور والوانها للظهور بشكل أفضل.

التحديثات الجديدة في نسخة الفوتوشوب CC 19.0

اهتمت شركة ادوبي في تطوير البرنامج علي المبتدئين حيث قامت بتوضيح خصائص البرنامج حيث يتمكن المبتدئ استعمال كل الأدوات. كما اهتمت بتزويده بلأدوات والاضافات اللازمة بحيث تجعله يناسب استخدام المبتدئين والالمحترفين أيضا..

اهتمت الشركة بتطوير أداة الفرشاه، وهي أهم أدوات المستخدمة الرسامين وإضافة أنماط جديدة عليها لتصبح أكثر مرونة في الرسم.

الخطوط من أهم العناصر التي طورتها الشركة  مما يجعل المصمم يختار النوع االناسب وتغييره من حيث سماكة الخط وغيرها.

 من الاضافات في البرناج مشاركة التصميمات حيث يتيح مشاركة التصميم علي مواقع التواصل الاجتماعي دون الحاجة الي حفظها في الجهاز.

وتم تطوير أداة القلم بحيث تصبح أكثر مرونة، حيث تعتبر من أهم الأدوات التي تستخدم في تفريغ العناصر والخلفيات من الصور، كما تستخدم في الرسم.

كما تم إضافة نمط رسم جديد.

كما تم اضافه خاصية صور البانوراماحيث يتم تحويل الصورة الي صورة ٣٦٠ درجه بحيث يظهر كل تفاصيلها..

طريقة تحميل الفوتوشوب للكمبيوتر

يمكنك اتباع الخطوات التالية حتي تتمكن من التحميل الكامل للبرنامج

قم بتحميل البرنامج من الرابط التالي حيث يقوم بتحميل التلقائي .

  • بعد التحميل سيطلب منك تسجيل الدخول عن طريق البريد الالكتروني او الحساب الخاص بالفيس بوك.
  • بعد التسجيل يبدأ تحميل البرنامج والذي يأخذ بعض الوقت لاتمام عملية التحميل  حسب سرعة الانترنت المتوافرة.
تحميل الفوتوشوب للكمبيوتر

تحميل الفوتوشوب للكمبيوتر

تحميل تحميل الفوتوشوب للكمبيوتر

معلومات عن أصدار برنامج Photoshop cc
أصدار البرنامج : Photoshop cc19.0
التحديث 2 مايو 2018.
المطور : adobe
حجم البرنامج :  700ميجا بايت
ترخيص البرنامج : مجانى تجريبى  

تحميلبرنامج Photoshop cc من هنا :-

تحميل الفوتوشوب للكمبيوتر

اكتب تعليق

مشاركة