Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج نيرو للكمبيوتر أفضل تطبيق لحرق الاسطوانات اخر اصدار 2018

تحميل برنامج نيرو يعتبر من أقوى البرامج المستخدمة في نسخ وحرق الأقراص الليزرية CD, DVD الذي لم يظهر له منافس حتى الآن وعلى الرغم من كل قوته وإمكانياته المذهلة إلا أنه تطبيق سهل الإستخدام وخفيف الوزن لا يأخذ مساحات كبيرة على الهارد ولا يبطئ حاسوب المستخدمين ولا يؤثر على أدائه

فهو برنامج ضروري لأي مستخدم له الكثير من الإستخدامات كنسخ الأقراص المضغوطة لتصبح أقراص موسيقى وصور وأفلام أو ملفات متعددة ويستخدم ايضاً لإنشاء أقراص صوتية mp3, CD , وليس فقط بل له العديد من المميزات والخدمات والاستخدامات التي جعلته من أفضل البرامج على الأطلاق منها:

أهم استخدامات التي يحصل عليها المستخدم بعد تحميل برنامج نيرو للكمبيوتر:

تحميل برنامج نيرو

  • سوف يتمكن المستخدم من إنشاء قرص ليزري بكل سهولة من خلال make audio CD الذي يتم تشغيله في سيارة للاستمتاع بسماع الأغاني بأنقى صوت دون تشويش .
  • يستطيع المستخدم من تحويل الملفات الصوتية الموجودة في أقراص البرنامج إلى ملفات بصيغ مختلفة ومتعددة .
  • يمكن تسجيل الفيديو من التلفزيون وتحويلها إلى أقراص DVD, VCD ليعمل على جهاز VIDEO CD للكمبيوتر بكل سهولة دون ظهور أى مشاكل مع تخفيف الحجم وحفظه بصيغة DAT .

أهم خدمات برنامج نيرو للكمبيوتر التي يقدمها للمستخدم بعد التحميل:

  • يساعد المستخدم على حرق الاسطوانات حتى يحتفظ بذكرياته المفضلة على CD أو DVD أو أقراص البلو راي .
  • يتمكن المستخدم مع برنامج نيرو من انشاء صور ISO بكل سهولة .
  • يعمل على حرق الأقراص المدمجة السمعية مما يزيد من نقاء الصوت وتحسينه تلقائي نتيجة استخدام الفلاتر والتعديلات .   
  • يعتمد البرنامج على تكنولوجيا حديثة يمكنك اخذ نسخة من الألبوم الأصلي للأغاني والموسيقى المفضلة بالنسبالك على أقراص مدمجة وأقراص فيديو رقمية بتقنية MP3 لتشغلها في السيارة
  • يعمل على حماية الاسطوانات ضد المتطفلين عن طريق استخدام خدمة مرور قوية للبرنامج .

مميزات تحميل برنامج  نيرو للكمبيوتر اخر اصدار 2018 برابط مباشر:

 

تحميل برنامج نيرو

خاصية التخزين السحابي:

تم نزولها في الأصدار الجديد تعمل على باك أب لملفاتك المهمة على السيرفر الخاص بالشركة حتى تتمكن للوصول إليها في أي وقت وهذا يحميها ويحفظها إذا حدثت مشكلة في وسائط التخزين وهى ميزة رائعة مجانية تشبه بشكل كبير خدمات جوجل درايف ودروبوكس .  

سهل الإستخدام:

يمتلك نيرو واجهة مبتكرة يستطيع المستخدم التحكم بسهولة في البرنامج بسبب السهولة والبساطة التي يتميز بها البرنامج فهو حاصل على واجهة جميلة ذات تصميم أنيق  ولوحة تحكم تساعد المستخدم أن ينفذ مهامه بأفضل طريقة ممكنة .

تعديل الفيديو:

تم اضافة ايضاً في آخر اصدار من البرنامج خاصية تعديل الفيديو تعمل على تقطيع الفيديو إلى أحجام  حسب رغبة المستخدم وإضافة تأثيرات وألوان كما تم عمل تعديل لفيديو كامل وإنما ينقصه الكثير من الأدوات الموجودة في برامج المونتاج الإحترافية .

اخر نسخة توافقت مع الأجهزة الذكية:

تم نزول نسخة مجانية للهواتف الذكية لأنظمة الأندرويد والآيفون .

من خلال تقنية AirBurn القادرة على نسخ الملفات من هاتفك إلى الأسطوانة مباشرة .

متوافق مع جميع أنظمة الويندوز .

تحميل برنامج نيرو للكمبيوتر الآن من على الموقع الرسمي للحصول على أفضل الخدمات الغير موجودة في أي برنامج آخر .

اكتب تعليق

مشاركة