Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تحميل برنامج تقطيع الصوت للكمبيوتر

برنامج تقطيع الصوت كامل للكمبيوتر برابط مباشر، حجم صغير جداً يتمتع به برنامج MP3 Cutter ويتميز من خلاله عن معظم المنافسين، يجمع بين أهم السمات والخصائص وبلا شك تستطيع الاعتماد عليه دون الاستعانة بآخرين على صعيد تلك المهمة، كما أنه مجاني مفعل مدى الحياة على العكس تماماً مع غالبية برامج قص الصوت.

قادر على التأقلم في ظل أي نظام تشغيل ويندوز بداية من xp فما أحدث، خفيف بدرجة غير مسبوقة على النظام، لا اشعارات أو نوافذ من الممكن أن تتسبب لك في إزعاج، خفاء تام أثناء البقاء في الخلفية لا استهلاك موارد أو شيء من هذا القبيل، سهولة مفرطة في الاستخدام تجعله خيار أمثل مع الجميع وخاصة المبتدئين.

برنامج تقطيع الصوت

نكشف لكم عن كل ايجابيات برنامج تقطيع الصوت وكيفية التعامل معه، ربما لن تكون بحاجة الى شرح نظراً الى وضوح الخيارات في القوائم والواجهة، هناك الملايين من الأشخاص يعتمدون على البرنامج في إنجاز عدد ضخم من المهام في اليوم الواحد يساعدهم على ذلك سرعة تنفيذ العمليات الى جانب الدقة في العمل.

مجالات لا حصر لها أون لاين على الانترنت تعتمد بشكل أساسي على تقطيع الصوتيات، على الجانب الآخر مستخدمين عاديين يلجأون الى هذا الخيار من أجل ضبط مقاطع الصوت لديهم وإجراء بعض التعديلات عليها بهدف إزالة المقاطع الزائدة عن الحاجة، إعداد نغمات الهواتف الذكية وما الى ذلك، إليكم شرح تفصيلي حول محتويات القائمة علاوة على وظائف الخيارات بها.

برنامج تقطيع الصوت :-

في البداية هناك ميزة رائعة وجب التنويه عليها، هي بالتحديد عدم وجود حد أقصى من مدة أو حجم الملف الصوتي الواحد عند التقطيع، وبالتالي لن تواجه عقبات مزعجة كالتي قد تكون واجهتك في تجارب اخرى سابقة، قد تراها خاصية عادية ولكنها ليست كذلك في ظل افتقار كثير من المنافسين لها.

برنامج MP3 Cutter عبارة عن صفحة واحدة هي الواجهة ومنا يتم إنجاز المهمة، في أعلى يسار النافذة يوجد أمر open، هو المخصص لإضافة مقطع الصوت المراد تعديله، بعد الضغط عليه تظهر أمامك محتويات القرص الصلب موزعة الى مجلدات وأقسام كما العادة، بطبيعة الحال لا يمكن تحديد أكثر من ملف واحد في كل مرة.

بمجرد أن يقع اختيارك على مقطع صوت معين يكون بإمكانك تشغيله من الداخل، أثناء العمل عبر برنامج تقطيع الصوت يظهر أيضاً شريط التردد في الارتفاع والانخفاض، تجد نقطة بداية ونقطة نهاية كل منها خاضع للتحريك، بحيث تستطيع ضبط مدة المقطع الجديد.

طريقة اخرى من خلالها يمكنك الضبط، في الأسفل خانتين set start وفيها قم بتحديد الدقيقة، الثانية وأجزائها، وفي الخانة التالية تولى تعبئة بيانات النهاية، في الجزء الأيمن من النافذة خيارين آخرين هما play selection أي تشغيل الصوت على الوضع الحالي بهدف التأكد من الدقة.

الخيار الأخير مخصص للحفظ بعد الانتهاء من التعديل، وهنا أيضاً يتعين عليك اختيار مسار التخزين، جدير بالذكر أن البرنامج متخصص فقط في صيغة واحدة هي ام بي ثري وهذا ما يتضح جلياً من الاسم الخاص به.

مميزات تحميل برنامج تقطيع الصوت :-

  1. فائق السرعة في قص الصوت.
  2. لا يؤثر بالسلب على مستوى أو نقاء الصوتيات.
  3. ضبط دقيق حتى أجزاء من الثانية.
  4. واجهة بسيطة وغير معقدة.
  5. مجاني، صغير الحجم.
  6. تشغيل المقاطع الصوتية أثناء الضبط.
  7. عدم فرض حدود قصوى من مدة المقطع.

تحميل برنامج تقطيع الصوت MP3 Cutter :-

أداء احترافي مع سهولة الاستخدام ودقة مثالية في التنفيذ، اضغط هنا للتحميل.

اكتب تعليق

مشاركة